الخبر أسفل هذه الروابط

يسرا وإلهام شاهين توجهان إهانة قاسية لياسمين عبد العزيز.. صفعة غير متوقعة!

إهانة قاسية وجهتها يسرا وإلهام شاهين لزميلتهما ياسمين عبد العزيز بعد عودتها مؤخرا من رحلتها العلاجية في سويسرا.

وتجاهلت يسرا والهام شاهين عودة ياسمين عبد العزيز للقاهرة وحضرتا في نفس اليوم حفل عيد ميلاد ريهام حجاج زوجة محمد حلاوة طليق ياسمين مااعتبره البعض بمثابة إهانة لياسمين عبد العزيز.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

طلاق وليد مقداد من زوجته يفجر صدمة كبرى.. لن تصدق ما قالته التداولات عن سبب الطلاق!

6 أمراض "قاتلة صامتة".. إليك ما يمكنك القيام به لمنعها!

فئات ممنوعة من تناول البصل رغم فوائده العظيمة.. هل أنت منهم؟

"قاعدة الخمس ثوانٍ".. هل من الآمن تناول الطعام بعد سقوطه على الأرض؟

خالد عليش يكشف تفاصيل احتجازه وزوجته في جنوب أفريقيا لهذا البسبب

هل قاع المكواة متسخ؟ بهذه الحيلة "الذكية" ستكون نظيفة "في غضون دقيقة"!

الموت يفجع الفنان محمد هنيدي

حيلة "سهلة" لتنظيف ستائر النوافذ.. بعد اليوم لن يكون تنظيفها مشكلة على الإطلاق!

ما صدقت خلصت منه.. كلمة صادمة لا تصدق قالها رشدي أباظة لـ صباح وهو "سكران" فطلبت الطلاق فوراً

لا يمكنك ادخال فرشاة الصحون الخاصة بك داخل كوبك الزجاج؟ بهذه الحيلة "الذكية" ستنظف الزجاجة بأكملها "بلمح البصر"!

احذروا هذه "الأطعمة الشتوية".. تسبب زيادة سريعة في الوزن

تامر حسني يوجة رسالة للرد على انتقاد تصرف آية مكرم عندما رأته بزفافها

"مشروب دافئ" يمكن أن يقلل من مخاطر إصابتك بالزهايمر!

"غذاء مضاد للشيخوخة" يعالج السبب الجذري "لشيب الشعر"!

محمد رمضان في منزل الزعيم عادل إمام.. شاهد كيف تم استقباله!

وانتقد البعض حضور فنانات كبار على رأسهن يسرا وإلهام شاهين لهذه المناسبة وتجاهل زيارة الفنانة ياسمين عبد العزيز التي عادت إلى مصر أمس الخميس.

واعتبر البعض ماحدث امتدادا للأزمة التي وقت بين الفنانة ياسمين عبد العزيز والمذيعة بوسي شلبي والفنانة ريهام حجاج قبل نحو 3 أشهر.

بداية الأزمة كانت مع حديث للفنانة ريهام حجاج في أحد اللقاءات الإعلامية مع المذيعة بوسي شلبي، تحدثت فيه عن حملها من زوجها محمد حلاوة، طليق ياسمين عبد العزيز.

وبمجرد انتهاء اللقاء التليفزيوني، تفاجأ الجمهور بمنشور لعبد العزيز ترد على هذا اللقاء بشكل غير مباشر، ونشرت "كوميك" من مسلسلها الأخير "اللي ملوش كبير" علقت عليه قائلة: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق".

الأزمة تشتعل

وازدادت الأزمة اشتعالا بمجرد نشر عبد العزيز تعليقها، حيث فهم الجمهور فورا أنها تقصد حجاج وشلبي، ليدخل الجمهور على الخط وتبدأ المناوشات على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل نشرت عبد العزيز مقطع فيديو للمخرجة إيناس الدغيدي، وهي تطرح تساؤلا يخصها (عبد العزيز) على الإعلامية شلبي، خلال برنامجها "شيخ الحارة والجريئة"، قائلة لها: "ياسمين عبدالعزيز الفنانة رقم واحد في مصر لأنها بتنجح سينما وتلفزيون أبيض وأسود".

ورفضت شلبي الإجابة بالنفي أو الإيجاب، مؤكدة أن يسرا رقم واحد في الوطن العربي. وعلقت عبد العزيز على الفيديو بوجه ضاحك وكتبت عليه "هموت"، كنوع من السخرية من شلبي.

وفي الوقت الذي تداول فيه رواد مواقع التواصل رد عبدالعزيز الساخر من تصريحات شلبي في حقها، تجاهلت الأخيرة ما حدث، ونشرت "برومو" لقاء تلفزيوني مرتقب يجمعها مع حجاج عبر حسابها بإنستغرام.

وأكدت شلبي أن الحلقة "خاصة جدا"، مؤكدة أنها لم تظهر خلال 6 سنوات، وستفتح "الصندوق الأسود وتكشف جميع الأسرار. ولم تكتف بذلك فقط، بل صرحت بأن عبد العزيز "ما زالت تحب طليقها محمد حلاوة".

وخرجت عبد العزيز عن صمتها، لترد عما سبق من خلال فيديو يجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابها الشخصي بإنستغرام، على أغنية لرامي عياش، وتبادلا النظرات، وعلقت عليها قائلة: "حبيبي للأبد"، ليعيد زوجها نشر الفيديو عبر حسابه الشخصي مرة أخرى.

 تدخل عائلي

وفي ظل اشتعال الأزمة، ظهر وائل شقيق الفنانة عبد العزيز، ليزيد من حدة الموقف عن طريق نشر منشورات عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، قائلا: "ياسمين نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها اللي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي، والأعلى أجرا.. وده شيء يعلمه جيدا سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي".

ودخل مشاهير بالوسط الفني والصحفي على خط الأزمة، من خلال تعليقات مؤيدة لعبد العزيز وأخرى مدافعة عن حجاج، أو ثالثة منتقدة شلبي.  


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر