الخبر أسفل هذه الروابط

لميس الحديدي تكشف تفاصيل مفزعة عن "إيمان الحصري".. معجزة حدثت لها وأذهلت الأطباء الألمان

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن الإعلامية إيمان الحصري أجرت جراحة ناجحة ودقيقة للغاية في ألمانيا، موضحة أن العملية كانت صعبة واستغرقت نحو 6 ساعات بمشاركة عدد من الجراحين.

وأضافت خلال تقديمها لبرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع عبر فضائية «ON»،، أن «الحصري» تتعافى الآن، لافتة إلى أن البلاغ الذي تقدمت به الإعلامية في الطبيب الذي أخطأ في جراحتها في مصر بأخذ مجراه في النيابة العامة والأجهزة الرسمية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أربعة أفلام شارك فيها مبارك قبل أن يصبح رئيسا.. أحدهم مع شادية وكمال الشناوي

والد ياسمين صبري يهينها من جديد: "الإنسان لا قيمة له بدون بر أبيه وأمه"

"شو اسمك يا شطور أنا اسمي عمور".. رد ساخر من محمد رمضان على عمرو أديب

بتر قدمه تعطل بسبب غرفة العمليات.. معاناة جديدة يعيشها نجل محمد عبد المطلب

تخلّصي تماماً من رائحة الملابس الكريهة بعد الغسيل بهذه النصائح البسيطة

5 إضافات غذائية فى طعامك تمنعك من إنقاص الوزن.. تعرف عليها

بلاغ للنائب العام بمصر ضد دوللي شاهين بعد اختلاقها قصة تعنيفها

تخلصي من سوس الخشب نهائياً باتباع هذه الخطوات

خالد محمود عن حالته الصحية: العملية كانت كبيرة والحمد لله بتحسن

خمنوا من هذه الطفلة الجميلة.. فنانة شهيرة وحبيبة أحمد مكي

أنغام ترد بغضب على خبر ارتباطها بمجدي الهواري

سر نوم أحمد زكي في ثلاجة الموتى حيا.. قلبه كاد يتوقف بسبب سعاد حسني!

"الحيلة البسيطة" لخفض ضغط الدم "بلا مجهود".. جربها الآن

فواصل السيراميك.. إليك خلطة خارقة لتنظيفها بدون تعب

بوسي.. ضبطت زوجها مع نجمة الرقص الشرقي في غرفة النوم والمفاجأة في رد فعلها

وأشارت إلى أن ما مرت به «الحصري» بمثابة معجزة، كما صرح الأطباء الألمان، مضيفة: «كان من الممكن تروح في أي لحظة، لن أقول تفاصيل عن الجراحة هي خصوصية تتحدث عنها وقتما تريد وتشاء، ننتظر التحقيق فيما حدث لها، وبشهادة الأطباء في ألمانيا ما حدث مفزعا وتضمن أخطاء كثيرة، ونترك لجهات التحقيق في مصر التدقيق في ذلك».

وأعربت عن أمنياتها للإعلامية أن تعود مرة أخرى إلى الشاشة والتمتع بصحة وعافية بعد 7 أشهر من الألم والعمليات، معقبة: «أجرت عمليتين في ألمانيا الموضوع صعب قد نتمكن من الحديث عنه مستقبلا بالتفاصيل.. ترجعي لنا بالسلامة ونرى طلتك وصوتك ومشاعرك الجميلة وربنا يحفظك ويحفظ بنتك»

في سياق متصل، أعلنت مها أبو بكر محامية الإعلامية إيمان الحصري أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد الطبيب المتسبب في الخطأ الطبي لموكلتها كما طمأنت أبو بكر الجمهور على الحالة الصحية لإيمان الحصري.

وأكدت أنها تتماثل للشفاء وستعود لمصر قريبًا وعن تقديم بلاغ للنائب العام قالت مها أبو بكر أن البلاغ تم تقديمه بالفعل وهو قيد التحقيق والعقوبة قد تصل للسجن 10 سنوات والشطب من سجلات النقابة لأن الخطأ جسيم.

من جانبه، أوضح إبراهيم الزيات عضو نقابة الأطباء أنه في حالة ثبوت أن الأمر إهمال طبي وليس مضاعفات عادية فالنقابة لديها لائحة عقوبات تصل إلى الشطب النهائي، كما أكد على أن التقارير الطبية يجب مراجعتها من قِبل ثلاثة من كبار الاستشاريين لثبوت واقعة الإهمال ولكن حتى الآن فتفاصيل الحالة الطبية لم تصلهم بعد.

وعبرت الفنانة شهيرة عن سعادتها الشديدة بنجاح العملية الجراحية التي أجرتها الإعلامية إيمان الحصري في ألمانيا كتبت شهيرة عبر حسابها على الفيس بوك: "الحمد لله والشكر لله لحبيبتي إيمان الحصري، أن ربنا كرمها وخرجها علي خير من أزمتها الصحيه ونجحت العمليه في ألمانيا بنسبه ١٠٠×١٠٠".

وأضافت موجهة حديثها إلى إيمان الحصري: "الحمدلله بدموع الفرح، بقولك حمدالله علي السلامه ياحبيبتي ويارب ماتشوفي شر أبدا، وبدعوات كل محبينك ربنا نجاكي شهيرة: "يللا تعالي نوري الدنيا، فرحانه أوي بكرم ربنا عليكي الحمدلله، دعواتكم".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر