الخبر أسفل هذه الروابط

منى زكي تنتقم لياسمين عبد العزيز وتوجه إهانة قاسية لبوسي شلبي.. ردت الصاع صاعين

 صداقة الممثلة المصرية منى زكي بزميلتها ياسمين عبد العزيز كانت أقوى من أي شيء وكافية لأخذ الإنتقام على المسرح وأمام الجمهور.

منى زكي كُرمت مؤخرا من مهرجان ديرجيست بعد أن اكتسحت التصويت من خلال محبة الجمهور لها. الحفل كان من تقديم الإعلامية بوسي شلبي التي لم تتوقع أن تتلقى صفعة قوية من الممثلة المصرية. بوسي أعلنت عن اسم الممثلة منى زكي بفوزها بالجائزة بعد تصويت الجمهور، وبالفعل صعدت منى إلى المسرح

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كريم عبد العزيز.. أصيب بـ 12 جلطة ومعجبة أرعبت أسرته وهددته بالقتل (فيديو)

هكذا أصبح الطفل عبد الوهاب في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".. لن تصدق من هي زوجته!

الوجبات المسائية تزيد احتمالات الإصابة بمرض السكري

«هترفعي قضية على الدكتور؟».. رد صادم من ياسمين عبد العزيز على منى الشاذلي

رابح صقر يجرى عملية قسطرة في القلب للمرة الثانية ويطلب الدعاء له

ممثل كوميدي يعلن بالدموع أمام جمهوره وفاة ابنه بعمر 5 أشهر بورم في المخ

تعرف على رأي الشيخ الشعراوي بالفنان عادل إمام.. ما قاله لا يصدق

هذا الفنان تزوج أم كلثوم "عرفيا" ووصف علاقته معها بـ "العذاب" فانتقمت منه بطريقة لا تصدق!

أجهل ممثلة مصرية لا تعرف القرآءة ولا تعلم شيء عن الأفلام العربية القديمة

نصائح للحفاظ على سلامة النظر من الأجهزة الرقمية

في ذكرى وفاة كرم مطاوع: قصة صراعه مع السرطان ووفاته المأساوية

"الله يخرب بيت اللي يشتغل معاه".. عمر الشريف ومريم فخر الدين: يوسف شاهين افلامه زبالة

4 قصص حب ابتدت بتمثيل وانتهت بالطلاق.. عمر الشريف وفاتن حمامة نموذجاً

مادة غذائية مثالية للفطور لخفض مستوى ضغط الدم

هذا الطفل أصبح اليوم فنان شهير تزوج 15 مرة.. لن تصدق من يكون!

وكان من المفترض أن تلقي التحية على بوسي، إلا أنها تجاهلتها في المرة الأولى وبادرت بعناق وتقبيل المقدمة الثانية التي تواجدت على المسرح.

من بعدها اقتربت من المايك بقرب بوسي لتلقي كلمتها واشاحت بنظرها عن بوسي ووجهة نظراتها نحو اللجنة التي كانت تقف خلفها و شكرتهم على الجائزة وسط حالة ارتباك من بوسي والتي فضلت أن تنزل عينيها إلى الأرض.

الجمهور بدوره أُعجب بحركة منى واعتبرها رد الصاع لصديقتها ياسمين عبد العزيز والتي عانت خلال الفترة الماضية من هجوم وسخرية بوسي وزوجة طليقها الممثلة ريهام حجاج.

 يذكر أن الأمر كان قد بدء بتصريحات بوسي شلبي حول أن ياسمين عبد العزيز غير موجودة في شباك التذاكر وان نجمة الشباك هي يسرا.

الرد كان سريعاً من ياسمين بـ "همووت" بعد مشاركتها لفيديو من المقابلة. كنوع من الرد، أعلنت بوسي استضافتها لـ ريهام حجاج زوجة محمد حلاوة والذي هو طليق ياسمين عبر برنامجها بعد سنوات الغياب، وجاء في المقابلة حديث ريهام عن حملها من زوجها الحالي.

ياسمين عادت وعلقت مُجدداً بـ "تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة مبالك بقا لو عملت؟"... ومن بعدها شاركت مقطع من مسلسلها "الل مالهوش كبير" والذي جاء فيه "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق".

الإعلامية بوسي لم تلتزم الصمت وعلقت بطريقة ساخرة "المشكلة مش بـ يسرا.. المشكلة الطرف التاني بحب الطرف الأول"..قاصدة أن ياسمين والتي هي متزوجة من الممثل أحمد العوضي ما زالت تحب طليقها محمد حلاوة.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل "اللى ملوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز وآخرين.

 وشاركت منى زكى في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "لعبة نيوتن" وشارك فى بطولته كل من الفنان محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، وآخرين.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر