الخبر أسفل هذه الروابط

كانت تحب رامي رضوان أكثر منه.. دلال عبد العزيز عن حسن الرداد: مجرم وناكر للجميل!

لطالما أثيرت أسئلة عن طبيعة العلاقة بين الراحلة دلال عبد العزيز وزوجي ابنتيها الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد، لكن السعادة الغامرة التي كانت تبدو في اللحظات العائلية كشت عن علاقة من نوع خاص.

ووفق مصادر مقربة من عائلة الراحل سمير غانم فقد كانت دلال تعاملهما كأنهما ابناها وتقف في صفهما ضد ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم في بعض الأحيان.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ضرب تحت الحزام.. دنيا سمير غانم خرجت عن صمتها وأهانت ليلى علوي ونيللي كريم

بينهن ياسمين عبد العزيز وإلهام شاهين.. فنانات رفعن شعار جحيم الزوجة الثانية ولا جنة العزوبية!

خانها زوجها الأول وأجهضت طفلها انتقاماً منه.. 3 رجال في حياة شيرين عبد الوهاب

الفنان رشوان توفيق يتجرع مرارة الجحود.. ابنته حجرت عليه وهدّت بيته طمعاً في المال

«فعل فاضح في الطريق العام».. هاني شاكر: حسن شاكوش مش هيرجع طول ما أنا موجود

بعد عام كامل على سرير المرض.. وائل الإبراشي يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة للجمهور

"الفيتامين الأهم" يسبب ارتفاعه التبول المفرط والفشل الكلوي

6 مشاكل صحية "خطيرة" يجب أن لا يهملها الرجل!

تحية كاريوكا.. اهانها زوجها ونهب أموالها فانتقمت منه بطريقه لا تخطر على بال أحد

أمل الأنصاري تستدعي الشرطة لمنزلها وتكشف السبب

نجلة فنان شهير ترفع قضية حجر على والدها.. ورد فعل صادم منه

احذروا هذه المكسرات.. بعضها قد يسبب الموت

هل تريد وجبات صديقة للوزن.. 5 أطباق شوفان لذيذة ستحبها!

هل يمكن للأعشاب والبهارات خفض ضغط الدم؟ اعرف الإجابة

محمد رمضان في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله!

وتحدثت الفنانة الراحلة دلال عبد العزير فى لقاء لها سابق مع برنامج معكم  مع الإعلامية منى الشاذلي" قائلة" الأتنين ماشاء الله أحسن من بعض ربنا يحميهم بحس أنهم ولادي حقيقي.

تولت دلال عبد العزيز إدارة ترتيبات زواج ابنتيها، فبعد موافقة أبيهما سمير غانم على إتمام هاتين الزيجتين، أسند إلى دلال مهمة إتمام ترتيبات الزواج والاتفاقات بين الأسرتين، وهذه المهمة جعلت علاقتها بهما قوية جدا بسبب تواصلها معهما باستمرار.

رامي رضوان ودلال عبد العزيز

رامي رضوان هو زوج ابنتها الكبيرة دنيا سمير غانم، تحبه دلال على نحو خاص وتعتبره ابنها الأكبر، وفي أكثر من لقاء أكدت أسرة سمير غانم أن رامي هو الزوج المثالي الذي تمنوه لابنتهم.

وفي أحد اللقاءات التليفزيونية السابقة، أوضح رامي رضوان كاشفاً كواليس علاقته بدلال عبد العزيز على نحو خاص، داخل أسرة الفنان الراحل سمير غانم.

وقال رامي رضوان: "أنا مش بعتبر دلال عبد العزيز والدة دنيا حماتي، أنا معنديش حماة، أنا بعتبرها أمي الثانية"، مشيراً إلى أنه يُفضل وقت حدوث أي خلاف أسري مع زوجته أن يظل هذا الخلاف في حيز الأسرة فقط.

أوضح رامي رضوان: "لو دنيا بقى راحت فضفضت مع والدتها، فالفنانة دلال عبد العزيز بتقف مع الحق، ولو أنا غلطان بتقول لي أنت غلطان، وبقبل منها الكلام عادي".

وكانت دلال عبد العزيز قد أكدت على محبتها لرامي رضوان وحسن الرداد، مشيرة إلى أن حبهما في قلبها مثل حب دنيا وإيمي تماماً، تفرح لنجاحهما وتحزن لحزنهما، وكانا يمثلان لها ابنيها الذان لم تنجبهما.

حسن الرداد ودلال عبد العزيز

علاقة حسن الرداد بدلال أشد قوة؛ وذلك لتعاونهما معا في أكثر من عمل فني، وأكدت أنها شعرت بأنه ابنها بعدما وجدته يقف بجانبها أثناء وفاة والدتها، وقالت إنها عرفته فيما بعد إلى دنيا وإيمي، لتبدأ بعدها قصة حبه مع ابنتها إيمي.

وكان حسن الرداد يجسد دور ابن دلال عبد العزيز، خلال مسلسل ابن الأرندلي الذي توفيت والدتها خلال تصويره، فقدم لها الدعم وتعامل معها بود كبير، وهو ما وطد العلاقة بينهما.

ووصفت دلال عبد العزيز حسن الرداد، زوج ابنتها إيمي بأنه "شخص جميل وابن ناس طيبين ومتربي ويدخل القلب على طول"، كما كانت تجمعها بوالدته الراحلة "الحاجة فادية" علاقة أسرية طيبة.

من جانبه قال حسن الرداد إن دلال عبد العزيز في أول تعاون فني بينهما، كانت توجهه كثيراً وتنصحه، مؤكداً أنها كانت في غاية اللطف والتهذيب.

وتابع: "أول مرة قعدت معاها قابلتني بابتسامة حلوة كده، هي بشوشة بطبعها وست جميلة وحبوبة ودمها خفيف".

وفي لقاء تلفزيوني سابق قالت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز إن الفنان حسن الرداد مجرم وناكر للجميل.

تصريح الفنانة دلال كان خلال لقاء في برنامج "الحكاية" مع الاعلامى عمرو اديب، وجاء بعد أن قال الفنان حسن الرداد، :" إيمي لو طبخت هتعمل اكل حلو، ولو دلال عبد العزيز طبخت هتعمل اكل حلو برده".

وقالت الفنانة دلال عبد العزيز ساخرة:" حسن مجرم وعامل زي القطط بياكل وينكر"، مضيفة:" أنا مليش في المطبخ وابنتي دنيا بتعرف تطبخ ولكن إيمي مبتعرفش تطبخ".

وأضافت دلال عبد العزيز:" حسن الرداد شخص جميل وابن ناس طيبين وأنا اللي عرفته على ابنتي إيمي، ودخل قلبي وحبيته وهو فنان ممتاز".

زوجا دنيا وإيمي في الأزمة الأخيرة

في الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها أسرة سمير غانم، ظهرت علاقتهما القوية بأسرة زوجتيهما، فتولى الثنائي الرد على الشائعات التي كانت تتردد حول وضع سمير ودلال الصحي.

وطالبا لأكثر من مرة المواقع الصحفية بعدم نشر أي أخبار تخص الأسرة إلا بعد التأكد من صحة الخبر من خلالهما.

وخلال الأزمة الصحية التي بدأت في أبريل الماضي.. قام الثنائي بمتابعة تطورات وضعهما الصحي، وأعلنا أخبار رحيل سمير ودلال لمحبيهما.

تصدر الثنائي مشهد رحيل سمير غانم أثناء الجنازة ونقل الجثمان إلى المقابر، كما تكرر المشهد مرة أخرى أثناء وداعهما لدلال عبد العزيز.

فحمل رامي رضوان وحسن الرداد، نعش الفنانة الراحلة ووقفا في صدارة العزاء، وكانا في غاية الحزن والأسى.

ويوم العزاء لم يتمالك رامي رضوان نفسه وانفعل على أحد المصورين في المقابر، وألقى بالهاتف بعيداً من شدة ألمه من المصاب الذي ألمّ بهم بعد رحيل دلال عبد العزيز، وكذلك حسن الرداد الذي تنحى جانباً وكانت عيناه مغرورقتان بالدموع طيلة العزاء.

وبرحيل الثنائي دلال عبد العزيز وسمير غانم، طويت صفحتيهما من الحياة، إلا أن سيرتهما الطيبة وعلاقتهما الجميلة بمختلف الأشخاص في حياتهما، وخاصة زوجي ابنتيهما، ستبقى خالدة كمثال على أن السيرة الحسنة تبقى بعد موت صاحبها.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر