الخبر أسفل هذه الروابط

بعد أن طردها من شقته.. دينا الشربيني تنتقم من عمرو دياب بطريقة لا تخطر على بال إبليس

عادت الفنانة دينا الشربيني مرة أخرى إلى مهرجان الجونة السينمائي، للمرة الأولى بعد انفصالها عن الفنان عمرو دياب، الذي كان حاضر برفقتها في الدورات السابقة.

شاركت الفنانة دينا الشربيني جمهورها بصورة لها بصحبة الفنان حسن أبو الروس، داخل سيارة في طريقهما لمدينة الجونة، لحضور مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة وعلقت دينا علي الصورة عبر حسابها بموقع "انستجرام"، قائلة :"فلتت مني في الطريق للجونة"، في إشارة منها لأغنية أبو الروس الأخيرة "فلتت مني".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أربعة أفلام شارك فيها مبارك قبل أن يصبح رئيسا.. أحدهم مع شادية وكمال الشناوي

والد ياسمين صبري يهينها من جديد: "الإنسان لا قيمة له بدون بر أبيه وأمه"

بتر قدمه تعطل بسبب غرفة العمليات.. معاناة جديدة يعيشها نجل محمد عبد المطلب

تخلّصي تماماً من رائحة الملابس الكريهة بعد الغسيل بهذه النصائح البسيطة

5 إضافات غذائية فى طعامك تمنعك من إنقاص الوزن.. تعرف عليها

بلاغ للنائب العام بمصر ضد دوللي شاهين بعد اختلاقها قصة تعنيفها

"شو اسمك يا شطور أنا اسمي عمور".. رد ساخر من محمد رمضان على عمرو أديب

تخلصي من سوس الخشب نهائياً باتباع هذه الخطوات

خالد محمود عن حالته الصحية: العملية كانت كبيرة والحمد لله بتحسن

خمنوا من هذه الطفلة الجميلة.. فنانة شهيرة وحبيبة أحمد مكي

أنغام ترد بغضب على خبر ارتباطها بمجدي الهواري

سر نوم أحمد زكي في ثلاجة الموتى حيا.. قلبه كاد يتوقف بسبب سعاد حسني!

"الحيلة البسيطة" لخفض ضغط الدم "بلا مجهود".. جربها الآن

فواصل السيراميك.. إليك خلطة خارقة لتنظيفها بدون تعب

بوسي.. ضبطت زوجها مع نجمة الرقص الشرقي في غرفة النوم والمفاجأة في رد فعلها

وشهدت الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تواجد واضح للفنانة دينا الشربيني التي شاركت جمهورها عدد من اللحظات التي جمعتها بالهضبة، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وذلك بخلاف اللقطات التي رصدتها عدسات الكاميرات خلال الفعاليات التي تواجد فيها الثنائي سويا، ومن أبرزها الحفل الغنائي الذي أقيم بعد حفل افتتاح الدورة الثالثة من المهرجان في عام 2019.

ولم تكن تلك الدورة الأولى التي يتواجد فيها الهضبة مع الفنانة الشابة، حيث كان متواجدا برفقتها في الدورة الثانية من المهرجان، ولكنهما لم يظهرا معا بشكل علني، ولكن التقط بعض المعجبين صورا تجمعها سويا أثناء تواجدهم برفقة أصدقائهم على هامش المهرجان.

ولكن في الدورة الرابعة من المهرجان كانت العلاقة بين الثنائي الشهير على مشارف الانتهاء، بعد ما دبت بينهما الخلافات بشكل واضح، حيث توارى الثنائي عن الأنظار، بالرغم أن من ظهورهما معا في أحد اليخوت وفي الحفل الذي أحياه الهضبة بعد ختام المهرجان، وبالفعل تم انفصالهما بعد أشهر قليلة من المهرجان.

ونقلت بعض المصادر المقربة منهما أنذاك تفاصيل الخلاف الذي انتهي بانفصالهما عن بعض ومطالبة عمرو دياب لدينا الشربيني بمغادرة شقته بعد تصاعد حدة الخلافات بينهما. 

وبحسب المصادر زادت حدة الخلاف بعد إصرار دينا الشربيني أن تكون العلاقة بينهما رسمية بالزواج في حقل يحضره الجميع، معتبرة أنها ضحت بشكل كبير من أجل استمرار علاقتها بعمرو دياب، في الوقت الذي يرى فيه عمرو دياب أنه أضاف لدينا الشربيني كثيراً على المستوى الفني  جراء علاقته بها بداية من مساعدتها لتصدر أعمال درامية في أهم موسم في العام، وهو الموسم الرمضاني، ووضع اسمها في الصفوف الأولى. 

وأوضح مصدر مقرب منهما أن  آخر ما قاله عمرو دياب لدينا الشربيني، "كان بإديك تبقي نجمة، بس يا تبقي فاتن حمامة يا تبقي إنعام سالوسة"، وذلك قبل أن يطلب الهضبة منها بشكل قاطع مغادرة المنزل "هنزل ساعة أرجع ملاقكيش". 

أما عن جملة "هنزل وأرجع مالاقكيش".. لم تكن المرة الأولى التي ينطقها، فقد سبق وهددها بها وقت مسلسل زي الشمس، حيث كان يرى أن كل ما فعله معها كان كافياً لأن تكون العلاقة في النور، لكن دينا قررت وحسب وجهة نظره أن تلتفت لصغائر الأمور التي تهتم بها معظم البنات، بخلاف اهتمامها بمسألة الإنجاب الأمر الذي تخطاه الهضبة من سنوات ولديه أربع أبناء من زيجاته السابقة، لكنه في نهاية الأمر لم يُنكر انه من حقها، لكن الاتفاق بينهما لم يكن هكذا. 

جدير بالذكر أن دينا الشربيني يُعرض لها حاليا "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بالاشتراك مع الفنان كريم عبدالعزيز، وفيلم "30 مارس" مع الفنان أحمد الفيشاوي، وعُرض لها في رمضان 2021 مسلسل "قصر النيل".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر