الخبر أسفل هذه الروابط

ألمحت لاستمرار حبها لطليقها.. قصة "الحرب" بين ياسمين عبد العزيز وبوسي شلبي وانتقام منى زكي!

أثار الموقف الذي حصل مؤخرا بين الفنانة، منى زكي، والمذيعة بوسي شلبي في حفل جوائز مجلة "دير جيست" ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول مستخدمو مواقع "السوشيال ميديا" فيديو لمنى زكي أثناء تسلمها جائزة على المسرح، وتكهنوا بأنها تجاهلت مقدمة الحفل، المذيعة المصرية، بوسي شلبي، ردا منها على دعم الأخيرة للفنانة، ريهام حجاج، على حساب صديقة منى المقربة، الفنانة ياسمين عبد العزيز.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اكتشاف جديد.. هذا الهرمون يتحكم في حجم الكرش

ماجد المهندس يقدم نصيحة للرجال.. ومُتابعة تستذكر انفصاله عن زوجته

“هرب ليلة الخطبة”.. نضال الأحمدية تتحدث عن علاقة حب جمعت أحمد عز بنجمة لبنانية

إلقاء القبض على عروسين ليلة زواجهما لهذا السبب الغريب

بعد نصف قرن نجاح.. عوامل ساهمت في تربع "مدرسة المشاغبين" على عرش المسرحيات الكوميدية

لماذا نخاف من ارتفاع ضغط الدم؟.. اعرف طرق السيطرة عليه

عبد المجيد عبدالله بتصريح مفاجىء بعد غياب لأكثر من 10 سنوات

شيرين رضا تتغزل بعمرو دياب وتتمنى أن يرث حفيدها مميزاته.. ما الصفات التي تحبها فيه؟

خطأ فادح.. لا تخلط الليمون بهذا المشروب أبداً

عوامل تزيد من خطر الإصابة بالسكتة القلبية أبرزها الخمول وارتفاع الضغط

أول تعليق من محسن منصور بعد سقوط لوكيشن التصوير عليه ونقله للمستشفى

غذاء يحمي الجهاز التنفسي من برد الخريف

ناكر للجميل.. عندما تلقى رشدي أباظة صدمة العمر من محمود ياسين

ضع كرة من ورق الألومنيوم في غسالة الأطباق.. النتيجة ستذهلك!

أصيبت بالشلل بسبب حسني مبارك وتزوجت أقوى رجاله سرا.. حكاية جميلة السينما التي تشوه وجهها!

وكان من المفترض أن تلقي منى زكي التحية على بوسي، إلا أنها تجاهلتها في المرة الأولى وبادرت بعناق وتقبيل المقدمة الثانية التي تواجدت على المسرح.

من بعدها اقتربت من المايك بقرب بوسي لتلقي كلمتها واشاحت بنظرها عن بوسي ووجهة نظراتها نحو اللجنة التي كانت تقف خلفها و شكرتهم على الجائزة وسط حالة ارتباك من بوسي والتي فضلت أن تنزل عينيها إلى الأرض.

الجمهور بدوره أُعجب بحركة منى واعتبرها رد الصاع لصديقتها ياسمين عبد العزيز والتي عانت خلال الفترة الماضية من هجوم وسخرية بوسي وزوجة طليقها الممثلة ريهام حجاج.

في سياق متصل، أكدت الفنانة منى زكي في تصريحات لموقع "إي تي بالعربي" أنه لم يصدر منها أي تجاهل لبوسي شلبي أثناء تسلمها جائزة تكريمها في حفل "دير جيست".

وقالت: "ألم ألحظ شيء في الفيديو، ولا يوجد شيء بيني وبين بوسي شلبي، ولو أنها شعرت أنني تجاهلتها فمن المؤكد أنه أمر غير مقصود".

أزمة ياسمين وبوسي

وكانت حرب تعليقات مستترة اندلعت قبل أشهر بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز والمذيعة المصرية بوسي شلبي دائرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كان آخرها ما ألمحت إليه شلبي باستمرار حب ياسمين لطليقها محمد حلاوة، وهو ما عرّضها للهجوم الكبير على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر خصوصاً إن كل منهما أصبحت له الآن حياته الجديدة بزواج الفنانة المصرية من الفنان أحمد العوضي، وزواج طليقها محمد حلاوة بالممثلة ريهام حجاج.

وأعادت الفنانة ياسمين عبدالعزيز نشر فيديو لمقابلة للإعلامية المصرية بوسي شلبي، عبر صفحتها الخاصة على «إنستغرام»، متجاهلة الرد على إيناس الدغيدي في برنامجها «شيخ الحارة والجريئة» عندما سألتها عن كون ياسمين الأكثر نجاحاً بين نجمات جيلها، لترد الأخيرة بأن يسرا هي الأكثر نجاحاً، متجاهلة الحديث عن ياسمين عبدالعزيز، وعلّقت ياسمين على الفيديو «هموت» مع إيموجات «ضحك».

لتعود الإعلامية بوسي شلبي للإعلان عن حلقة خاصة من برنامجها «سهرة خاصة»، استضافت فيه الفنانة ريهام حجاج، والتي صرحت بأن الحرب بين زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وطليقته ياسمين عبدالعزيز لا وجود لها إلا على مواقع التواصل الاجتماعي، وطوال الحديث حول الأمر كان لا يتم ذكر ياسمين عبدالعزيز سوى تحت بند «الطرف الآخر»، واعتبر البعض أن الحلقة جاءت بعد سخرية ياسمين عبدالعزيز من بوسي شلبي كرد فعل منها باستضافة ريهام حجاج زوجة زوجها السابق.

وبعد الحلقة ردت ياسمين بمنشور على صفحتها بـ«إنستغرام» قالت فيه «الصمت ليس ضعفاً وإنما قوة»، إضافة إلى صورة شاركتها مع جمهورها: «تخيَل أنا حارقلك دمك بدون ما أعملك حاجة، ما بالك بقى لو عملت»، وتضامن جمهور ياسمين معها بشكل كبير، رغم لومها من قبل البعض على ردها وإن كان بشكل مستتر.

لتضامن مع ياسمين جاء أيضاً من الكاتبة الكويتية المعروفة فجر السعيد، حيث نشرت صورة للفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، لترد على تصريحات ريهام حجاج في برنامج بوسي شلبي، فكتبت السعيد: «معلش.. لما يضربنا الهواء ويحصلنا دوار في الرأس أو تلف في خلايا المخ ممكن الهفة تخلينا نقارن بين النجمة ياسمين عبدالعزيز والممثلة ريهام حجاج.. فتلك هي المصيبة ويا للهول بصوت يوسف وهبي ! أين الثرا من الثريا».

وعقب تصريحات شقيقة طليق ياسمين عبدالعزيز لمياء حلاوة عن ياسمين والتي ادعت فيها تدخل ياسمين في حياتهم، نشر أحمد العوضي صورة على حسابه بـ«إنستغرام» عبّر فيها عن حبه لزوجته الفنانة الشهيرة وكتب العوضي «أحبك يا كل عالمي».

وسط كل الدعم لياسمين عبدالعزيز، خرجت الإعلامية بوسي شلبي في لقاء صحفي مصور وفي ردها على سؤال عن سخرية ياسمين من وصفها للنجمة يسرا بأنها رقم واحد في مصر والوطن العربي، قالت: «القصة مش موضوع يسرا، لأن ياسمين مقتنعة بأن يسرا هي رقم واحد، القصة إن الطرف التاني في إشارة منها لياسمين لسه بيحب الطرف الأول في إشارة لمحمد حلاوة، وأضافت ضاحكة «وأنا مش طرف في الموضوع»، وهو ما عرّضها لانتقادات كبيرة عقب التصريح الذي وصفه البعض بأنه جاء خارج حدود اللياقة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر