الخبر أسفل هذه الروابط

هذه الطفلة البريئة أصبحت فنانة مشهورة.. طلقها زوجها النجم الشهير بسبب قبلات عادل إمام

انتشرت على السوشيال ميديا صورة لطفلة تبلغ من العمر قرابة الـ6 سنوات، وكتب عليها أنها لفنانة شابه شهيرة في مرحلة طفولتها، وظهرت في تلك الصورة بتعبير وجه طفولي وهي تبتسم إبتسامة بريئة.

أنها الفنانة اللبنانية “نيكول سابا” التى تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة قديمة لها خلال فترة الطفولة، ولفتت الأنظار بجمالها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بالصدفة.. كاميرات مراقبة تكشف جريمة مروعة هزت وجدان المصريين

شبيهة الفنانة غادة عبد الرازق تكشف سر علاقتها بالفنان أحمد زاهر(فيديو)

طعام "مهمل" يحفز إنتاج هرمون الإنسولين ويخفض نسبة السكر في الدم فوراً

أحد المقربين من نجل «عبدالمطلب» يكشف لحظاته الأخيرة قبل رحيله بالمغرب

نعمة من الشافي.. 6 مشروبات تنقي الجسم من السموم وتفتت حصوات الكلى

أوهمها بأنه رجل اعمال وتزوجها وعندما عرفت كانت الصدمة.. مأساة الفنانة الشابة التى اعتزلت الزواج

عريس وعروسته يصممان دعوة زفافهما بألفاظ خادشة.. لن تتوقع ماذا كتبا فيها؟

يحميك من "كسرة الموت".. تعرف على فوائد "فيتامين د" وأعراض نقصه بالجسم

تنبؤات ميشال حايك "المرعبة" تتحقق من جديد وما حدث لا يخطر على بال

والد ياسمين صبري ينشر أسرار زواجها الأول أمام الملأ ويحرق قلب أبو هشيمة

هل تذكرون "سميرة" حبيبة نور الشريف في مسلسل "الحاج متولي".. شاهدوا كيف أصبحت الآن

جورجينا تلتقي ياسمين صبري في الجونة وتقلب موازين المهرجان بأجرأ إطلالة

جرب تناول عصير البصل مع العسل على معدة فارغة.. وما سيحدث لجسمك معجزات ستذهلك

فنانات "حرمن الشغل" مع عادل إمام نهائياً.. لن تصدق ماذا فعل مع آثار الحكيم!

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج والجمهور: "انتقام إلهي"

وظهرت الفنانة اللبنانية في الصورة من طفولتها وهي تضحك، وعلامات البراءة تغطّي وجهها، ولاحظ المتابعون أن ملامحها الشقراء لم تتغيّر كثيراً، بل باتت أكثر نضجاً وبرز جمالها مع التقدم في العمر.

نيكول سابا مغنّيَة وممثلة لبنانية. ظهرت لأول مرة في فيديو كليب للفنان هشام عباس كموديل، ثم بدأت مشوارها الفنّــي الحقيقــي من خــلال إنضمامـهـا إلـى فرقــة (فور كاتس) لمؤسسها غسان الرحباني، وأصدرت مع الفرقة ألبومين هما (تيك تيك) عام 1998 و(ليل نهار) عام 2000.

دخلت مجال التمثيل في عام 2003 عندما اختارها الفنان المصري الكبير (عادل إمام) لتقوم أمامه ببطولة فيلم (التجربة الدنماركية) الذي كان بمثابة نقطة إنطلاقتها الحقيقية خاصةً بعد أن انفصلت عن فرقة (فور كاتس) واستكملت مشوارها الفني منفردة من خلال إصدار البوم عام 2004 بعنوان (يا شاغلني) من إنتاج شركة عالم الفن،

ارتبطت سابا بعلاقة حب مع النجم اللبناني “يوسف الخال”  لكنهما انفصلا وذلك بسبب مشاركتها بفيلم “التجربة الدنماركية” لمدة ست سنوات من 2002 حتى 2008م، ولكنه لم يكن السبب الوحيد في الانفصال. لكنهمــا عــادا من جديد وقــررا الارتباط الرسمي و الزواج الكنيسي بعد علاقة حب استمرت عشرة سنوات.  حيث تزوجا في عام 2011 ورزقا بإبنتهما الأولى “نيكول” عام  2013.

وعلى الصعيد الفنى، تعيش الفنانة نيكول سابا، الفترة الحالية حالة من النشاط الفني من ناحية الغناء والتمثيل، وذلك بعد تكريمها مؤخراً في أحدى المهرجانات الكبرى بالقاهرة.

وصرحت نيكول، أنها تستعد لطرح أغنية جديدة تحمل إسم «الباب يفوت جمل»، وتتعاون فيها مع الشاعر “أمير طعيمة” ومن ألحان محمد يحيي وتوزيع على فتح الله، ومن المقرر طرحها خلال أيام.

وقالت نيكول:«أنا مش دلوعة وأحب دائمًا أن تكون عناوين أغنياتي فيها رسائل واستقلالية لأي فتاة تحب أن توجه رسائلها من خلالها، واسم «الباب يفوت جمل» ليست مقصودة بها شخص معين».

يُذكر أن النجمة اللبنانية، أقامت حفلا غنائيًا ضخمًا الأيام الماضية بمدينة العلمين الجديدة وحضرها عدد كبير من الجمهور وحملت شعار «كامل العدد».

وكانت نيكول سابا قد طرحت مؤخرًا أغنية “الجو حلو”، وحققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها على موقع «يوتيوب»، وغنتها لأول لايف مرة بحفلهــا الماضــي بمدينة العالميــن الجـديـدة، وهي من كلمات الشاعر الغنائي شريف عبيد، ومن الحان محمد يحيي، وتوزيع أمين نبيل، وتظهر نيكول خلال الكليب بإطلالات صيفية عديدة وبألوان مبهجة. 

المصدر: نورت


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر