الخبر أسفل هذه الروابط

صورة تفضح جورجينا رودريغيز.. هل خانت كرستيانو رونالدو مع ميسي؟

ورطت صورة لليونيل ميسي، ​جورجينا رودريغيز​ Georgina Rodríguez في اتهامات بخيانة حبيبها كرستيانو رونالدو.

 دونت صفحة موثقة تحمل اسم حبيبة نجم كرة القدم الشهير تعليق على صورة لغريمه الأشهر ميسي، تتضمن تعليقات بقلوب ومطالبات بعدم نشر أخبار لكرستيانو.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ضرب تحت الحزام.. دنيا سمير غانم خرجت عن صمتها وأهانت ليلى علوي ونيللي كريم

بينهن ياسمين عبد العزيز وإلهام شاهين.. فنانات رفعن شعار جحيم الزوجة الثانية ولا جنة العزوبية!

خانها زوجها الأول وأجهضت طفلها انتقاماً منه.. 3 رجال في حياة شيرين عبد الوهاب

الفنان رشوان توفيق يتجرع مرارة الجحود.. ابنته حجرت عليه وهدّت بيته طمعاً في المال

«فعل فاضح في الطريق العام».. هاني شاكر: حسن شاكوش مش هيرجع طول ما أنا موجود

بعد عام كامل على سرير المرض.. وائل الإبراشي يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة للجمهور

"الفيتامين الأهم" يسبب ارتفاعه التبول المفرط والفشل الكلوي

6 مشاكل صحية "خطيرة" يجب أن لا يهملها الرجل!

تحية كاريوكا.. اهانها زوجها ونهب أموالها فانتقمت منه بطريقه لا تخطر على بال أحد

أمل الأنصاري تستدعي الشرطة لمنزلها وتكشف السبب

نجلة فنان شهير ترفع قضية حجر على والدها.. ورد فعل صادم منه

احذروا هذه المكسرات.. بعضها قد يسبب الموت

هل تريد وجبات صديقة للوزن.. 5 أطباق شوفان لذيذة ستحبها!

هل يمكن للأعشاب والبهارات خفض ضغط الدم؟ اعرف الإجابة

محمد رمضان في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله!

التعليق لفت الانتباه وأحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، فكيف لحبيبة كرستيانو رونالدو، والتي يجمعها به قصة حب تتصدر حديث عشاقهم دائماً أن تدعم غريمه الكروي، وتطالب بعدم نشر أخبار حبيبها! ونظراً لأن الحساب الذي دونت منه العبارة موثق ويحمل اسم جورجينا اعتبر البعض أن هذا التعليق حقيقي دون أن يات ببالهم أن هذا الحساب مزيف.

التعليق المنسوب لجورجينا اعتبره البعض خيانة منها لحبيبها كرستيانو، فميسي هو المنافس الأكبر لكرستيانو رونالدو، لذلك فبمجرد ظهور التعليق المنسوب لجورجينا اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي.

 وبالتحقيق في الصفحة والتأكد منها، أثبتت تحريات عشاق كرستيانو أن هذه الصفحة تدار من مصر وليس من البرتغال أو لندن أو إسبانيا  حيث تعيش وتتنقل جورجينا.

جورجينا رودريغيز وكرستيانو رونالدو وانتقد عشاق نجم كرة القدم هذه الاتهامات خاصة وأنها جاءت  بعد أن كشف كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب البرتغال الوطني، عن انتظاره حدثاً سعيداً هو وصديقته جورجينا رودريغز.

وعبر حسابه الخاص على موقع وتطبيق إنستغرام، نشر كريستيانو رونالدو صورة من غرفة نومه رفقة صديقته جورجينا رودريغز وهما يعلنان حمل جورجينا في توأم.

أعرب كريستيانو رونالدو عن سعادته البالغة لحمل زوجته، ونشر الصورة ممسكاً بصور الأشعة التليفزيونية التي أظهرت صور توأمه المنتظر.

صورة تورط جورجينا رودريغيز في اتهامات بخيانة كرستيانو رونالدو مع ميسي

وكتب لاعب مانشستر يونايتد معلقا على صورِه: "سعيد جداً لإعلان أننا ننتظر توأماًَ، قلوبنا مليئة بالحب، لا نستطيع الانتظار أكثر لرؤيتكما، ممتنين".

ولكريستيانو رونالدو 4 أبناء هم: كريستيانو رونالدو جونيور من أم غير معروفة، التوأم تياغو وإيفا عن طريق أم حاضنة والطفلة الأخيرة آلانا مارتينا أنجبها من حبيبته الحالية جورجينا رودريغز التي ارتبط بها من عام 2016.

خيانة جورجينا لكرستيانو رونالدو  ما تسبب في زيادة الشكوك حول خيانة جورجينا لرونالدو وتصديق البعض للصورة المزيفة هو عدم زواج الثنائب حتى الآن على الرغم من قصة الحب القوية التي تجمعهما، خاصة في ل معارضة زوجة نجم كرة القدم لزواجه من حبيبته.

رغم هذا الحب الكبير بين رونالدو وجورجينا رودرغيز، إلا أنهما لم يتزوجا، وأعلن الأول بشكل مفاجئ خلال حديثه إلى مقدم البرامج الإنجليزي بيرس مورجان، عن نيته الزواج من جورجينا، التي ترافقه منذ 3 سنوات عندما كان لاعبا في فريق ريال مدريد الإسباني، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

بدأت قصة حب الثنائي منذ اللحظة الأولى التي وقع عينه عليها حينما كانت تعمل كبائعة في متجر جوتشي، إلى جانب عملها كمربية للأطفال وخادمة بالمنازل، وهناك كان اللقاء الأول بينهما.

وكشفت مصادر صحفية إسبانية أن دولوريس أفيرو والدة كريستيانو رونالدو، تعارض زواج ابنها من صديقته جورجينا رودريغيز لاعتقادها بأن الأخيرة لديها دوافع مادية للاستفادة من هذا الزواج.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر