الخبر أسفل هذه الروابط

اسمها الحقيقي سيصدمك.. لن تصدق كم تبلغ ثروة فيفي عبده

على الرغم من أن الراقصة المصرية "فيفي عبده"، تنتمي لأسرة فقيرة محدودة الدخل إلا أن ثرواتها بلغت ملايين الدولارات، وهذا ما سنستعرضه معك عزيزي القارئ في السطور التالية.

ولدت عطيات عبد الفتاح فى يوم 26 أبريل عام 1953م في محافظة المنوفية لأسره فقيرة، كان والدها يعمل شرطيا برتبة "صول" في إدارة مرور القاهرة حيث عاشت سنوات طفولتها ومعظم شبابها في حي إمبابة الشعبي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فئات ممنوعة من تناول البصل رغم فوائده العظيمة.. هل أنت منهم؟

"قاعدة الخمس ثوانٍ".. هل من الآمن تناول الطعام بعد سقوطه على الأرض؟

خالد عليش يكشف تفاصيل احتجازه وزوجته في جنوب أفريقيا لهذا البسبب

هل قاع المكواة متسخ؟ بهذه الحيلة "الذكية" ستكون نظيفة "في غضون دقيقة"!

الموت يفجع الفنان محمد هنيدي

حيلة "سهلة" لتنظيف ستائر النوافذ.. بعد اليوم لن يكون تنظيفها مشكلة على الإطلاق!

ما صدقت خلصت منه.. كلمة صادمة لا تصدق قالها رشدي أباظة لـ صباح وهو "سكران" فطلبت الطلاق فوراً

لا يمكنك ادخال فرشاة الصحون الخاصة بك داخل كوبك الزجاج؟ بهذه الحيلة "الذكية" ستنظف الزجاجة بأكملها "بلمح البصر"!

احذروا هذه "الأطعمة الشتوية".. تسبب زيادة سريعة في الوزن

تامر حسني يوجة رسالة للرد على انتقاد تصرف آية مكرم عندما رأته بزفافها

"مشروب دافئ" يمكن أن يقلل من مخاطر إصابتك بالزهايمر!

"غذاء مضاد للشيخوخة" يعالج السبب الجذري "لشيب الشعر"!

"قولتلها ابنك بيكلمني".. سوسن بدر تزوجت ابن صاحبتها والصدمة في فارق السن بينهما

ستدهشك.. فوائد قشور البيض المدقوق للبشرة

محمد رمضان في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله!

وتعتبر فيفي عبده واحدة من المشاهير و الشخصيات المؤثرة حول العالم و تعمل فى مجال التمثيل والرقص و تبلغ حجم ثروتها 50 مليون دولار أمريكي حسب إحصائيات موقع celebrity net worth ، وتزوجت الفنانة فيفي عبده سبع مرات أنجبت خلالهم ابنتها الكبرى "عزة" من زوجها الأول "كمال مجاهد" رجل الأعمال السعودي، ثم أنجبت ابنتها الثانية "هنادى " من رجل الأعمال الأردني الفلسطيني الأصل "محمد الدراوى" .

أحبت فيفي الرقص منذ طفولتها وعندما عارض أهلها الانضمام لإحدى فرق الفنون الشعبية، قررت الهرب من بيت والدها لتبدأ مشوارها الفني كراقصة في فرقة عاكف، ثم ظهرت كراقصة في العديد من الأفلام السينمائية، قبل أن ترشحها المخرجة إيناس الدغيدى للاشتراك في بطولة فيلم "امرأة واحدة لا تكفى" مع الفنان أحمد زكى حيث أثبتت أن موهبتها في التمثيل بنفس قدر موهبتها في الرقص الشرقي.

اعتادت الفنانة فيفى عبده على التفاعل مع متابعيها من خلال فيديوهات تعكس مدى سعادتها وعبارات تمازح بها متابعيها من وقت لآخر، إلا أنها مؤخرا كان لها رأى آخر كشفت عنه من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمى على "إنستجرام ".

علقت عليها بأنها مكتئبة قائلة : "الصورة دى اتصورتها وأنا زعلانة قوى لأن عندى اكتئاب قلت اللى بيحبونى هيزعلوا على زعلى واللى بيكرهونى هيفرحوا فيا على كلن اسكوزمى انجوى خليك جود بوى مش مهم مين اللى سمايل فى الآخر لف يو".

وما إن نشرت فيفى عبده تلك الصورة حتى حرصت الفنانات على دعمها، ومنهن نيللى كريم، غادة عبد الرازق، مايا دياب التى كتبت لها: بموت فيكى، فى حين نصحتها نيكول سابا بضرورة عدم الاكتئاب ، على جانب آخر سبق وحسمت الفنانة فيفى عبده الجدل الدائر حول تعرضها للتحرش أثناء حضورها عزاء فى الوسط الفنى، مؤكدة عبر خاصية الاستورى على حسابها الرسمى على "إنستجرام" أنها لم تتعرض للتحرش فى هذا الموقف.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر