الخبر أسفل هذه الروابط

"كنت خايفة الرقابة تحذفه".. فنانة شهيرة تكشف أسرار مشهد القبلات في مسلسل المال والبنون

كشف المخرج مجدى أبوعميرة، أن الفنان شريف منير اعتذر عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «المال والبنون»، بسبب ترتيب الأسماء على التتر بينه وبين الفنان أحمد عبدالعزيز.

وأضاف أبوعميرة، خلال لقاء سابق مع نجوم المسلسل في برنامج «واحد من الناس» على قناة «الحياة»، أن الفنانة فايزة كمال اعتذرت عن الجزء الثانى من المسلسل لأنها أرادت تعديلا في النص وهوا ما رفضه المؤلف محمد جلال عبدالقوي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

والد ياسمين صبري يهينها من جديد: "الإنسان لا قيمة له بدون بر أبيه وأمه"

"شو اسمك يا شطور أنا اسمي عمور".. رد ساخر من محمد رمضان على عمرو أديب

خمنوا من هذه الطفلة الجميلة.. فنانة شهيرة وحبيبة أحمد مكي

سر نوم أحمد زكي في ثلاجة الموتى حيا.. قلبه كاد يتوقف بسبب سعاد حسني!

5 إضافات غذائية فى طعامك تمنعك من إنقاص الوزن.. تعرف عليها

بلاغ للنائب العام بمصر ضد دوللي شاهين بعد اختلاقها قصة تعنيفها

تخلصي من سوس الخشب نهائياً باتباع هذه الخطوات

خالد محمود عن حالته الصحية: العملية كانت كبيرة والحمد لله بتحسن

أنغام ترد بغضب على خبر ارتباطها بمجدي الهواري

"الحيلة البسيطة" لخفض ضغط الدم "بلا مجهود".. جربها الآن

فواصل السيراميك.. إليك خلطة خارقة لتنظيفها بدون تعب

درس الهندسة وعمل طبالًا بأمريكا واشتهر بشخصية "زيزو الطيار".. معلومات عن حسن أبو الروس بعد تصدره الترند

ريجيم الـ ٣ أيام أسرع طريقة لاستعادة رشاقتك لأى مناسبة.. اعرف تفاصيله

تطور جديد في حالة وائل كفوري الصحية بعد الحادث المروع..وماذا عن خطر النزيف الداخلي؟

بوسي.. ضبطت زوجها مع نجمة الرقص الشرقي في غرفة النوم والمفاجأة في رد فعلها

من جانبها، قالت الفنانة رجاء حسين: «لازم نرجع الفنانين الكبار تانى للدراما وكبار السيناريستات والمخرجين الذين قدموا الفن الراقي».

 وأضافت: «من أعظم المشاهد خلال المسلسل عند عودة وشريف منير بعد نكسة 67 واول ما شوفته جريت عليه وحضنته وبوست رجليه، وكنت خايفة إن الرقابة تحذفه لأنى عملته بجد كأنه ابني»، وأكدت أن المسلسل نجح لأنه نموذج للحارة المصرية بكل تفاصيلها.

من جانبه، قال الفنان أحمد عبدالعزيز، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج: «هناك كيميا خاصة بيني وبين المخرج الكبير مجدى أبوعميرة وبكون مرتاح في الشغل معاه جدا»، مضيفا: «أصعب مشهد في المسلسل هو مشهد الأسر بعد نكسة 67 لأنه من أروع ما كتبه جلال عبدالقوى، وأبدع في إخراجها أبوعميرة، فقبل تصوير المشهد والحمد لله قابلت ضابط في القوات المسلحة حضر نكسة 67 وظل يروي لي أشياء كثيرة ساعدتني في أن يظهر المشهد بهذا الشكل، والذي نال استحسان المشاهدين، وعلق في أذهان الناس حتى الآن».

فيما قال الفنان رشوان توفيق إن نص مسلسل «المال والبنون» رائع جدا، وتابع: «هناك تقارب كبير بين شخصية دكتور إمام وشخصيتى في الحقيقة».

وأضاف توفيق أن الراحل ممدوح الليثى قدم وجوها جديدة في المسلسل أصبحت نجوما بعد ذلك، وهو من أهم عوامل نجاح هذا المسلسل ومسلسلات أخرى أثرت في وجدان المشاهد المصرى والعربى.

وطالب توفيق بضرورة عودة الدولة لإنتاج الدراما مرة أخرى لكى نرتقي بالذوق العام.

من جانبها، قالت الفنانة فادية عبدالغنى إن دورها في المسلسل علامة في حياتها الفنية، مضيفة خلال مداخلة هاتفية، أن شخصية «فوزية فراويلة» التي قدمتها وضعتها على أول طريق النجومية.

وأشارت الفنانة سلوى عثمان إلى أن أدوار المسلسل مكتوبة بحرفية كبيرة، موضحة أنها اندمجت في مشهدها مع الفنانة دنيا عبدالعزيز (ابنتها في المسلسل) حين كانت تضربها بعد زيارتها والدها و«اديتها علقة جامدة».

وخلال الحلقة، قال الفنان أحمد شاكر عبداللطيف: «المسلسل حقق نجاحا مبهرا، وكان نفسي أشارك في هذا العمل الرائع، اندمجت جدا وتمنيت أن اشارك في الجزء الثاني.. وبالفعل بحثت عن رقم المخرج مجدي أبوعميرة والمؤلف جلال عبدالقوى، حتي وصلت إلى رقم الأخير وقولتله أنا طالب في معهد السينما ونفسي أشارك في دور ابن الصول خميس، فقال لى هناك ترشيح لك من الأستاذ ممدوح الليثى حتي تعمل الدور وكنت مش مصدق نفسي».


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر