الخبر أسفل هذه الروابط

"مرفعش سماعة تليفون واطمن عليه ومحضرش جنازته".. سر الخلاف بين عادل إمام ومحمود ياسين

أيام قليلة تفصلنا عن الذكرى الأولى لوفاة الفنان القدير محمود ياسين الذي رحل عن عالمنا في منتصف أكتوبر العام الماضي تاركاً وراءه مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التي شارك فيها على مدار مسيرته الطويلة، والتي عمل خلالها مع أغلب نجوم جيله الرجال، ولكن ليس من ضمنهم الزعيم عادل إمام.

ورغم أن ياسين كان على وشك التعاون مع إمام في أحد المسلسلات الرمضانية التي عُرضت قبل عدة سنوات، إلا أن هذا لم يحدث، بسبب وقوع خلافات بين النجمين بحسب بعض التقارير الفنية، فما هي القصة؟

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

“هرب ليلة الخطبة”.. نضال الأحمدية تتحدث عن علاقة حب جمعت أحمد عز بنجمة لبنانية

إلقاء القبض على عروسين ليلة زواجهما لهذا السبب الغريب

بعد نصف قرن نجاح.. عوامل ساهمت في تربع "مدرسة المشاغبين" على عرش المسرحيات الكوميدية

لماذا نخاف من ارتفاع ضغط الدم؟.. اعرف طرق السيطرة عليه

عبد المجيد عبدالله بتصريح مفاجىء بعد غياب لأكثر من 10 سنوات

شيرين رضا تتغزل بعمرو دياب وتتمنى أن يرث حفيدها مميزاته.. ما الصفات التي تحبها فيه؟

خطأ فادح.. لا تخلط الليمون بهذا المشروب أبداً

عوامل تزيد من خطر الإصابة بالسكتة القلبية أبرزها الخمول وارتفاع الضغط

أول تعليق من محسن منصور بعد سقوط لوكيشن التصوير عليه ونقله للمستشفى

غذاء يحمي الجهاز التنفسي من برد الخريف

ناكر للجميل.. عندما تلقى رشدي أباظة صدمة العمر من محمود ياسين

ضع كرة من ورق الألومنيوم في غسالة الأطباق.. النتيجة ستذهلك!

أضف موزة بنية إلى كيس من الأرز ولن تخمن أبدًا ما سيحدث! ستشاهد السحر بعينك

وائل كفوري لا زال في مرحلة العلاج وهذا ما كشفه الأطباء عن حالته الصحية

أصيبت بالشلل بسبب حسني مبارك وتزوجت أقوى رجاله سرا.. حكاية جميلة السينما التي تشوه وجهها!

لماذا لم يعمل محمود ياسين مع عادل إمام؟ فقد كان من المفترض أن يشارك الراحل محمود ياسين في بطولة مسلسل صاحب السعادة، الذي عُرض خلال رمضان 2014، حيث كان ذلك المسلسل سيشهد تعاونه الأول مع النجم عادل إمام، رغم المسيرة الفنية الطويلة لكليهما.

ولكن الأمور لم تسير كما كان مُخطط لها، حيث انسحب ياسين من المسلسل قبل البدء في تصويره، وحل محله الفنان خالد زكي، ليتساءل الجمهور وقتها عن سبب حدوث هذا، والواقع أن هناك روايتين لهذا الموضوع.

هل مرض محمود ياسين منعه من الوقوف أمام عادل إمام؟ وفقاً لما ذكرته تقارير فنية صادرة آنذاك، فإن سبب انسحاب ياسين من مسلسل صاحب السعادة يعود إلى مرضه بالزهايمر، وبعدم قدرته على التمثيل والوقوف أمام الكاميرا وحفظ النص.

وأشارت روايات البعض وقتها إلى أن عادل إمام بكى أمام ياسين بعد اكتشاف حالته المرضية، إلا أن أسرة الأخير نفت هذه القصة تماماً، وأكدت عدم صحتها، وأن محمود ياسين يتمتع بصحة جيدة.

رانيا محمود ياسين تنتقد عادل إمام وشهيرة تعاتبه أما القصة الأخرى فهي من طرف عائلة محمود ياسين نفسه، حيث اعترفت ابنته رانيا في حوار تليفزيوني لها أن الخلاف الذي وقع بين والدها وبين الزعيم سببه هو ترتيب الأسماء على التتر، حيث قالت أنه لا يوجد أي نجم مهما كان حجمه يجب أن يسبق اسمه اسم محمود ياسين على تتر العمل.

فيما علقت والدتها وزوجة ياسين، الفنانة شهيرة، على هذا الخلاف قائلة أنه تعتب على عادل إمام فقط أنه لم يقم بالاتصال بزوجها لمحاولة إيضاح الأمور والوصول إلى نقطة تفاهم، بالإضافة إلى عدم اطمئنانه على صحة محمود ياسين خلال فترة مرضه.

وقالت شهيرة: «وجعني حاجة واحدة إن عادل إمام مرفعش السماعة وقاله (إيه يامحمود فيه إيه)، ومش أنا بس اللي قلت كدا دا فيه عواميد صحفية اتكتبت في دا».

وأضافت، خلال حوارها ببرنامج «شيخ الحارة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»: «الطرفان يكنوا لبعض كل الاحترام، لكن أنا متوقعتش إن عادل إمام ميرفعش السماعة على محمود ياسين حتى لما تعب، لأننا متوقعناش منه كده، الفن مش كده».

جدير بالذكر أنه رغم هذه الأزمة، إلا أن هذا الخلاف انتهى في السنوات التالية، حيث شاركت بعدها رانيا محمود ياسين مع النجم عادل إمام في بطولة مسلسل فلانتينو الذي عُرض في رمضان الماضي.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر