الخبر أسفل هذه الروابط

5 أعشاب طبيعية لكنها سحرية لصحة الرجل

عندما تفكر في كيف تمتلئ الأطعمة الصحية بقوى الشفاء الحقيقية - الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة - فهذا يكفي لجعلك ترغب في اللجوء إلى الفواكه والخضروات والأعشاب في حديقتك لتتخلص من كل هذا المرض.

غالبًا ما يدفعنا هذا إلى النظر إلى الطبيعة لإيجاد علاجات لتعزيز صحتنا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شبيهة الفنانة غادة عبد الرازق تكشف سر علاقتها بالفنان أحمد زاهر(فيديو)

طعام "مهمل" يحفز إنتاج هرمون الإنسولين ويخفض نسبة السكر في الدم فوراً

أحد المقربين من نجل «عبدالمطلب» يكشف لحظاته الأخيرة قبل رحيله بالمغرب

نعمة من الشافي.. 6 مشروبات تنقي الجسم من السموم وتفتت حصوات الكلى

أوهمها بأنه رجل اعمال وتزوجها وعندما عرفت كانت الصدمة.. مأساة الفنانة الشابة التى اعتزلت الزواج

عريس وعروسته يصممان دعوة زفافهما بألفاظ خادشة.. لن تتوقع ماذا كتبا فيها؟

يحميك من "كسرة الموت".. تعرف على فوائد "فيتامين د" وأعراض نقصه بالجسم

تنبؤات ميشال حايك "المرعبة" تتحقق من جديد وما حدث لا يخطر على بال

والد ياسمين صبري ينشر أسرار زواجها الأول أمام الملأ ويحرق قلب أبو هشيمة

هل تذكرون "سميرة" حبيبة نور الشريف في مسلسل "الحاج متولي".. شاهدوا كيف أصبحت الآن

جورجينا تلتقي ياسمين صبري في الجونة وتقلب موازين المهرجان بأجرأ إطلالة

جرب تناول عصير البصل مع العسل على معدة فارغة.. وما سيحدث لجسمك معجزات ستذهلك

فنانات "حرمن الشغل" مع عادل إمام نهائياً.. لن تصدق ماذا فعل مع آثار الحكيم!

اضرار صحية غير متوقعة عند الاكثار من تناول العنب!.. القي نظرة

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج والجمهور: "انتقام إلهي"

على سبيل المثال (للرجال في الخارج) ، ماذا لو كانت هناك طريقة لاستخدام الأعشاب لعلاج الاكتئاب أو زيادة الرغبة الجنسية أو علاج تضخم غدة البروستاتا؟ سيكون يوم وصول هذا المنتج إلى السوق يومًا لافتًا ، أليس كذلك؟

حسنًا ، في الواقع ، هناك مثل هذه الادعاءات حول بعض الأعشاب المتاحة بسهولة. تحتاج فقط إلى أن تكون مدافعًا عن الصحة الخاصة بك وأن تتقدم بحكمة ، أو إذا قمت بإدخالها في نظام الرعاية الصحية الخاص بك.

على الرغم من أن هناك حاجة إلى الكثير من الأبحاث لإثبات فعالية الأعشاب ، إلا أنها قد تكون شيئًا يجب مراعاته. تابع القراءة لتتعرف على ما قد تفعله خمسة أعشاب طبيعية لصحتك وما يقوله العلم عنها.

1: نبتة سانت جون عندما تعلم أن اضطراب الاكتئاب الشديد هو السبب الرئيسي للإعاقة بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 44 عامًا ، يصبح من الواضح عدد الأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة. كما اتضح ، قد يكون هناك بعض الراحة في نبتة العرن المثقوب.

لكن هل تعمل؟ قد تكون نبتة العرن المثقوب فعالة في حالات الاكتئاب الخفيف إلى المتوسط ​​، ولكن لا يبدو أنها تؤدي الغرض عندما يتعلق الأمر بالاكتئاب الشديد.

فهل نبتة سانت جون مناسبة لك؟ تحدث مع طبيبك ، ولكن ضع في اعتبارك أيضًا هذه التحذيرات. ينص المركز الوطني للطب التكميلي والبديل على أنه يمكن أن يتفاعل بشكل سلبي مع الأدوية الأخرى. كما يشير أيضًا إلى الآثار الجانبية المحتملة الأخرى ، مثل الدوخة والصداع وأعراض الجهاز الهضمي والضعف الجنسي.

2: جينكو يمكن للحياة الأسرية والمهن والشيخوخة أن تعيق الحفاظ على ذكرياتنا حادة. ومع ذلك ، فإن إعادتهم إلى الشكل العلوي قد يكون سهلاً مثل زيادة نظامك الصحي باستخدام الجنكو - وهو عشب يستخدم منذ 2600 قبل الميلاد. لعلاج التهاب الشعب الهوائية والربو.

في الواقع ، يسرد MedlinePlus العديد من الأمراض التي قد تكون العشبة فعالة في علاجها ، مثل:

اضطرابات الذاكرة مثل مرض الزهايمر أو غيرها من مشاكل الذاكرة المرتبطة بالعمر اضطرابات التفكير المرتبطة بالاكتئاب ومرض لايم ، ألم في الساق من قلة تدفق الدم.

مشكلة في رؤية اللون الناتج عن مرض السكري قبل أن تقرر وتبدأ في تناول الجنكو ، اخطو برفق. من المعروف أنه يتفاعل مع العديد من الأدوية. تحذر Mayo Clinic أيضًا من أنه يمكن أن يؤدي إلى خطر النزيف ، أو القلق إذا كنت تعاني من تجلط الدم أو من المقرر إجراء عملية جراحية.

3: الجينسنغ الآسيوي على الرغم من أن الحكم الكامل لا يزال غير قائمًا على الجينسنغ الآسيوي ، إذا كانت الآمال منتشرة في هذه العشبة - التي كانت مستخدمة منذ قرون - فإن أخذها قد يعني الكثير لرفاهية الرجل بشكل عام.

في الواقع ، ينص المركز الوطني للطب التكميلي والبديل على أن الجينسنغ الآسيوي يستخدم غالبًا لإعطاء جهازك المناعي هزة وتحسين صحتك العامة. تشمل الاستخدامات المحتملة الأخرى مساعدة ضغط الدم وخفض نسبة الجلوكوز في الدم وحتى علاج ضعف الانتصاب.

مرة أخرى ، تذكر التحدث مع طبيبك قبل دمج أي مكمل في حياتك. على الرغم من أن المركز الوطني للطب التكميلي والبديل يعتبر الجينسنغ الآسيوي آمنًا لمعظم الناس عند تناوله وفقًا للتوجيهات ، إلا أنه يذكر الآثار الجانبية المحتملة من الاستخدام طويل المدى.

وتشمل هذه ردود الفعل التحسسية والصداع ومخاوف المعدة ومشاكل النوم. أيضًا ، نظرًا لأن العشب قد يخفض مستوى السكر في الدم ، فإن التحدث مع طبيبك أمر لا بد منه.

4: ساو بالميتو يتمتع الجنوب الشرقي المشمس بالكثير من السمات الإيجابية ويمكن إضافة واحدة من الأعشاب الخمسة في المنطقة إلى تلك القائمة: المنشار بالميتو ، شجرة النخيل.

فلماذا يجب أن تهتم بأن المنشار بالميتو يفعل أكثر من مجرد توفير المناظر الطبيعية في هذا الجزء من الولايات المتحدة؟ وفقًا لـ WebMD ، قد يساعد المنشار بالميتو في تقليل مظاهر تضخم غدد البروستاتا غير السرطانية.

سيكون هذا بالتأكيد خبرًا جيدًا لأولئك الرجال الذين يعانون من أعراض مثل الحاجة إلى التبول بشكل متكرر أثناء الليل

ومع ذلك ، فإن WebMD سريع أيضًا في التحذير من أن المنشار بالميتو سقط من قائمة الأدوية المعترف بها في الولايات المتحدة بعد عام 1950 ، على الرغم من أنه كان يستخدم كدواء من سبعينيات القرن التاسع عشر حتى ذلك الحين.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال يستخدم في أوروبا. هذا ، جنبًا إلى جنب مع حقيقة أنه لا يوجد إجماع بين المهنيين الطبيين حول كيفية أو ما إذا كان يعمل ، يعني أن التحدث إلى طبيبك قبل أخذ منشار بالميتو هو السبيل للذهاب.

5: عشبة العنزة قد يكون لعشب الماعز اسمًا يجعل صف الصحة في المدرسة الثانوية أحمر خدودًا ، لكن لا يمكنك تحمل ذلك ضده. بعد كل شيء ، قد تفعل عشبة العنزة الحيلة للعديد من المشاكل الصحية.

الضعف الجنسي لدى الرجال انخفاض الرغبة الجنسية، ألم ، تعب.. على الرغم من أن بعض التجارب المعملية تظهر نتائج إيجابية ، إلا أن Morgan Griffith من WebMD ينص على أن عشبة العنزة القرنية لم تُمنح بعد الضوء الأخضر عندما يتعلق الأمر بالفعالية والسلامة. يبدو أن الجرعة المناسبة هي المفتاح.

في الواقع ، يمكن أن يسهم استخدام الجرعات العالية في فشل الجهاز التنفسي والتشنجات. تشمل الآثار الجانبية المحتملة الأخرى لاستخدام عشبة العنزة تغيرات المزاج وانخفاض ضغط الدم وعدم انتظام ضربات القلب. لذا قبل أن يملأ هذا درج حمامك ، قم بإجراء تلك المحادثة المهمة دائمًا مع طبيبك.

المصدر: جريفيث


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر