الخبر أسفل هذه الروابط

نور عمرو دياب مصابة باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه.. وتوجه رسالة

أعلنت نور ابنة الفنان المصري عمرو دياب عن معاناتها من مرض فرط الحركة وتشتت الانتباه ADHD، على غرار شقيقتها جنى التي أعلنت عن إصابتها بنفس المرض قبل أشهر قليلة.

وقالت نور إنه لا يوجد شيء يبقى على حاله، ونصحت متابعيها: "عليكم أن تخلقوا بيئة خاصة بكم من السعادة والاستقرار حتى لو كان ذلك يعني إجراء تغيير جذري".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أحمد زكي لبّى طلبها ولم يخذلها وعمر الشريف صفعها على وجهها حتى أفقدها سمعها.. اسرار في حياة نجمة مصر الأولى

قطع ليمونة وضعها بجانب سريرك.. لن تصدق فالنتيجة رائعة!

مذهل.. هذا هو السبب في أنه يجب عليك وضع الليمون في الميكروويف قبل تقطيعه!

ماذا كان رد يسرى والهام شاهين وليلى علوي عندما تلقين عرض بمليون دولار مقابل اعتزالهن الفن وارتداء الحجاب

عندما وجهت الشحرورة صباح 3 صفعات متتالية إلى فنانة شهيرة.. السبب سيصدمك

ميرنا.. خطيبها دخل المنزل وهتك عرضها بعد أن قررت التخلي عنه وحينما فحصوا جواله كانت الصدمة!

لن تصدق من هو هذا الطفل الذي أصبح أحد أكبر نجوم السينما المصرية!

موسم الرياض.. الدخول مجانًا لمنطقة كومبات فيلد في هذا الموعد

انفصال الفنانة المصرية شيماء سيف عن المنتج محمد كارتر

حكاية شمس البارودي مع أحمد رمزي التي اشتعلت في فندق السعادة ببيروت

من بينها تحسين رائحة الجسم ومحاربة الشيخوخة.. 6 أسباب تجعلك تتناول الثوم كل يوم!

عريس يعتدي على زوجته بالضرب حتى الموت في ليلة الدخلة لهذا السبب الصادم!

"منة" رفضت عريس شقيقتها فشوه وجهها بطريقة لا تخطر على بال إبليس.. والمفاجأة في غدر أختها

الصحة المصرية تكشف عن أهم استخدامات بلازما الدم والحالات الممنوعة من التبرع بها

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج والجمهور: "انتقام إلهي"

وجاء حديث ابنة الفنان المصري خلال بث مباشر من منزلها الجديد في جنوب لندن، عبر حسابها على "إنستغرام"، فتواصلت مع جمهورها، وحرصت على تقديم بعض النصائح إلى الفتيات، حول الميك أب ونضارة البشرة والشعر وغيرها من نصائح الجمال.

وتطرقت نور عمرو دياب في حديثها عن معاناتها الأخيرة مع القلق الشديد والاكتئاب، وتحديداً بعد جائحة كورونا، مشيرة إلى أنها لجأت للطب النفسي لمعالجة الأمر، وتحسن قلقها عندما أصبحت نباتية. وأوضحت أنها اكتشفت أن القلق لديها كان بسبب صدمة نفسية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

وقالت نور عمرو دياب خلال البث المباشر: "لم أستطع النوم، أو الأكل، عندما كان يهاجمني القلق، شعرت بالموت، وكل ذلك ذهب بعد العلاج".

وكشفت نور عن علاقتها بخطيبها كيران وودورد، وقالت: "لدي علاقة صحية للغاية مع خطيبي، وأنا في حالة حبّ، ولم يسبق لي أن اعتقدت أن الحب يمكن أن يكون مثل هذا، وهو أمر رائع".

وأعلنت نور دياب عن الموعد النهائي لحفل زفافها، مؤكدة أنه سيعقد في العام المقبل 2022، وقالت في الفيديو: "سأتزوج في عام 2022، من خطيبي كيران وودورد، سعيدة معه للغاية، ولا أحب استغلال اسم وشهرة والدي ووالدتي، ولكن أحب أن يتابعني جمهوري لنفسي فقط، وأتجاهل الانتقادات السلبية التي توجه لي".

كما وعدت أحد متابعيها بمحاولة بث مقطع فيديو بصحبة والدها، وأشارت إلى أنها متشوقة لمتابعة إطلالة والدتها في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.

وتابعت: "انتقلت لمنزلي الجديد في جنوب لندن، وحاليا البيت فاضي من التجهيزات ومعنديش كنبة في غرفة المعيشة، المطبخ فاضي ولكن خلال الفترة المقبلة أقوم بفرش المنزل على ذوقي".

وأضافت: "لا أطلب مالا من والدي وأعيش حياة مستقلة، وأجني المال الخاص بي من عملي وهو عارضة أزياء، ولم أرَ والدي منذ جائحة كورونا قبل عامين ولكن سأقوم بزيارة مصر في أقرب وقت".

وقالت نور عن والدها: "لا زلت منبهرة بأغنية نور العين التي قدمها، وهي صغيرة في العمر، وأفكر في تسجيل فيديو وأنا أرقص نفس رقصة والدي، لأن هذه الرقصة من الرقصات المفضلة لدي، خاصة أنني من المحبين للرقص بكل أنواعه وخاصة الصلصة".

وعن نفسها، قالت نور إنها تجيد التحدث بخمس لغات، منها العربية والإنجليزية، ونفت كونها مثل والدها تحب رسم التاتو قائلة: "لا أحب التاتو ولا أمتلك أي رسمة على جسدي، ولا أحب الغناء، لكن صوت شقيقتي جنا رائع، وأدعمها طوال الوقت".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر