الخبر أسفل هذه الروابط

فنانون تورطوا في قضايا مخلة بالشرف ودمروا مستقبلهم الفني

"ساحات المحاكم هى الفيصل فى كل قضية تشهير أو الاتهامات بالزنا للمشاهير"، هكذا كانت قصص وحكايات النجوم، التي تنامت وبكثرة خلال الفترة الماضية ضاربة بقانوني الآخرة والدنيا عرض الحائط دون أدني مسئولية.

ورصد "انفراد" بعض الفضائح التي أطاحت بالفنانين وأبرزهم:

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لماذا نخاف من ارتفاع ضغط الدم؟.. اعرف طرق السيطرة عليه

عبد المجيد عبدالله بتصريح مفاجىء بعد غياب لأكثر من 10 سنوات

شيرين رضا تتغزل بعمرو دياب وتتمنى أن يرث حفيدها مميزاته.. ما الصفات التي تحبها فيه؟

خطأ فادح.. لا تخلط الليمون بهذا المشروب أبداً

عوامل تزيد من خطر الإصابة بالسكتة القلبية أبرزها الخمول وارتفاع الضغط

أول تعليق من محسن منصور بعد سقوط لوكيشن التصوير عليه ونقله للمستشفى

غذاء يحمي الجهاز التنفسي من برد الخريف

ناكر للجميل.. عندما تلقى رشدي أباظة صدمة العمر من محمود ياسين

ضع كرة من ورق الألومنيوم في غسالة الأطباق.. النتيجة ستذهلك!

أضف موزة بنية إلى كيس من الأرز ولن تخمن أبدًا ما سيحدث! ستشاهد السحر بعينك

وائل كفوري لا زال في مرحلة العلاج وهذا ما كشفه الأطباء عن حالته الصحية

عبلة كامل كادت تتسبب بطلاق نجمة مسلسل"لن أعيش في جلباب أبي".. ماذا فعلت؟

في مسلسل "ذئاب الجبل".. خطأ فادح يكتشفه الجمهور بعد أكثر من ربع قرن!

في عيد ميلاد هاني رمزي.. رحلة شاقة من المليجي وصبحي إلى النجومية.. وهذا عمره الحقيقي

أصيبت بالشلل بسبب حسني مبارك وتزوجت أقوى رجاله سرا.. حكاية جميلة السينما التي تشوه وجهها!

إبراهيم سعيد ينشر صورة لزوجته مع عشيقها

مارس 2016، آخر هؤلاء النجوم هو إبراهيم سعيد، المدير الفني لنادي جولدي ونجم الأهلي والزمالك السابق، بعد أن أعلن أنه قام بتحرير توكيل لمحامٍ دولي لرفع دعوى تزوير ضد زوجته إبتسام علاء الشهيرة بـ"شهد"، وذلك للحصول على حقه بحضانة ابنه.

ونشر إبراهيم سعيد في تغريدة له على "تويتر" صورة زوجته مع أحد الأشخاص قائلًا: "آسف إني نزلت الصورة بنفسي، هي دي الأم المثالية اللي بتحب ابنها وعايزة حقه.. أشعر بالقرف"، مضيفًا: "تم عمل توكيل لمحام دولي كبير لرفع قضية على الشركة والتزوير في الإمارات، أنا مستغرب إزاي يحصل تزوير بالسهولة كده".

وكتب معلقًا على صورتها مع أحد الأشخاص: "إذا كان هي مسترتش نفسها هسترها أنا؟ سترتها وخانت ابنها".

الفنان سعد الصغير والراقصة شمس

وبتاريخ مايو 2016، كان قرر المستشار أحمد حامد رئيس نيابة الهرم، صرف المطرب سعد الصغير والراقصة آلاء محمد، وشهرتها "شمس"، من سرايا النيابة بعد تحرير محضر صلح بينهما في الاتهامات المتبادلة، حيث اتهمها سعد باغتصابها بينما اتهمته "شمس" بضربها.

وجاء قرار النيابة، بعد مثول الطرفين أمام النيابة، وأقرا في تحقيقات النيابة بالتصالح وأبدى كل منهما رغبته في التنازل عن الاتهامات، التي جاء في محضر الشرطة الأول وأنهما تصالحا في محضر آخر في قسم شرطة الهرم.

ضبط نجل طلعت زكريا بوضع مخل وبتاريخ يناير 2016، كشف الإعلامي محمد الغيطي أنه تم ضبط ابن الفنان طلعت زكريا في وضع مخل بعد أيام من هجومه على الفنان احمد مالك بسبب واقعة الواقي الذكري".

نجل طلعت زكريا

وقال الغيطي عبر برنامجه صح النوم في حلقة الأحد على قناة ltc:" وطبعا شباب السوشيال ميديا يتداولون الخبر بعد لما هاجم طلعت زكريا الفنان أحمد مالك في واقعة الواقي الذكري لكن انا عايز أقول أن دي حاجة ودي حاجة ".

وكان الفنان طلعت زكريا قد هاجم تصوير أحمد مالك وشادي حسين، مراسل أبلة فاهيتا، فيديو لاهداء رجال الشرطة واقي ذكري على أنه "بلونة".

وقال زكريا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" ، أن هذين الشابين ارتكبا جرما وصل بناتنا للسؤال حول ما هو الواقي الذكري، وهو ما تسبب في إحراج الأباء أمام بناتهم وأطفالهم".

الفنانة "انتصار" والتحريض على الفسق

وبتاريخ أكتوبر 2015، نظرت محكمة جنح مدينة نصر، محاكمة الفنانة انتصار بتهمة التحريض على الفسق، إذ كان هاني جاد المحامي قد أقام جنحة مباشرة أمام محكمة مدينة نصر يتهم فيها الفنانة انتصار بالتحريض على الفسق، وأشار في دعواه إلى أن المدعى عليها قد أذاعت عبر برنامجها "نفسنة" عبارات جاءت على لسانها تستوجب المحاكمة بتحريضها على الفسق بعدما دعت الشباب إلى مشاهدة الأفلام المخلة.

وأقام عدد من المحامين عدة دعاوى أخرى ضد الفنانة انتصار تتهمها فيها بالتحريض على الفسق والفجور.

ساندي وزوجها

وبتاريخ مارس 2016، كانت المطربة ساندي أبرز تلك الحالات بعد أن كشفت أن زوجها هو سبب اعتزالها الفن، مضيفة أنه يهددها بنشر صور فاضحة لها، وهو ما منعها من الغناء.

الأمر لم يمر مرور الكرام بعد أن كشف رجل الأعمال حسام بدران زوج ساندي أن ما قالته زوجته غير صحيح، مضيفًا أن زواجهما كان بحضور الأهل والأصدقاء، وقال «بدران»: «فوجئت بزوجتي ساندي تخرج لتكيل لي الاتهامات غير الصحيحة وغير المبررة، خاصة وأنني وقفت بجوارها بكل ما أملك من مال وجهد ووقت حتى أصنع منها نجمة، فكان جزائي هو التشهير بي واتهامي بتهم كاذبة».

وتابع: «قررت أن أكون لها المنتج الخاص بأعمالها، وبالفعل قدمت لها العديد من الأعمال التي جعلت منها نجمة من نجوم الصف الأول، وأنا المنتج الفعلي لجميع أعمالها الفنية بما فيها آخر عمل، تم إرسال تحويلات بنكية للمخرج بالولايات المتحدة حتى يوافق على إخراج الكليب لها وهذا مثبت بالأوراق المرفقة».

القبض على غادة إبراهيم بوضع مخل بشقة في المعادي

بتاريخ 29 فبراير 2016، أمرت نيابة دار السلام حبس الفنانة غادة محمد محمد إبراهيم، وشهرتها غادة إبراهيم، بتهمة إدارة مسكنها لأعمال منافية للآداب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قرت النيابة عرض المتهة على الطب الشرعى لبيان تعاطيها المخدرات من عدمه.

وعلى الفور قام رجال مباحث الآداب بترحيل المتهمة غادة إبراهيم إلى قسم دار السلام لتنفيذ قرار حبسها.

وتعود تفاصيل القضية، عقب تمكن الإدارة العامة، لمباحث الآداب برئاسة اللواء أمجد شافعى، من ضبط الفنانة الشهيرة بتهمة إدارة مسكنها للأعمال المنافية للآداب وتسهيل واستغلال النسوة فى أعمال الدعارة بالقاهرة.

وكانت معلومات قد وردت لإدارة النشاط الداخلى بالإدارة العامة للآداب عن قيام الفنانة بإدارة 3 شقق سكنية تملكها، للأعمال المنافية للآداب عن طريق قيامها بتأجير الشقق التى تستأجرها بالمعادى لرجال أعمال خليجيين وإرسال نسوة إليهم.

وعقب تقنين الإجراءات والتحريات، والتى أكدت صحة المعلومات خرجت مأمورية وداهمت الشقق الثلاثة، وتم ضبط 3 فتيات و4 رجال عرب فى شقة تملكها، وضبط 4 سيدات و3 رجال فى شقة أخرى تستأجرها، وضبط رجل فى أحضان 3 فتيات فى الشقة الثالثة التى تستأجرها، كما تم ضبط اثنين سماسرة عقارات.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر