الخبر أسفل هذه الروابط

زوجة الحاج فرويلة في مسلسل "المال والبنون".. كشفت سر غيرتها الشديدة من سناء جميل وغدر بها الزمان!

كشفت الفنانة القديرة رجاء حسين سبب غيرتها الشديدة من الفنانة الراحلة سناء جميل.

وقالت خلال حلولها ضيفة في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس على شاشة dmc، «كنت أغير غيرة مُرّة منها، وكنت أتمنى أن أكون مكانها في أدوار عظيمة أدتها وأخذتها مني. سناء جميل لو أمسكت شخصية تجعلها شيئا آخر عظيماً لا يقدر أحد على الجلوس مكانها بعد هذه الشخصية التي أدتها».

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تسريب أغنية لشيرين عبد الوهاب يزيد من الشكوك حول طلاقها

ضرب تحت الحزام.. دنيا سمير غانم خرجت عن صمتها وأهانت ليلى علوي ونيللي كريم

بينهن ياسمين عبد العزيز وإلهام شاهين.. فنانات رفعن شعار جحيم الزوجة الثانية ولا جنة العزوبية!

خانها زوجها الأول وأجهضت طفلها انتقاماً منه.. 3 رجال في حياة شيرين عبد الوهاب

الفنان رشوان توفيق يتجرع مرارة الجحود.. ابنته حجرت عليه وهدّت بيته طمعاً في المال

«فعل فاضح في الطريق العام».. هاني شاكر: حسن شاكوش مش هيرجع طول ما أنا موجود

بعد عام كامل على سرير المرض.. وائل الإبراشي يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة للجمهور

في ذكرى رحيل شادية.. أسباب إعجاب نجيب محفوظ بها في «زقاق المدق»

علاجات طبيعية "خارقة" لمرض السكري!

إيمي سمير غانم بصورة مع والدتها الراحلة وتعلق: آسفة أنا في عالم تاني

"الفيتامين الأهم" يسبب ارتفاعه التبول المفرط والفشل الكلوي

6 مشاكل صحية "خطيرة" يجب أن لا يهملها الرجل!

تحية كاريوكا.. اهانها زوجها ونهب أموالها فانتقمت منه بطريقه لا تخطر على بال أحد

أمل الأنصاري تستدعي الشرطة لمنزلها وتكشف السبب

محمد رمضان في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله!

وأكدت إنّها كانت «سَعيدة الحظ بسبب تعاونها فنياً مع نجوم كبار في بداية مشوارها الفني، مثل حسين رياض، وأمينة رزق، وعلي الزرقاني، وسميحة أيوب، وملك الجمل» وغيرهم، وأضافت أنّ عملها مع هؤلاء الفنانين العِظام جَعَلَها تَكتَسِبَ ثقافة عالية، إذ إنها لم تقلد أحداً منهم.

سناء جميل خطفت مني دور نفسية وعن تفاصيل المنافسة الفنية مع «جميل» قالت رجاء إنّها كانت منافسة شريفة بينهما، مؤكدة أنّ سناء جميل قَدّمت دور نفيسة في السينما داخل رواية «بداية ونهاية» تأليف الكاتب الكبير نجيب محفوظ، بينما هي قدمت نفس الدور ولكن على المسرح.

 موضحة أنّها كانت تعشق دَور نفيسة بشكل غير طبيعي لأنّها من شريحة مهمة في المجتمع وهي ست ضَحّت بكل شيء من أجل حبها، ولكن زوجها للأسف خانها إلى أن تؤول النتيجة في النهاية أن أخاها في نهاية الفيلم يُجبرها على الموت رغم شقائها من أجله على ماكينة الخياطة لكي تلبي طلباته المادية ولم يستحق هذا الشقاء ليقتلها في النهاية».

لقبوني بـ«سارة برنارد الشرق»

وتابعت رجاء حسين أنّه من ضِمن الروائع التي شَاركت فيها هي مسرحية «بيت برنارد ألبا» على المسرح القومي، مضيفة أنّها بسبب أدائها المميز خلال المسرحية كُتب عنها وقتها في الصحف بأنها سارة برنارد الشرق. أول أجر لي 2 جنيه.

كما كشفت الفنانة رجاء حسين، تفاصيل وكواليس بدايتها في مشوار الفن والتمثيل والعمل في الإذاعة، وقائلة: «رغم أنّ عندي 84 سنة لكنّني أَتَذكّر كل اللحظات السعيدة التي عشتها في إذاعة الشرق الأوسط وعاصرت عظماء في الإذاعة»، مضيفة: «عشت حياتي في التلفزيون والإذاعة وحصلت على أجر قدره 2 جنيه في الحلقة الواحدة».

ماري منيب كانت تعطيني توجيهات وتابعت رجاء حسين: «في بداياتي في مجال الفن والتمثيل تَوَجّهت إلى مسرح الريحاني ودخلت مكتباً كبيراً ومدير فرقة الريحاني قابلني وقال لي إن هناك رواية سنقوم بتجسيدها ثم أعطاني الدور الخاص بي»، حيث لفتت رجاء: «في اليوم الثاني دخلت على المسرح فتفاجأت بممثلين كبار، والفنانة ماري منيب كانت تعطيني توجيهات أثناء التمثيل على المسرح، واستمررت في تمثيل عدد كبير من الروايات على مسرح الريحاني».

وجسدت الفنانة القديرة رجاء حسين دور فوقية زوجة الحاج سلامة فرويلة في مسلسل المال والبنون الذي عرض في بداية تسعينيات القرن العشرين، حيث عرض الجزء الأول في عام 1993 والثاني في عام 1995.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر