الخبر أسفل هذه الروابط

محمد صبحي يناشد بالتصدي لظاهرة اعتبرها تدميرا للدراما التلفزيونية

كشف الفنان المصري محمد صبحي، أسباب غيابه عن الدراما التلفزيونية في السنوات الأخيرة، وما يشغله خلال الفترة الحالية، كما تحدث عن رفضه الشديد لورش الكتابة التي سيطرت على الأعمال الفنية مؤخرا، والتي اعتبرها بمثابة تدمير للفن بشكل عام، ووصفها بالكارثة.

وقال الفنان محمد صبحي في تصريح لـ"فوشيا": "قررت التركيز فقط على عملي المسرحي والابتعاد عن الدراما التلفزيونية لأنني لم أجد العمل المناسب الذي أعود به، خصوصا أنني لدي أفكار خاصة وأؤمن أن العمل الفني لابد أن يقدم رسالة إيجابية، ودائما ما أجد مشكلة في نوعية الأعمال التي تطلبها الجهات المنتجة والتي لا تتماشى مع ما أتمنى تقديمه على الشاشة، لذلك فأنا حاليا مشغول بالمسرح والذي أسعى من خلاله تقديم محتوى وعمل فني جيد للجمهور، وهو ما ينطبق على مسرحيتي الجديدة "نجوم الضهر" التي يقوم ببطولتها 30 ممثلا من أجيال مختلفة".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اكتشاف جديد.. هذا الهرمون يتحكم في حجم الكرش

ماجد المهندس يقدم نصيحة للرجال.. ومُتابعة تستذكر انفصاله عن زوجته

“هرب ليلة الخطبة”.. نضال الأحمدية تتحدث عن علاقة حب جمعت أحمد عز بنجمة لبنانية

إلقاء القبض على عروسين ليلة زواجهما لهذا السبب الغريب

بعد نصف قرن نجاح.. عوامل ساهمت في تربع "مدرسة المشاغبين" على عرش المسرحيات الكوميدية

لماذا نخاف من ارتفاع ضغط الدم؟.. اعرف طرق السيطرة عليه

عبد المجيد عبدالله بتصريح مفاجىء بعد غياب لأكثر من 10 سنوات

شيرين رضا تتغزل بعمرو دياب وتتمنى أن يرث حفيدها مميزاته.. ما الصفات التي تحبها فيه؟

خطأ فادح.. لا تخلط الليمون بهذا المشروب أبداً

عوامل تزيد من خطر الإصابة بالسكتة القلبية أبرزها الخمول وارتفاع الضغط

أول تعليق من محسن منصور بعد سقوط لوكيشن التصوير عليه ونقله للمستشفى

غذاء يحمي الجهاز التنفسي من برد الخريف

ناكر للجميل.. عندما تلقى رشدي أباظة صدمة العمر من محمود ياسين

ضع كرة من ورق الألومنيوم في غسالة الأطباق.. النتيجة ستذهلك!

أصيبت بالشلل بسبب حسني مبارك وتزوجت أقوى رجاله سرا.. حكاية جميلة السينما التي تشوه وجهها!

وانتقد محمد صبحي، ورش الكتابة التي سيطرت على الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة، قائلا: "للأسف تعاني الدراما من إفلاس شديد في الكتابة، وفقر في الأفكار، ونحتاج للنص الجيد لأنه أساس أي عمل، والأرض الصلبة التي يقف عليها، وأرى أن ورش الكتابة ساهمت بشكل كبير في تدمير الدراما التلفزيونية، ولهذا أناشد دائما بالتصدي لهذه الظاهرة التي تعد بمثابة كارثة حقيقية، خصوصا أن الأعمال التي تنتج عنها لن تعيش طويلا ولن يتذكرها الجمهور، كما كان يحدث في الماضي فهناك العديد من الأعمال التي ما زالت تعيش في أذهان ووجدان الجمهور، ويشاهدها الجميع حتى الآن".

الجدير بالذكر أن الفنان محمد صبحي يعود للمسرح بعمل جديد وهي مسرحية "نجوم الضهر"، التي تدور أحداثها في إطار غنائي استعراضي، حول قناة فضائية تستقطب الوجوه الشابة لتنفيذ أوبريت غنائي، ويجسد دور مخرج الأوبريت صبحي، الذي يعمل على اكتشاف المواهب الشابة، إلى جانب هذا يقدم العمل العديد من الرسائل المهمة والإيجابية.

ويشارك في بطولة المسرحية إلى جانب محمد صبحي كل من سميرة عبد العزيز، وجيهان قمري، ورحاب حسين، وعبد الرحيم حسن، وندى ماهر، بينما شارك في كتابتها المؤلف أيمن فتيحة إلى جانب محمد صبحي مؤلف ومخرج العمل.

 
مسرحية نجوم الظهر

طريقة حجز مسرحية نجوم الظهر أيام 14 / 15 / 16 أكتوبر من خلال رقم : ٠١٠٩٦٣٣٦٧٥٥ او من خلال موقع tickets mall والدفع عن طريق شركة فوري ????????????????

Posted by ‎الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي‎ on Saturday, October 2, 2021

 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر