الخبر أسفل هذه الروابط

خفايا صادمة عن نسليهان أتاغول بطلة مسلسل "ابنة السفير" و "حب أعمى".. والمفاجأة في ديانتها!

نسيلهان أتاغول نجمة تركية، عُرفت في العالم العربي بإسم الشخصية التي إشتهرت بها في مسلسل " ​حب أعمى​ "، وهي "نيهان" وهذا المسلسل حقق إنتشاراً واسعاً، وأعطاها نجاحاً كبيراً وبداية مسيرة فنية موفّقة.

طفولتها ونشأتها كانت ​نسليهان أتاغول​ طفلة مشاغبة كثيراً، تحب الحيوانات خاصة الكلاب والقطط وكانت تحب أن تلفت اهتمام الحيوانات فكانت تغني لها وتقوم بالتمثيل أمامها وأمام أصدقائها وعائلتها .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

دراسة تكشف.. وجبة خفيفة "معجزة" تخفض مستويات الكوليسترول "بشكل كبير"!

"أول مرة من 4 سنين حد يعبرك ويصفق لك!".. سخرية وحيد سيف قادته الى الشهرة وتميز في تجويد القرآن

أثر "مفاجئ" في الجسم عند تناول حبة كيوي يومياً.. ولكن يحذر تناوله على هذه الفئة

هل تعاني من برودة القدمين؟ أهم 5 نصائح لتحافظ على دفء قدميك

عادل أمام وسعيد صالح تراهنا على إجبار سهير البابلي على الضحك أمام الجمهور في مدرسة المشاغبين.. كيف كسبت الأخيرة الرهان؟

تناول الزبادي والمخللات "يومياً" يمكن أن يمنع الأمراض الفتاكة!

"كان نفسي تموت في حضني".. سامية جمال ورشدي أباظة.. ودعته برقصة وفي جنازته حضرت متخفية

عاش معها حياة الأزواج 4 سنوات ولم يتزوجها.. فتاة خدعت زير النساء راغب علامة وأخرى كادت تتسبب في قتله!

سيرين عبدالنور مستعدة تدفع أي مبلغ قدام الهروب من الإجابة على سؤال في "أبلة فاهيتا".. ما هو؟

سر اختفاء فنانة شهيرة أقامت علاقة مع كمال الشناوي واكتشفها نور الشريف وشاركت عادل إمام في أهم أفلامه

شيرين عبد الوهاب تبعث رسالة لـ حسام حبيب بعد انفصالهما رسمياً!

أول ظهور لنجلة الفنانة ندى بسيوني التي أخفتها عن الأنظار.. والمفاجأة في والدها الفنان الشهير

تزوجت بعده مرتين وتطلقت منه 3 مرات.. هل لجأت سمية الألفي لزواج المحلل للرجوع لفاروق الفيشاوي؟!

هل تذكرون الطفلة "سحر" بنت أبو حاتم في "باب الحارة"؟ شاهدوا كيف أصبحت اليوم والمفاجأة في قرابتها من "فريال إم لطفية"

ظهور مفزع للفنانة الجميلة آثار الحكيم.. شاهد كيف أصبح حالها بعد غدر الزمان

والدها من أصل شركسي كان يعمل سائقاً ووالدتها ربة منزل من أصل بيلاروسي، وهي مسلمة الديانة لديها أخ واحد اسمه ايلكاي.

وبعد أن تخرجت من المدرسة التحقت بجامعة يديتيب ودرست المسرح، وشاركت في العديد من المسرحيات التي قدمت على مسرح الجامعة.

بدايتها الفنية بالتمثيل إنضمت نسليهان اتاغول لوكالة إعلانية، ساعدتها على دخول مجال التمثيل بوقت أسرع، فظهرت لأول مرة في مسلسل "​الحب الأول​" عام 2006 وفي مسلسل "الأوراق المتساقطة" ( 2006 – 2010) ومسلسل "ما تبقى منك لي". كانت أدوارها في هذه الأعمال صغيرة وثانوية إلا أنها أظهرت موهبتها وحصلت على جوائز عنها كفنانة صاعدة وشابة واعدة، وبدأت عروض العمل تنهال عليها .

في عام 2011 شاركت نسليهان أتاغول بدور أفضل في مسلسل "اخترت قلبي"، واستمرت في تقديم المسلسلات بأدوار غير بطولية، حتى عام 2013.

في عام 2013 حصلت على دور البطولة في مسلسل "​فاتح حربية​" بدور نيرمين، حقق لها المسلسل نجاحاً لافتاً إلا أن ذروة نجاحها أتت بعد 3 سنوات.

نجاحها الأكبر بدور نيهان في مسلسل "حب أعمى" مع بوراك أوزجيفيت لا شك أن مسلسل "حب أعمى" هو من أنجح مسلسلات الدراما التركية، إذ استطاع أن يصبح مسلسلاً عالمياً، وحصل على نسبة مشاهدة كبيرة جداً.

وقدمت نسليهان أتاغول دور نيهان الفتاة الغنية، التي تقع في حب فتى عادي، رغم جنون رجل أعمال غني جداً بها، وتحاول إخفاء حبها عن عائلتها، لكن بعدما عرف أمير وهو الرجل الغني المجنون بحبها، حاول إبعادها عنه عن طريق تدبير قضية قتل لأخيها لكي يجبرها على الزواج منه.

حياتها العاطفية أغرمت نسليهان أتاغول بالممثل التركي قادير دوغلو،بعد أن شاركت معه في بطولة مسلسل "فاتح حربية"، وإستمرت علاقتهما من عام 2013 حتى عام 2016 حين قررا الزواج في حفل كبير، حضره نجوم الفن بجانب العائلة والأصدقاء.

إستقالة سائقها الشخصي بسبب ضغطها عليه استقال سائق نسليهان أتاغول الشخصي، بعد أن شعر بالتعب من كثرة العمل، ومرت أيام لم يكن ينام فيها وحاولت إقناعه كثيراً بالاستمرار في العمل، لكنه رفض وبشدة.

حقيقة ثروتها المرتفعة أصبحت نسليهان أتاغول من أغلى الممثلات أجراً وليس فقط بالتمثيل بل بالإعلانات أيضاً، فمثلاً حصلت على 300 ألف دولار من إعلانها لإحدى شركات الشامبو، ووقعت عقداً مع شركة ماركة ملابس رياضية مشهورة وعالمية، بقيمة 400 ألف دولار، لذلك أصبحت أكثر ممثلات تركيا أجراً وثراءاً رغم أنها أصغرهن. وقالت إن النجوم في أوروبا يأخذون أكثر من ذلك بكثير، وأن أجرها لا يساوي شيئاً مع أجرهم، متسائلة عما إذا كانت تأخذ راتبها من جيوب منتقديها.

إصابتها بمرض نادر وإنسحابها من "إبنة السفير" في عام 2020 حققت نسليهان أتاغول نجاحاً كبيراً في مسلسل "إبنة السفير"، الذي جسدت بطولته الى جانب عدد كبير من النجوم الأتراك، منهم ​أنجين أكيوريك​ وأوراز كايجلر أوغلو، وعلى الرغم من ذلك إنسحبت من العمل في كانون الثاني/يناير عام 2021، بسبب ظروف صحية.

وتم الكشف عن إصابتها بمتلازمة الأمعاء المتسربة، والذي يسبب لها الشعور المستمر بالتعب، ما جعلها تتخذ قرار الإنسحاب من المسلسل. كما إنتشرت أخبار عن إعتزالها التمثيل نهائياً، إلا أنها أوضحت أنها سوق تأخذ فترة قصيرة لتستريح فيها.

المصدر: الفن


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر