الخبر أسفل هذه الروابط

حسناء الشاشة آثار الحكيم.. تحرشت بها هالة سرحان 3 مرات وسوزان مبارك طردتها من مصر

أثار الحكيم هي ممثلة مصرية حازت على درجة الليسانس في اللغة الإنجليزية من كلية الآداب بجامعة عين شمس، وعملت بعد التخرج في مجال العلاقات العامة.

عملت في المجال الفني منذ منتصف السبعينات، لكنها نالت شهرة كبرى منذ حقبة الثمانينات، بعد أكتشافها علي يد الفنان سمير غانم ومن أشهر أفلامها: (النمر والأنثى، طائر على الطريق، الحب فوق هضبة الهرم، بطل من ورق)، وبعد فترة كرست مجهودها أكثر للدراما التلفزيونية، من أهم مسلسلاتها: (زيزينيا، ليالي الحلمية، الفرار من الحب، قناديل البحر).

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

نجمة الرقص الشرقي.. نزفت خلال تصوير أحد أفلامها وأمر الرئيس السوفييتي بصنع تمثال لها في موسكو

المشهد المحذوف من "ذئاب الجبل" بسبب وفاة عبدالله غيث.. لن تصدق النهاية الأصلية للمسلسل

هل تذكرون جواهر الدجالة في مسلسل"الحاج متولي".. شاهدوا كيف أصبح حالها المؤسف بعد غدر السنين

"فوزية" بطلة باب الحارة تحرق قلب شقيقتها بعد إعلانها انتقالها للعيش بدار مسنين لأن ولدها منشغل بزوجته!

العربية تكشف هوية 3 فنانين لقوا مصرعهم بحادث سير اليم في الرياض

الفنانة أنغام ترد على انباء ارتباطها للمرة الخامسة

فنان شهير يفاجئ الجميع بتصريح جريء عن شقيقته وعلاقته بأميرة عربية.. والجمهور في صدمة!

تزوج ميرفت أمين ولقاء سويدان واتهم عبدالحليم حافظ بـ"الحسد" منه لأنه معشوق النساء 

بعد إستبعادة من الجزء الخامس.. نجم بارز في مسلسل الهيبة يهاجم تيم حسن

هذا المشروب معجزة إلهية.. ينسف دهون البطن العنيدة خلال أيام!

شركة أدوية تستغل صورة محرجة للفنانة أروى جودة بسبب "السيلوليت" للترويج لمنتجاتها والأخيرة ترد بالثقيل!

تطور مفاجئ في العلاقة المتوترة بين محمد رمضان و أحمد الفيشاوي بالجونة

شقيق تيم حسن في الهيبة يخرج عن صمته بعد أخراجه من أول حلقة: طعنني في الظهر والمسلسل فيه مشاهد للكبار فقط!

إيمان العاصي لم يستمر زواجها شهرين وطلبت الطلاق.. وزوجها ينتقم منها بطريقة لا تخطر على بال أحد!

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج والجمهور: "انتقام إلهي"

ومن الرغم من بساطة ملامحها إلا أنها استطاعت أن تلعب أدوارًا مختلفة، فظهرت "سيدة" الفتاة المغلوبة على أمرها في "نحن لانزرع الشوك"، واستطاعت أن تترك بصمتها بشخصية "ظريفة" في "ترويض شرسة".

الفنانة المصرية أثار الحكيم سببت جدلا واسعا خلال السنوات الماضية، فتارة دخلت في خلاف مع الراقصة دينا ، حيث ذكرت في حوار سابق لها مع الإعلامية سالي عبدالسلام في برنامج "المتوحشة"، أنها لا تحب آثار الحكيم على الإطلاق، وأن الخلاف بينهما بدأ منذ عام 2003، حين نشبت أزمة أثناء تصوير مشاهد مسلسل "فريسكا"، بسبب رفض آثار الحكيم، للملابس التي ارتدتها دينا في المسلسل.

وتجدد الخلاف بينهم عام 2014، حينما دعت "آثار" رجال مصر إلى اتخاذ موقف من برنامج "الراقصة" الذي تشارك دينا في لجنة التحكيم به، وقالت إن دينا أحد الأسباب وراء اعتزالها الفن بسبب ملابسها الساخنة.

و قالت الفنانة آثار الحكيم في تصريحات قديمة لها، عن الإعلامية هالة سرحان أنها لم تتوقف عن مهاجمتها إلا عندما اتصلت برجل الأعمال حسن راتب، صاحب قنوات المحور، والذي أمر سرحان بالتوقف عن مهاجمتها.

وقالت آثار خلال لقائها في برنامج "ولا تحلم" على قناة "الحياة 2"، إن "هالة تحرشت بي لمدة 3 أيام في 3 حلقات متتالية واغتابتني.. وتعجبت من عدم استضافتها لي، ولكنها لا تستطيع القيام بذلك في الأساس.. كما أن برنامجها فاشل".

كما أوضحت أنها قصدت بلفظ "التحرش"، بأنها تعرضت لتحرش نفسي وليس جسدي، كما هاجمت الإعلامية هالة سرحان، مشيرة إلى أنها تحرشت بها عن طريق "اغتيابها" لمدة 4 حلقات متتالية.

كما قالت آثار الحكيم، إن سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق حسني مبارك، طردت هالة سرحان من مصر، لأنها عرضت حلقة مزيفة عن فتيات الليل.

وعن حياتها الشخصية، تزوجت آثار الحكيم المرة الأولى من مجدي جودت عام 1987، وكانت في تلك الفترة من أهم النجمات على الساحة، وأنجبت أبناءها الثلاثة "عمر"، و"علي"، و"عبد الرحمن"، وكانت تعطي أغلب وقتها للأسرة قبل أن تصبح نجمة.

عاشت "الحكيم" في بداية حياتها في شقة إيجار بسيطة، قبل أن تنتقل إلى شقة في حي المهندسين، ولكنها فوجئت بتطليقها غيايبًا وبشكل مفاجئ، ثم واجهت سلسلة من المشاكل حيث حرّك الزوج الأسبق دعوى قضائية لضم أولاده لحضانته، وبالفعل حُرمت من أبنائها لمدة عامين قبل أن يتزوج الأب بأخرى ويعود الأبناء مجددًا لها.

وكانت الزيجة الثانية لـ"الحكيم" من الإعلامي ياسر كمال خليل، والذي كان على علاقة طيبة بأبنائها، وكانت هذه الزيجة سببًا في مطالبة الأب مجددًا بأبنائه، وذلك في دعوى أقامها عام 2006، وهذه المرة قام بحرمانها من رؤيتهم، قبل تسوية الأمر لاحقًا بعد سلسلة من المشاكل والخلافات.

وفي عام 2008 خرجت لتعلن اعتزالها الفن بشكل نهائي، مشيرة إلى أن مثلها الأعلى هي الفنانة الراحلة شادية التي أعلنت الاعتزال في أوجع شهرتها.

المصدر/ السلطة


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر