الخبر أسفل هذه الروابط

طلقها زوجها بسبب فستان وركعت تحت قدمه عند وفاته.. وقضية آداب أنهت مسيرتها الفنية ودمرت حياتها!

كشفت الفنانة ميمي جمال العديد من أسرار حياتها، وقصة زواجها وحبها للفنان الراحل حسن مصطفى؛  والذي لم تتزوج بعده أو قبله.

وأوضحت موقفها من العودة للتمثيل، وأسباب اعتزالها الفن على مدار مسيرتها الفنية منذ البداية وحتى اليوم، وذلك خلال استضافتها في برنامج “كلمة أخيرة”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"لذيذ بس متعب".. عندما أحرجت سمية الألفي ليلى علوي في عزاء فاروق الفيشاوي بسبب الخيانة!

محامية الفنان مصطفى فهمي تفضح طليقته فاتن موسى وتكشف حقائق "صادمة" تنشر لأول مرة

علامة تشير إلى "ارتفاع نسبة السكر" في الدم على إصبع قدمك والتي قد تؤدي "إلى البتر"؟

12 علامة على انخفاض نسبة السكر في الدم يجب ألا تتجاهلها أبدًا؟

إحساس في "مؤخرة الرأس" يمثل علامة تحذير لارتفاع "خطير" في مستويات الكوليسترول!

منتجات ومكونات "تبييض الأسنان" التي يجب أن تبحث عنها؟

مشروب "تقليدي" لتقوية جهاز المناعة.. اشربه أول شيء في الصباح!

مأساة شيرين مع الحب.. واحد حبته ومتجوزتهوش والتاني كان هيقضي عليها

دراسة تكشف.. عصير "أزرق" يخفض ضغط الدم خلال "7 أيام"!

غول السينما.. نافست أم كلثوم وفنانة دست لها السم في الشاي وعادل إمام الوحيد الذي حضر جنازتها!

"نفسي ما يطلعش ابنه".. تصريح صادم من سمية الألفي بعد ظهور الطفل "تيتوس" وادعاء نسبه لأحمد الفيشاوي

عصير فواكه يخفض ضغط الدم المرتفع.. "علاج طبيعي وفعال"!

ابنة شقيقة الشحرورة تكشف عن وصية الفنانة صباح "الغريبة" التي نفذوها أثناء جنازتها!

أثر "سحري" لتناول هذه البذور متعلق بخفض نسبة الكوليسترول فوراً دون دواء

ظهور مفزع للفنانة الجميلة آثار الحكيم.. شاهد كيف أصبح حالها بعد غدر الزمان

قالت ميمى جمال إنها طوال سيرتها الفنية، اضطرت لاعتزال الفن بشكل مؤقت مرتين.

وأضافت: “مرتين قعدت فيهم مش اعتزال، مرة لما والدتى تعبت أوى وجالها زهايمر.

تابعت: واعتذرت عن دور راجل وست ستات  ورجعت العربون، وتانى مرة خلال فترة تعب زوجى حسن مصطفى.

كذلك قالت : هو رجل طيب وحنين وعطوف وكل صفات الدنيا فيه وخلفت بعد سنة ونصف، جبنا نورا ونجلا، ولما العمر ده كله يتعب أروح أسيبه وأمثل لا طبعا.

وتابعت : 28 يوم قعدت تحت رجله في المستشفى، وآخر يوم شافنى قاعدة حتة إيدى على خدى، فقالى ميمى نزلى إيدك من على خدك هتحطى بعديها كتير”.

وأضافت الفنانة ميمي جمال : قالي بعد كده أنا عطشان وسقيته بوق مايه، وبعدها على طول توفاه الله.

وكشفت أن زوجها حسن مصطفى طلقها شفهيًا ذات مرة بسبب فستان سوارية مكشوف؛ حيث كان يرفض أن ترتدي هذه الملابس.

وقالت : مكنش بيحبني ألبس على المسرح أي فستان  مفتوح، فقولتله ليه ومش ليه ده شغلي ويرضيك يعني، قالي اللي عنده قولته.

وتابعت: بعد كده شافني لابسه فستان مفتوح، فراح قالي ماشي أنتي طالق، وانا فاكره أنه عادي يعني كلمة مش محسوبة،لكن هو قالي لأ انتي كده محرمة عليا وزي أختي وأمي.

وأضافت: بطلت من ساعتها ألبس سواريهات عشان ميطلقنيش تاني.

  وعن بداية قصة حبهما، أوضحت أنه نشأت بينهما في البداية علاقة صداقة، وتطورت إلى صداقة عميقة، وأنه كان متزوجًا حينها.

فقالت: “كنا زملاء مع بعض في المسرح، وهو عنده مشاكل مع زوجته، وكان مش عجبنى دور اللى بقدمه ومتضايقة، لقيت حسن جه وبيقولى أنا كمان مش عجبنى حاجات في حياتى الشغل ملهوش دعوة.

وتابعت : بدأت صداقة نشتكى لبعض ونرغى سوا، بدأ الكلام يطلع حسن و ميمى، جابنا سيد بدير في المسرح، وقال ايه الكلام اللى طالع عليكو انتو، فيه حاجة بينكم، فقلت لا إحنا أصدقاء مفيش حاجة بينا.

وأضافت: جه حسن قالى أنا طلقت من 3 شهور لو طلبت منك الزواج توافقى قلتله إيه المفاجأة دى وماما مكنتش موافقة عشان راجل كبير وعنده بنت والوسط مش كويس، وكنت محتاجة ضهر، فكلمته قلتلته أنا موافقة اتجوزك و اتجوزنا.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر