الخبر أسفل هذه الروابط

فنانات انفصلن عن أزواجهن بسبب "خنجر الخيانة".. أبرزهن بوسي ورانيا يوسف

لم تسلم الكثير من الفنانات وجميلات الشاشة من خيانة أزواجهن لهن، على الرغم من جمالهن واهتمامهن بأناقتهن، وعلى الرغم من كونهن فتيات أحلام لملايين من الرجال بحكم شهرتهن.

ولم تعترف الكثيرات منهن بالخيانة، ولم يفصحن عن ذلك وبقي الأمر سرًا، ولكن بعضهن امتلكن الجرأة على الإعلان عن انفصالهن، ونجد العديد من النماذج التي أعلنت سبب انفصالهن وإنهاء حياتهن الزوجية بسبب خيانة أزواجهن لهن.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ماجد المهندس يقدم نصيحة للرجال.. ومُتابعة تستذكر انفصاله عن زوجته

“هرب ليلة الخطبة”.. نضال الأحمدية تتحدث عن علاقة حب جمعت أحمد عز بنجمة لبنانية

إلقاء القبض على عروسين ليلة زواجهما لهذا السبب الغريب

بعد نصف قرن نجاح.. عوامل ساهمت في تربع "مدرسة المشاغبين" على عرش المسرحيات الكوميدية

لماذا نخاف من ارتفاع ضغط الدم؟.. اعرف طرق السيطرة عليه

عبد المجيد عبدالله بتصريح مفاجىء بعد غياب لأكثر من 10 سنوات

شيرين رضا تتغزل بعمرو دياب وتتمنى أن يرث حفيدها مميزاته.. ما الصفات التي تحبها فيه؟

خطأ فادح.. لا تخلط الليمون بهذا المشروب أبداً

عوامل تزيد من خطر الإصابة بالسكتة القلبية أبرزها الخمول وارتفاع الضغط

أول تعليق من محسن منصور بعد سقوط لوكيشن التصوير عليه ونقله للمستشفى

غذاء يحمي الجهاز التنفسي من برد الخريف

ناكر للجميل.. عندما تلقى رشدي أباظة صدمة العمر من محمود ياسين

ضع كرة من ورق الألومنيوم في غسالة الأطباق.. النتيجة ستذهلك!

أضف موزة بنية إلى كيس من الأرز ولن تخمن أبدًا ما سيحدث! ستشاهد السحر بعينك

أصيبت بالشلل بسبب حسني مبارك وتزوجت أقوى رجاله سرا.. حكاية جميلة السينما التي تشوه وجهها!

وكانت آخر من تحدثت وأفصحت عن ذلك الفنانة سماح أنور، حيث قالت في حديثها لبرنامج "شيخ الحارة"، المذاع على شاشة "القاهرة والناس"، إن  انفصالها عن زوجها ووالد ابنها الوحيد "أدهم"، كان بسبب الخيانة.

ومن بين قصص الخيانة في الوطن العربي خيانة الفنان السوري تيم حسن لزوجته الفنانة ديما بياعة، والتي أصرت على الطلاق منه بعدما علمت بالخيانة، وبعدما اعترف لها زوجها بذلك، والذي حاول كثيراً الصلح بينهما والاستمرار في حياتهما الزوجية، إلا أنها رفضت وأصرت على الطلاق منه.

وقالت "ديما" للإعلامي اللبناني "نيشان"، في برنامجه المذاع على شاشة "الحياة"، إنها اكتشفت خيانته لها بشكل مفاجئ، عندما تلقت رسالة من شخص مجهول، أخبرها فيها بوجود علاقة بين تيم وصديقتها الفنانة نسرين طافش، وأكدت "ديما" أن تيم اعترف لها بخيانته بعد أن واجهته بالأمر، وأوضح لها وقتها أن نسرين كانت ترسل له رسائل وتجمعهما علاقة عاطفية، وتابعت "قال لي في النهاية هي حدا قطع". 

وعانت الفنانة سمية الألفي هي الأخرى من الخيانات المتكررة لزوجها الفنان فاروق الفيشاوي، وعلاقاته النسائية السابقة، وتحملت ذلك لمدة 16 عامًا من عمر الحياة الزوجية لهما.

وقالت "الألفي"، في برنامج "فحص شامل"، المذاع على قناة "الحياة"، إنها كانت تغفر له خياناته المتكررة بسبب حبها الشديد له، إلى جانب كونها "تتفهم ضعفه أمام النساء"، إلا أنها في النهاية لم تتحمل وطلبت الانفصال النهائي عنه.

ولم تفلت الفنانة غادة عبدالرازق من تجربة خيانة زوجها الإعلامي محمد فودة لها، واعترفت بذلك في أكثر من برنامج، وبعدها انفصلت عن زوجها بسبب ذلك.

الأمر ذاته تكرر مع الفنانة رانيا يوسف، التي لم تسلم من تجرع كأس الخيانة، حيث قالت في برنامج "شيخ الحارة"، المذاع على شاشة "القاهرة والناس"، إنها تعرضت للخيانة ثلاث مرات في حياتها، بينها مرتان قبل الزواج، ومرة أخرى أثناء زواجها.

كما عانت الفنانة بوسي من خيانة زوجها لها، وبعد استمرار المشكلات بينهما انفصلت بوسى عن زوجها، وقد تحدثت "بوسي" في أكثر من لقاء عن خيانة زوجها لها.

كما مرت الراقصة دينا بتجربة الخيانة الزوجية، وقالت في حوارها مع راغدة شلهوب على قناة "الحياة"، إنها أصرت على الطلاق من زوجها بعد خيانته لها.

كما مرت الفنانة علا غانم بتجربة الخيانة من زوجها، وقالت إنها شاهدت زوجها وهو يخونها في بيتها، وفي غرفة نومها، وبناءً عليه انفصلت عنه مباشرةً.

كما صُدمت الفنانة أصالة وتجرعت كأس الخيانة أيضًا، وفي أكثر من لقاء صرحت بأن الخيانة هي السبب الأوّل والأخير وراء طلاقها من زوجها أيمن الذهبي، وبناءً عليه تطلقت منه على الفور.

المصدر: الوطن


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر