الخبر أسفل هذه الروابط

فنانات مطلقات حرمن الزواج إلى الأبد.. بينهن أسماء صادمة

أكثر شائعة يمكن أن تطار نجمات الفن في عالمنا العربي، هي الارتباط عاطفيا والزواج سواء كان سرا أو علنا، ولكن اللافت أن عدد كبير من النجمات أعلن بحسم نيته “عدم الزواج مجددا”.

وبررت أغلبهن القرار بتاريخها “الفاشل” مع الزواج، بينما قدم البعض الآخر إجابة الكلاسيكية حول تفضيل التفرغ للفن على حساب حياتها العاطفية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بسبب أحمد السقا؟.. تعرف على سر غضب منى زكي ومغدرتها مهرجان الجونة وسط ذهول الجميع!

نجمة الرقص الشرقي.. نزفت خلال تصوير أحد أفلامها وأمر الرئيس السوفييتي بصنع تمثال لها في موسكو

اول تعليق للفنان وائل كفوري بعد مغادرته المستشفى

شقيق ياسمين عبد العزيز يسخر من منة فضالي بعد حديثها المفاجئ عن الزواج بداعية إسلامي

في آخر ظهور لها.. جمال أبنة نانسي عجرم الرباني يأسر قلوب الجمهور

الفنانة أنغام ترد على انباء ارتباطها للمرة الخامسة

فنان شهير يفاجئ الجميع بتصريح جريء عن شقيقته وعلاقته بأميرة عربية.. والجمهور في صدمة!

تزوج ميرفت أمين ولقاء سويدان واتهم عبدالحليم حافظ بـ"الحسد" منه لأنه معشوق النساء 

بعد إستبعادة من الجزء الخامس.. نجم بارز في مسلسل الهيبة يهاجم تيم حسن

المشهد المحذوف من "ذئاب الجبل" بسبب وفاة عبدالله غيث.. لن تصدق النهاية الأصلية للمسلسل

"فوزية" بطلة باب الحارة تحرق قلب شقيقتها بعد إعلانها انتقالها للعيش بدار مسنين لأن ولدها منشغل بزوجته!

العربية تكشف هوية 3 فنانين لقوا مصرعهم بحادث سير اليم في الرياض

هل تذكرون جواهر الدجالة في مسلسل"الحاج متولي".. شاهدوا كيف أصبح حالها المؤسف بعد غدر السنين

هذا المشروب معجزة إلهية.. ينسف دهون البطن العنيدة خلال أيام!

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج والجمهور: "انتقام إلهي"

رانيا يوسف: الثالثة تابتة

صرحت الفنانة المصرية رانيا يوسف انها لا ترفض الزواج للمرة الرابعة وحسب، وإنما تريد تأخير زيجات ابنتيها أطول وقت ممكن، بسبب قناعتها بأن مشروع الزواج “فاشل” ويعطل قدرات المرأة، ويحرمها من بناء مستقبلها.

رانيا أكدت إنها جربت الزواج ثلاث مرات من بينهن زيجة أولى مبكرة جدا بعمر ال 24، ولا تفكر في خوض التجربة للمرة الرابعة، وهذا لا يعني التوقف عن “الحب”، ملمحة إلى انها نصحت ابنتيها بخوض تجارب الحب والتعلم منها، ولكن يجب ألا يتورطن في زيجة مبكرة تجهض طموحهن.

وأضافت في تصريحات لبرنامج “3 ستات”: اتفقت مع بناتي على عدم الزواج قبل سن الـ30، لكي لا يتحملوا مسئولية أي شخص، فأفضل أن تنتهى ابنتي من دراستها بشكل كامل، وأن تحقق ذاتها، وأن تستمتع بحياتها وعندما تجد الشخص المناسب فهنا تتزوج، وسوف اتعامل مع زوج ابنتي بشكل طبيعى ولن أكون (حماة) صعبة إذا كان شخص ابن حلال ويحب ابنتي.

شيرين رضا بعد عمرو دياب: الزواج منظومة فاشلة

الفنانة شيرين رضا وصفت الزواج بالمنظومة الفاشلة في أحد اللقاءات التليفزيونية، مؤكدة على أنها لن تكرر هذه التجربة بعد زواجها من النجم عمرو دياب وإنجاب ابنتها الوحيدة نور.

واعترفت شيرين رضا بأنها لا تستطيع تحمل فكرة المشاركة مع رجل جميع جوانب الحياة، مشيرة إلى أن الاستقلالية أفضل بكثير من الزواج لأنه تسبب لها في أزمات في حياتها، وقالت: لا أشعر بالوحدة لأن معي أهلي وأصدقائي طوال الوقت.

شيرين التي مرت بتجربة زواج ثانية سرا لم تستمر أكثر من عام وانتهت بالطلاق، وترفض الحديث عن تفاصيلها بسبب وفاة الزوج مبكرا، نفت ان يكون طلاقها من عمرو دياب قد تسبب في إصابتها بعقدة نفسية من الزواج أو من الرجال.

اضافت خلال حديثها مع الإعلامية لميس الحديدي، قائلة: عمرو معقدنيش في الزواج، ولا كان السبب هو ناجح في كل حاجة، أنا اللي كنت فاشلة بآرائي، ومش عاوزة حد يقولي أعمل ايه، ومعملش إيه، وإحنا لسة صحاب لأن في بينا عشرة وبنت.

ورفضت شيرين وصفها بعدوة الرجال مؤكدة أن هذا الوصف غير عادل، وقالت: لا أقاطع الرجال ولا أتخذ منهم موقفا معاديا، بل على العكس هم أصدقاء وأهل وشركاء في كل شيء، ورغم ما يقال إن الرجل في أحيان كثيرة يكون هو سبب حزن المرأة ومشكلاتها، فأنا لا أتفق مع هذا الرأي.

وأكدت أن وصفها الزواج بالمنظومة الفاشلة راي ينطبق عليها فقط، ولا يمكن تعميمه، ووجهت شيرين نصيحة لكلّ زوجين بأن يحرصوا على ترك مساحة خصوصية للطرف الآخر حتى يستمر الزواج بينهما ولابد من التقليل من أوقات التواجد معا من فترة لأخرى، لتجديد مشاعر الحب والابتعاد عن الملل.

زينة ستدفع مليون دولار لو تزوجت مجددا

الفنانة زينة مرت بتجربة مؤلمة جدا في زيجتها السرية الأولى والوحيدة من النجم أحمد عز، وظلت تطارده في محاكم الأسرة المصرية سنوات طويلة حتى نجحت في الحصول على قسيمة زواج، وبعدها طلبت الخلع فورا، وأعلنت أنها لن تتزوج مجددا.

زينة وصلت قناعتها بعدم الزواج مجددا حد تقديم رهان قيمته مليون دولار لو تراجعت عن قرارها، وقالت في تصريحات إعلامية لها: وعهد الله لن أغيّر كلامي بعدم الزواج، وأراهن على مليون دولار.

وأكدت ان هدفها الوحيد الآن هو العمل من أجل توفير احتياجات طفليها التوأم، فالآن أنا أم وأتحمل بمفردي العديد من المسئوليات.

سميرة سعيد: فكرة الزواج “ملغاة تمام”

الفنانة سميرة سعيد تزوجت مرتين ولن تفعلها مرة ثالثة، وقالتها صريحة: لن أتزوج مرة أخرى، وقالت في تصريحات إعلامية إن هذا قرار لا رجعة فيه، “لن أتزوج مرة أخرى، هذا الأمر مغلق تماما، وأوضحت أنه في حالة واحدة يمكن أن تفكر في الارتباط، إذا تزوج ابنها شادي وسافر وتركها وحيدة.

 إلهام شاهين: عمري لا يسمح بالتفكير في الزواج

الفنانة المصرية إلهام شاهين لديها قائمة من الزيجات أغلبها سري، والمعلن أنها أغلقت القائمة إلى الابد وبقرار نهائي لا رجعة فيه، وقالت صراحة أن كل ما يتردد حول نيتها الزواج قريبا مجرد شائعات.

وبررت الهام شاهين قرارها بطريقة عقلانية، مؤكدة أن سنها لا يسمح لها بالتفكير في الزواج مجددا، وقالت: إنني أصبحت في سن متقدم لا يسمح لي بالتفكير في الحب والزواج وتكوين عائلة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر