الخبر أسفل هذه الروابط

قرار عاجل من المحكمة.. تطور جديد في قضية عنتيل الصعيد

قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار صلاح الشربيني ببراءة كل من شريف. ن. ج، مينا. س. ز، وصموئيل. س.م  في القضية المعروفة إعلاميًا بـ عنتيل بني مزار. 

وكانت جهات التحقيق، قد أسندت للمتهمين الشروع بطريق التهديد في ابتزاز ومحاولة الحصول على 4 ملايين جنيه من أمجد. و، طبيب علاج طبيعي، ثبت من التحريات أنه حاصل على بكالوريوس تجارة، وأوقع سيدات وصورهن في أوضاع منافية للآداب العامة، ونسخ شقيق المتهم الأول شريف. ن ويدعى مينا، وقت أن كان يعمل مع الطبيب، وسلّم إليه اللاب توب الخاص به، نسخ مقاطع الفيديو، واتفق مع باقي المتهمين على محاولة ابتزازه وتهديده إلا أنه رفض، فقاموا بإعداد حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقاموا بنشر الفيديوهات المخلة الخاصة بالطبيب والسيدات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

درس الهندسة وعمل طبالًا بأمريكا واشتهر بشخصية "زيزو الطيار".. معلومات عن حسن أبو الروس بعد تصدره الترند

ريجيم الـ ٣ أيام أسرع طريقة لاستعادة رشاقتك لأى مناسبة.. اعرف تفاصيله

تطور جديد في حالة وائل كفوري الصحية بعد الحادث المروع..وماذا عن خطر النزيف الداخلي؟

إبنة سيد زيان تكشف ماذا رأى والدها وهو ينطق الشهادتين قبل الموت

رُفع عليها دعوة قضائية بالتحريض على الفسق.. ممثلة مشهورة: "أنا سمعتي كفنانة وإنسانة ضاعت"

رسالة ريهام حجاج لهذه الممثلة : ” حقك على راسنا “

حسن أبو الروس يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته بسبب دينا الشربيني

ستصدمك هذه الطريقة في تنظيف عيون الغاز.. تعرّفي عليها

زوجة أبو هشيمة الأولى.. خانها مع هيفاء وهبي فأحرقت قلبه وردت الصاع الصاعين!

بسبب الأحداث الأخيرة في لبنان.. نضال الأحمدية تهاجم إليسا

بدون خجل.. تعرفي على أسرار ليلة الدخلة من الألف إلى الياء

بدقيقتين فقط.. حيلة ذكية لتنظيف شفاط المطبخ بدون تعب

هل لديك نقص في فيتامين أ؟ لاحظ 3 علامات تحذيريةعلى بشرتك وشعرك

بعد انتحال شخصيته على انستجرام.. محمد صبحي يتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت

بوسي.. ضبطت زوجها مع نجمة الرقص الشرقي في غرفة النوم والمفاجأة في رد فعلها

تفاصيل الواقعة كانت أجهزة الأمن، أحضرت المتهم و3 متهمين آخرين مُتورطين في نشر الفيديوهات، وسط إجراءات أمنية مشددة إلى مقر النيابة الكلية بشمال المنيا، وتواصل النيابة تحقيقاتها حول الواقعة، حيث تفحص الفيديوهات وتستمع إلى أقوال المتهمين الخمسة المتهم الرئيسي، و4 متهمين شاركوا في نشر الفيديوهات.

يذكر أن وزارة الداخلية أصدرت بيانًا ذكرت فيه أن 4 متهمين تسببوا في كشف حقيقة عنتيل الصعيد بنشر صور ومقاطع فيديو لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة بصحبة أكثر من 20 سيدة مخفي وجوههن، ومخلة للآداب العامة، وتم الحصول عليها من تليفونه المحمول، بعد رفض ابتزازهن له والاستجابة لمطالبهن في الحصول على مبالغ مالية مقابل التستر عليه.

وكشفت الأجهزة الأمنية، مُلابسات ما تم تداوله بأحد الحسابات الإلكترونية، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مُتضمنًا عدة صور لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة، صحبة عدد من السيدات مخفي وجوههن، وانتشرت تلك الصور بنطاق محدود بأوساط الأهالي بمحل سكنه.

بالفحص، تبين تعدد علاقات الشخص المشار إليه، بالعديد من السيدات، واعتياده على تصوير مقاطع فيديو، حال ممارسته للأعمال المنافية للآداب، واستيلاء 4 أشخاص على تلك الفيديوهات، ومساومة المذكور للحصول منه على مبالغ مالية، نظير عدم افتضاح أمره.

ورفض المذكور الامتثال لهم، فأنشأوا في أعقاب ذلك الحساب المشار إليه، ونشر بعض من مقاطع الفيديو المشار إليها، في محاولة للضغط عليه للاستجابة لمطالبهم، وأمكن ضبطهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر