الخبر أسفل هذه الروابط

اختفى من 15 سنة.. شاهد كيف أصبح بطل فيلم "زكي شان" وصاحب إفيه "البنطلون لأ"

منذ ما يزيد عن عشرة سنوات لم يطل على الشاشة الفنان رامي فؤاد الذي عرفه الجمهور شابًا حيث قدم بضعة أدوار سينمائية كان أشهرها دور “سيد” في فيلم “زكي شان”، ورغم قِصر دوره في الفيلم الذي قام ببطولته الفنان أحمد حلمي منذ 15 عامًا، إلا أن “رامي” كانت له بصمة خاصة تركها في مشاهده المحدودة التي قدمها خلال الفيلم، والتي يتذكرها الجمهور حتى اليوم.

وبعد مرور ما يقرب من ثلاثة عشرة عامًا على إنتاج الفيلم الذي ظهر فيه رامي إلى جانب أحمد حلمي في المشهد الشهير “الجلابية المقلمة”، والذي لُقِّب خلاله رامي فؤاد بالـ “طِعِم ونايتي”، يظهر رامي في شخصية جديدة بعيدة تماما عن أدواره التي قدمها مع بداية الألفية الجديدة خلال الأفلام التي ظهر فيها وهي عجميستا، ملك وكتابة، زكي شان، حالة حب، بحب السيما بالإضافة للسيت كوم الشهير “شباب أون لاين” والذي قدم فيه شخصية “شاكر”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

والد ياسمين صبري يهينها من جديد: "الإنسان لا قيمة له بدون بر أبيه وأمه"

"شو اسمك يا شطور أنا اسمي عمور".. رد ساخر من محمد رمضان على عمرو أديب

خمنوا من هذه الطفلة الجميلة.. فنانة شهيرة وحبيبة أحمد مكي

سر نوم أحمد زكي في ثلاجة الموتى حيا.. قلبه كاد يتوقف بسبب سعاد حسني!

5 إضافات غذائية فى طعامك تمنعك من إنقاص الوزن.. تعرف عليها

بلاغ للنائب العام بمصر ضد دوللي شاهين بعد اختلاقها قصة تعنيفها

تخلصي من سوس الخشب نهائياً باتباع هذه الخطوات

خالد محمود عن حالته الصحية: العملية كانت كبيرة والحمد لله بتحسن

أنغام ترد بغضب على خبر ارتباطها بمجدي الهواري

"الحيلة البسيطة" لخفض ضغط الدم "بلا مجهود".. جربها الآن

فواصل السيراميك.. إليك خلطة خارقة لتنظيفها بدون تعب

درس الهندسة وعمل طبالًا بأمريكا واشتهر بشخصية "زيزو الطيار".. معلومات عن حسن أبو الروس بعد تصدره الترند

ريجيم الـ ٣ أيام أسرع طريقة لاستعادة رشاقتك لأى مناسبة.. اعرف تفاصيله

تطور جديد في حالة وائل كفوري الصحية بعد الحادث المروع..وماذا عن خطر النزيف الداخلي؟

بوسي.. ضبطت زوجها مع نجمة الرقص الشرقي في غرفة النوم والمفاجأة في رد فعلها

ورغم أن عام 2018 يُمثل العودة من خلال الدراما الرمضانية لـ رامي الذي أحبه الجمهور لملامحه الطيبة والتي تحمل في طيّاتها إجبار الجمهور على التعاطف معه، إلا أن تلك العودة لم تُمثل الفارق الكبير، حيث أن العديدين من محبيه لم يتعرفوا عليه خلال ظهوره هذا العام في مسلسل “رسايل” بسبب تغيُر ملامحه بشكل كبير.

ظهر “رامي” بوزن زائد وشكل أكثر بدانة وهو الأمر الذي بدا مؤثرًا على ملامحه حيث أنه اشتهر بنحافته الزائدة، فكان للكيلوجرامات المكتسبة السبب الأكبر في كون البعض لم يتمكنوا من التعرُف عليه، فضلا عن ظهوره بشخصية مختلفة في تركيبتها عن أدواره القديمة، والتي تحمل طابعًا جادًا بعض الشئ، الأمر الذي قد يبرر فكرة صعوبة التعرف عليه، إلا أن نبرة صوته المُميزة بعض الشئ لم تختلف، كذلك تعبيرات وجهه.

ويعتبر مسلسل “رسايل” هو المشاركة الدرامية الأولى لرامي في عمل درامي كبير، إلا أن دوره يظل محدودا حيث أنه لم يظهر سوى 6 مشاهد ضمن الحلقات الـ 10 الأولى.

ويجسد رامي في المسلسل دور “حسن” موظف الـ IT في الشركة التي تعمل بها “هالة” التي تجسد دورها مي عز الدين، وهو زميلها في العمل وخطيب “رحاب” صديقة هالة في الشركة، وتحمل شخصية رامي في المسلسل الطابع الجاد حيث أنه الزميل الذي يعاون زملائه لكنه لم يتخلى كليًا عن الكوميديا حيث أنه أحيانًا يقول بعض “الإيفيهات” أو يعتمد على كوميديا الموقف.

وحتى الآن لا يبدو واضحًا مدى إمكانية ظهوره بشكل أكبر ومؤثر خلال الأحداث ، إلا أن ظهوره في مسلسل رسايل وعودته للتمثيل مرة أخرى بعد انقطاع طويل قد يحمل للجمهور مفاجآت أخرى يقدمها لهم الفنان الكوميدي رامي فؤاد.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر