الخبر أسفل هذه الروابط

اتهمت بـ"قوادة" وكانت على وشك الزواج بالملك عبدالله.. تعرف على الفنانة التي خانتها صديقتها

ولدت الفنانة شيرين سيف النصر عام 1967، في الأردن، وتخرجت عام 1991 من كلية الحقوق، كما عاشت فترة طويلة في ​فرنسا​ وتعرفت على الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك الذي بدوره قدمها للمشاركة في "ألف ليلة وليلة" عام 1986، قبل أن تستقر في مصر.

كان والد شيرين سيف النصر صحفياً مقرباً من القصر الملكي الأردني، وبعد وفاته تولت والدتها تربيتها، والتي تربطها صلة قرابة بملك الأردن، فجدتها لأمها حنان طوقان هي والدة الملكة علياء طوقان زوجة ملك الأردن الراحل الملك حسين، وقيل إن اتجاه شيرين للعمل في السينما تسبب في قطيعة مع ابنة خالتها الأميرة الأردنية عالية ابنة الملك حسين، وقيل وقتها أيضاً إنها كانت تفكر بتزويجها لأخيها الملك عبد الله الثاني، قبل أن يصبح ملكاً، ويتزوّج من ​الملكة رانيا​.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

رُفع عليها دعوة قضائية بالتحريض على الفسق.. ممثلة مشهورة: "أنا سمعتي كفنانة وإنسانة ضاعت"

رسالة ريهام حجاج لهذه الممثلة : ” حقك على راسنا “

حسن أبو الروس يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته بسبب دينا الشربيني

ستصدمك هذه الطريقة في تنظيف عيون الغاز.. تعرّفي عليها

زوجة أبو هشيمة الأولى.. خانها مع هيفاء وهبي فأحرقت قلبه وردت الصاع الصاعين!

بسبب الأحداث الأخيرة في لبنان.. نضال الأحمدية تهاجم إليسا

بدون خجل.. تعرفي على أسرار ليلة الدخلة من الألف إلى الياء

بدقيقتين فقط.. حيلة ذكية لتنظيف شفاط المطبخ بدون تعب

هل لديك نقص في فيتامين أ؟ لاحظ 3 علامات تحذيريةعلى بشرتك وشعرك

بعد انتحال شخصيته على انستجرام.. محمد صبحي يتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت

لا تتناوله بعد اليوم إطلاقاً.. طعام يدمر خلايا الدماغ خلال شهر واحد فقط!

لتبقى سكاكين المطبخ حادة كأنها جديدة.. إليك هذه النصائح

مي كساب تكشف آخر تطورات حالتها الصحية

يضع سره في أضعف خلقه.. مشروب رخيص الثمن يحصن جسمك بفيتامين "د"

بوسي.. ضبطت زوجها مع نجمة الرقص الشرقي في غرفة النوم والمفاجأة في رد فعلها

وقدمت شيرين سيف النصر 31 عملاً فقط، استطاعت أن تحقق من خلالهم شهرة واسعة، والبداية كانت من خلال "ألف ليلة وليلة" ولكن بدور صغير للغاية، وبعدها شاركت في مسرحية "خد بالك من عيالك"، وفي عام 1990 قدمت فيلم "الأستاذ" وكان بطولة أمام أحمد بدير، وفي عام 1992 قدمت فيلم "أحلامنا الحلوة".

 وبعدها بعام شاركت في مسرحية "لعبة الحب والجنان"، وفي العام نفسه شاركت يوسف منصور بطولة فيلم "البلدوزر والبحث عن طريق آخر"، وفي عام 1993 شاركت أيضاً في مسلسل "مذكرات شوشو وغاضبون وغاضبات"، وفيلم "سفينة الحب والعذاب".

وكانت شيرين سيف النصر طرفاً في القضية الشهيرة، والتي اتهم فيها الإعلامي المصري ممدوح الليثي، رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون السابق، بالحصول على سيارة مرسيدس من أحد الأثرياء العرب، نظير عدم التحقيق مع شيرين سيف النصر رغم غيابها عن العمل بالسيرة الهلالية، لحساب قطاع الإنتاج.

 وقد قضت المحكمة التأديبية وقتها بفصله كرئيس لقطاع الإنتاج باتحاد الاذاعة والتلفزيون، وقيل إن شيرين كانت تقيم في جناح هذه الشخصية في أحد الفنادق، كما سافرت معه إلى الخارج مما تسبب في تعطيل التصوير، وبأن الليثي اختلق واقعة إجراء تحقيق بعد ذلك، وأكدت شيرين بأنها كانت متزوجه منه، على الرغم من الاتهامات التي لاحقت الليثي بالقوادة.

وفي عام 2019 عادت شيرين سيف النصر للأضواء مجدداً، بعد أن تعرضت لسرقة مجوهراتها، وقيمتهم 5 ملايين جنيه مصري، وتبين بأن صديقتها المقربة كانت وراء السرقة، فلقد استغلت علاقتها بشيرين، وسهولة دخولها وخروجها من المنزل، وبعد التحريات وفحص مسرح الجريمة تأكد من ان صديقتها استغلت حصولها على مفتاح غرفتها من قبل وسرقت مجوهراتها، وبالضغط عليها اعترفت.

 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر