الخبر أسفل هذه الروابط

حدثت معجزة أذهلت الأطباء.. لميس الحديدي تكشف آخر تطورات حالة إيمان الحصري الصحية

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، آخر تطورات حالة إيمان الحصري الصحية، مؤكدة أنها أجرت جراحة ناجحة دقيقة جدا في ألمانيا لكنها كانت صعبة وامتدت لمدة 6 ساعات.

جراحة ايمان الحصري في المانيا

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شبيهة الفنانة غادة عبد الرازق تكشف سر علاقتها بالفنان أحمد زاهر(فيديو)

طعام "مهمل" يحفز إنتاج هرمون الإنسولين ويخفض نسبة السكر في الدم فوراً

أحد المقربين من نجل «عبدالمطلب» يكشف لحظاته الأخيرة قبل رحيله بالمغرب

نعمة من الشافي.. 6 مشروبات تنقي الجسم من السموم وتفتت حصوات الكلى

أوهمها بأنه رجل اعمال وتزوجها وعندما عرفت كانت الصدمة.. مأساة الفنانة الشابة التى اعتزلت الزواج

عريس وعروسته يصممان دعوة زفافهما بألفاظ خادشة.. لن تتوقع ماذا كتبا فيها؟

يحميك من "كسرة الموت".. تعرف على فوائد "فيتامين د" وأعراض نقصه بالجسم

تنبؤات ميشال حايك "المرعبة" تتحقق من جديد وما حدث لا يخطر على بال

والد ياسمين صبري ينشر أسرار زواجها الأول أمام الملأ ويحرق قلب أبو هشيمة

هل تذكرون "سميرة" حبيبة نور الشريف في مسلسل "الحاج متولي".. شاهدوا كيف أصبحت الآن

جورجينا تلتقي ياسمين صبري في الجونة وتقلب موازين المهرجان بأجرأ إطلالة

جرب تناول عصير البصل مع العسل على معدة فارغة.. وما سيحدث لجسمك معجزات ستذهلك

فنانات "حرمن الشغل" مع عادل إمام نهائياً.. لن تصدق ماذا فعل مع آثار الحكيم!

اضرار صحية غير متوقعة عند الاكثار من تناول العنب!.. القي نظرة

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج والجمهور: "انتقام إلهي"

وأضافت خلال برنامج “كلمة أخيرة” المذاع علي قناة “أون إي”:"ايمان الحصري أجرت جراحة صعبة في ألمانيا على يد عدد من الجراحين في مقدمتهم الدكتور هشام عاشور استاذ أمراض النساء في ألمانيا".

 

معجزة تعافى ايمان الحصري  وتابعت:" إيمان الحصري بدأت تتعافي وإن شاء الله ستعود قريبا، لكن قصتها طويلة جدا ووفقا لتقارير الأطباء الألمان الذين أكدوا أن بقاء الاعلامية على قيد الحياة بعد الخطأ الطبي الذي تعرضت له يعد بمثابة معجزة وكانت ممكن تروح في أي لحظة".

 

تحقيقات الجهات الرسمية وأكملت:"نترك للجهات الرسمية التحقيق فيما حدث للإعلامية إيمان الحصري، ونتمنى عودتها سريعا".  

وأكدت مها أبو بكر محامية الإعلامية إيمان الحصري، أن حالتها الصحية جيدة وفي تحسن وقريبا جدا ستعود للبلاد، موضحة أن الإعلامية تقدمت ببلاغ للنائب العام وأنه قيد التحقيقات، لما تعرضت له من خطأ طبي جسيم.

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن ما تعرضت له الإعلامية إيمان الحصري، عقوبته شطب الطبيب المسئول عن هذا الخطأ وغلق المنشأة الطبية التي شهدت واقعة الخطأ.

 نقابة الأطباء من جانبه، أكد الدكتور ابراهيم الزيات عضو مجلس نقابة الأطباء أن هناك فرق كبير بين الإهمال الطبي والخطأ فالأخير يجب أن يتم المريض على لجنة من كبار الأطباء الاستشاريين لتحديد مدى الخطأ الطبي وعقوبته، مشيرا إلى أن التفاصيل الطبية لحالة الإعلامية إيمان الحصري لم تصل إلى النقابة حتى الأن وإذا كان هناك أطباء أكدوا أن ما تعرضت له الإعلامية خطأ فعليهم أن يكتبوا شهادة بذلك.  

الأزمة الصحية وكانت الإعلامية إيمان الحصري تحدثت في وقت سابق لأول مرة عن الازمة الصحية التي تعرضت لها وكتبت عبر صفحتها على فيس بوك في 3 أغسطس الماضي قائلة: "أول مرة أكون قادرة إني أكتب على فيس بوك من شهور.. والله مش عارفة أقولكم إيه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب.. الدعاء الصادق.. اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي.. ناس كتير أووووووووي نفسي أكلمها وأقولها شكرًا.. شكرا بجد.. حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائما كانت ومازالت بتهون عليه.. إن شاء الله عندي ثقة كبيرة اني هعدي التجربة الصعبة دي علي خير لأن الحقيقة مازلت فيها لسه مخرجتش.. ولسه محتاجة.. دعواتكم ".

 

تعرض إيمان الحصري لأزمة صحية وكانت عائلة الإعلامية إيمان الحصري، قد كشفت سر اختفائها عن الأنظار طوال شهر رمضان 2021 في بيان أصدرته العائلة عبر حساب "إيمان" الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وأكدت خضوعها لعملية جراحية لم يتم الكشف عن تفاصيلها أو تفاصيل المرض الذي تعاني منه، مع الإشارة لتعرضها لمضاعفات طبية "مؤسفة" استدعت خضوعها لـ 7 جراحات أخرى أملًا في تلافي ما حدث من خطأ طبي في العملية الجراحية الأولى. 

وقال البيان وقتها: "ونسألكم جميعًا فضلا استمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة، حتى تستقر الحالة بشكل كامل بإذن الله تعالى.. ‏‎‫اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيء قدير".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر