الخبر أسفل هذه الروابط

اعجب بها لاعب كرة قدم عالمي وأراد الزواج منها.. حكاية النجمة السينمائية الجميلة وفاتنة المعادي

لقبوها بفاتنة المعاد وجميلة الشاشة، وكانت فتاة احلام جيلها، عملت في السينما فتألقت ونالت اعجاب الجميع، وتجاوزت بجمالها حدود القومية، إلى أن اعجب بها نجم الكرة العالمية بيليه، إنها زبيدة ثروت، الذي يحاول "احداث نت"، تسليط الضوء عليها وعلى جوانب حياتها السخصية.

ولدت الفنانة زبيدة احمد في 1940، في محافظة الإسكندرية، وكان أبوها لواء في جيش الإمام فاروق، وأمها من العائلة الملكية، وجدها سلطان حسين كامل من أسرة محمد علي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل تذكرون جواهر الدجالة في مسلسل"الحاج متولي".. شاهدوا كيف أصبح حالها المؤسف بعد غدر السنين

هذا المشروب معجزة إلهية.. ينسف دهون البطن العنيدة خلال أيام!

شركة أدوية تستغل صورة محرجة للفنانة أروى جودة بسبب "السيلوليت" للترويج لمنتجاتها والأخيرة ترد بالثقيل!

تطور مفاجئ في العلاقة المتوترة بين محمد رمضان و أحمد الفيشاوي بالجونة

شقيق تيم حسن في الهيبة يخرج عن صمته بعد أخراجه من أول حلقة: طعنني في الظهر والمسلسل فيه مشاهد للكبار فقط!

إيمان العاصي لم يستمر زواجها شهرين وطلبت الطلاق.. وزوجها ينتقم منها بطريقة لا تخطر على بال أحد!

حقيقة أم خرافة؟.. قهوة الليمون تحرق الدهون وتساعد فى خفض الوزن

أحمد حلمي يتخلى عن منى زكي في أحزانها ويختار روبي!

طرق مهمة يجب ان تتعرفي عليها للعناية بالشعر والظهور بشكل أكثر جاذبية

تزرع في كل منزل.. عشبة "عجيبة" تخفض سكر الدم خلال دقائق وتزيد هرمون الإنسولين

هل ترغب في محو الذكريات السيئة؟ علماء وجدوا الحل

يفرز هرمون السعادة.. ما علاقة السكر بالاكتئاب وماذا يحدث لجسمك وعقلك عندما تتوقف عن تناوله؟

بعد صدمة وفاة صخر شقيق جبل في الحلقة 1 من مسلسل "الهيبة".. الكشف عن مفاجأة جديدة

أفضل وانجح 10 مسلسلات مصرية خلال الـ10 السنن الأخيرة

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج والجمهور: "انتقام إلهي"

ودخلت التمثيل وهي في سن الطفولة حيث قدمت في مسابقات الجيل بصورة لها وأخذت المركز الاول في ملكة جمال الشرق، وعرفها الممثلين والمخرجين والمنتجين.

وكان الفنان يحيى شاهين أول ممثل حاول الذهاب إليها وعرض عليها التمثيل إلا أن الأب كان رافض فكرة الفن، لكن شاهين حاول اقناع الأب بأنها ستقدم رسالة إنسانية وممكن أن تصبح فنانة مشهورة، حتى اقتنع الأب بالفكرة.

كان أول زوج لها من المنتج السوري صبحي فرحان حيث أنها أكبر منه بعشرين سنة، وكانت وصيتها أنها تندفن بالقرب من قبر عبدالحليم حافظ، وبالمثل كانت وصية عبدالحليم حافظ أن يضعوا صورة زبيدة ثروت في قبره.

طلب صبحي فرحان من زبيدة ثروت، ان تنعزل عن الفن ووافقت على طلبة ولكنها عادة بعد سنتين، بعد أن سافر زوجها وغاب سنتين، ولم يكن لديها ما يكفي من المال حتى تتمكن من النفقة على بيتها وأولادها؛ واضطرت للرجوع للسينما ومثلت مع حسن يوسف، ولكن عند عودته من السفر طلقها زوجها.

وكانت زبيدة ثروت في الكويت لحضور مؤتمر، ونزلت في أحد الفنادق الذي فيه لاعب كرة القدم البرازيلي العالمي بيليه، ولكنها لم تكن تعرفه، وعندما التقى بها حيث أعجب بها وحاول التقرب منها وكان مهتم بها كثيرا وكان يريد الزواج منها.

وكان بيليه يعرفها وتابع لها مجموعة الاعمال السينمائية، وتذكر الروايات إنه كان يضع لها ورد على رقبتها ويهديها الورد ويرحب بها كثير، إلى درجة انه كان يلاحقها في الفندق بشكل غريب.

بعد زواجها الثاني تزوجت من مهندس في الاسكندرية ولم تطول، وانفصلا، وبعد الطلاق انتشرت شائعة حول زواجها من كوافير لبناني اسمه نعيم حيث كان هناك صور وحكايات حول حبهما، ولكن الفنانة زبيدة نفت في مقابلة تلفزيونية تلك الاشاعات.

انتقلت الى العيش في امريكا وعندما عادت الى مصر بعد فترة، تزوجت بالزوج الرابع من شخص يدعى عمر ناجي وهو ممثل، ولكنه لم يكن من الطموحين للعمل الفني.   وتوفيت زبيدة ثروت في عام 2016م، نتيجة اصابتها بمرض السرطان، ولم يحضر جنازتها فنانين او ممثلين ولا اشخاص من الوسط الفني، لأنها كانت بعيدة كل البعد عن الإعلام، ولم تجري أية لقاءات تلفزيونية سوى مع عمرو الليثي.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر