الخبر أسفل هذه الروابط

6 علاجات منزلية تدعي أنها تعالج فيروس كورونا ولكن هل تعمل حقًا؟

إلى جانب COVID-19 ، هناك شيء آخر يدور في أذهان الجميع وهو منتديات nuskhaas التي تدعي علاج COVID-19. ولكن هل هم حقا العمل؟

في الوقت الحاضر ، الاتصال بشخص ما للتحدث والتنفيس يعني حتمًا ضرورة التحدث عن الشيء الوحيد الذي يدور في أذهان الجميع وهو COVID-19.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أربعة أفلام شارك فيها مبارك قبل أن يصبح رئيسا.. أحدهم مع شادية وكمال الشناوي

والد ياسمين صبري يهينها من جديد: "الإنسان لا قيمة له بدون بر أبيه وأمه"

"شو اسمك يا شطور أنا اسمي عمور".. رد ساخر من محمد رمضان على عمرو أديب

خمنوا من هذه الطفلة الجميلة.. فنانة شهيرة وحبيبة أحمد مكي

تخلّصي تماماً من رائحة الملابس الكريهة بعد الغسيل بهذه النصائح البسيطة

5 إضافات غذائية فى طعامك تمنعك من إنقاص الوزن.. تعرف عليها

بلاغ للنائب العام بمصر ضد دوللي شاهين بعد اختلاقها قصة تعنيفها

تخلصي من سوس الخشب نهائياً باتباع هذه الخطوات

خالد محمود عن حالته الصحية: العملية كانت كبيرة والحمد لله بتحسن

أنغام ترد بغضب على خبر ارتباطها بمجدي الهواري

سر نوم أحمد زكي في ثلاجة الموتى حيا.. قلبه كاد يتوقف بسبب سعاد حسني!

"الحيلة البسيطة" لخفض ضغط الدم "بلا مجهود".. جربها الآن

فواصل السيراميك.. إليك خلطة خارقة لتنظيفها بدون تعب

درس الهندسة وعمل طبالًا بأمريكا واشتهر بشخصية "زيزو الطيار".. معلومات عن حسن أبو الروس بعد تصدره الترند

بوسي.. ضبطت زوجها مع نجمة الرقص الشرقي في غرفة النوم والمفاجأة في رد فعلها

من ما يجب فعله وما لا يجب فعله ، كل شخص لديه صيغته الفائقة للتغلب على هذا الوباء. تتصدر العلاجات الطبيعية لـ COVID-19 القائمة عندما يتعلق الأمر بهذه المعركة.

من التلفيقات ، والتمارين الرياضية ، إلى تناول الطعام النيء - يبدو أن عائلتنا مع الأصدقاء قد عثروا على nuskhaas القديم للدادي ما ويريدون تجربة كل شيء.

في بعض الأحيان ، يبدأ الشعور بالعلم واللقاحات والعمل الجاد الذي يقوم به الباحثون الطبيون لإيجاد حل لـ SARS-CoV-2 هو مضيعة للوقت. على ما يبدو ، هذه النسخات هي كل ما نحتاجه.

لقد قدمنا ​​لك العلاجات المنزلية الأكثر شيوعًا التي يحاول الناس تجربتها في الوقت الحاضر بأقصى قدر من الانضباط حتى يتمكنوا من مكافحة COVID-19.

دعونا نرى ما يقوله الدكتور كونال شاه (دكتور في الطب) ، خبير المعالجة المثلية الذي يدير عيادته الخاصة في مومباي ، بشأن مصداقيتهم.

فيما يلي تلك العلاجات الطبيعية الستة التي أقسمت عليها لعلاج COVID-19 في الوقت الحاضر:

1. تناول الكركم هل أصبحت والدتك فجأة خاصة للغاية بشأن تناولك للكركم كل يوم؟ هناك احتمالات كبيرة بأنها قد قرأت أو سمعت شخصًا يتحدث عن أنه علاج لـ COVID-19.

يقول الدكتور شاه: "في البداية عندما اندلع COVID-19 في الهند ، كان هناك الكثير من الضوضاء حول تناول kacchi haldi ، لكننا ما زلنا ننتظر دليلًا طبيًا على أنه يساعد في عدوى فيروس كورونا".

2. تناول الثوم النيء "حسنًا ، ليس هناك من ينكر أن تناول الثوم النيء مفيد حقًا لأمعائك ويساعد في إنقاص الوزن. في الواقع ، يجب على الأشخاص الذين يعانون من عسر الهضم والحموضة أن يستهلكوا فصًا من الثوم مع الماء الفاتر كل يوم على معدة فارغة.

بالنسبة لـ COVID-19 ، لا أعتقد أن الثوم هو الخيار الصحيح الذي يجب اتخاذه "، اقترح الدكتور شاه.

3. مضغ القرنفل والفلفل الأسود كان هناك الكثير من الصراخ حول تناول الفلفل الأسود والقرنفل. وفقًا لخبرائنا وعلمنا ، إنها طريقة رائعة للحفاظ على صحة حلقك ولكن ليس لها تأثير على COVID-19.

4. شرب التولسي وأوراق النعناع كعاديها "بعض زبائني يأتون بهذا tulsi و mint kaadha الذي يحتسونه يوميًا. نعلم جميعًا أن التولسي له فوائد علاجية وأن النعناع مفيد لأمعائك. بصرف النظر عن ذلك ، لا أرى أي فائدة أخرى يمكنك جنيها من هذا الخليط ، كما يقول الدكتور شاه.

5. شرب الماء الدافئ مع الليمون والعسل ربما تكون قد رأيت أيضًا أشخاصًا ينصحون بشرب الماء الدافئ فقط للوقاية من COVID-19 ، ولكن في بعض الأحيان ، يؤدي الكثير من الماء الدافئ أيضًا إلى جفاف الحلق.

يقول الدكتور شاه: "هذا المزيج رائع لفقدان الوزن ومن المعروف أن فيتامين سي الموجود في الليمون يبقي المناعة تحت السيطرة".

6. ممارسة اليوجا "خلال هذا الإغلاق ، اشتكى الكثير من الأشخاص من تعرضهم للتوتر وليس هناك من ينكر أن نشاطًا مثل اليوغا سيحافظ على صحتك. لذلك ، تزداد أهمية أن تمارسه للحفاظ على سلامتك العقلية "، نصح الدكتور شاه

خلاصة القول هو… "كل الأشياء التي يصفها الناس بأنها" علاج طبيعي "لفيروس كورونا تعمل فقط على تعزيز مناعتهم. إذا كنت ستفعل كل هذا ، فهناك فرص في أن تكون قادرًا على محاربة COVID-19 ولكن تظل الحقيقة أنه لا يمكنك ترويض الفيروس التاجي باستخدام هذه الحيل ، "

لم يقتصر الأمر على الدكتور شاه فحسب ، بل اقترحت الوكالات الصحية في العالم مثل مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ومنظمة الصحة العالمية الشيء نفسه بصوت عالٍ. في الواقع ، أينما قرأت مثل هذه العلاجات الطبيعية لـ COVID-19 ، فلن تجد أي دليل علمي للتحقق من صحتها.

لذلك ، يمكنك استخدام العلاجات الطبيعية لتعزيز مناعتك ولكن يرجى تذكر أنها ليست علاجًا لـ COVID-19.

المصدر: Healthshots

 

 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر