الخبر أسفل هذه الروابط

إذا كنت تستخدمين شرائح الطماطم للتخلص من الهالات السوداء فتوقفي فوراً! عواقبها وخيمة

كثير من الناس يضعون شرائح الطماطم على عيونهم من أجل علاج الهالات السوداء ، لكنها في الواقع يمكن أن تضر أكثر مما تنفع. إليكم سبب وجوب التخلي عن الفكرة.

يتعامل الكثير منا مع لعنة الدوائر المظلمة ، وعلى الرغم من أنها مشكلة شائعة ، إلا أنه لا يزال من المحبط أن نواجهها باستمرار على أنها مرهقة. الهالات السوداء هي تلون تحت العين ويمكن أن تجعلك تبدو متعبًا طوال الوقت.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هذا ما يحدث لجسمك إذا حصلت على 20 دقيقة إضافية من النوم كل ليلة!

ياسمين عبد العزيز.. خطفت ملياردير شهير من مراته وخانها واتجوز عليها

غطِ وجهك بورق الألمنيوم وشاهد ما سيحدث بعد ساعة.. ستندهش!

احذر.. 7 أعراض تخبرك أنك تتناول الكثير من الملح!

ستنصطدم.. لهذا السبب من الأفضل التوقف عن شرب عصير البرتقال!

عمرو الدالي يوجه إهانة قاسية جداً لبوسي شلبي.. صفعة غير متوقعة!

احذر.. علامتان تحذيريتان في العيون لمرض الكبد "القاتل"!

قرابتها من منة شلبي ستصدمك.. أسطورة الرقص الشرقي التي خلعت الحجاب عشان "شعرها بيتساقط" وضبطت في قضية آداب!

ضع طباشير السبورة في خزانة ملابسك؟ النتيجة ستذهلك!

هل تذكرون "أشكيناز" ابنة الحاج متولي.. هكذا أصبح شكلها بعد 20 عاماً والصدمة في سبب ابتعادها عن الفن

هل اتصال الإنترنت لديك بطيء؟ بهذه النصائح ستكون شبكة WiFi أسرع بكثير!

احذر.. هذه العوامل تزيد خطر الإصابة بأمراض القلب

هل تصدق.. لقد كنا نضع الضمادات اللاصقة بشكل غير صحيح طوال حياتنا!

هذه الطفلة أصبحت اليوم فنانة شهيرة وخطأ فني كان سبباً في شهرتها.. هل عرفتموها؟

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج والجمهور: "انتقام إلهي"

يحدث هذا بسبب الجفاف وقلة النوم وفقدان الدهون أو الكولاجين تحت العين وفرط التصبغ وزيادة الوقت الذي يقضيه في النظر إلى الأجهزة والشاشات.

تتوفر مجموعة متنوعة من العلاجات المنزلية تحت تصرفنا ، وغالبًا ما ينتقل الخبراء إلى مقابض وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، لمشاركة الأفكار والنصائح حول علاج الهالات السوداء.

ياسمين كاراتشيوالا تعالج الهالات السوداء مدربة اللياقة البدنية المشهورة ياسمين كاراتشيوالا هي خبيرة مشهورة في اللياقة البدنية والعافية قامت بتدريب أمثال ديبيكا بادكون وكاترينا كايف وعليا بهات.

إن خلاصتها على وسائل التواصل الاجتماعي مليئة بمقاطع الفيديو والبرامج التعليمية حول اللياقة البدنية والتغذية والرفاهية.

في أحدث مقطع فيديو لها على Instagram ، شوهدت وهي تتحدث بلعب مع الدكتور Jaishree Sharad ، طبيب الأمراض الجلدية التجميلية الشهير. ياسمين والدكتور جايشري يناقشان الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها عند علاج الهالات السوداء ، ومن بينها استخدام الطماطم!

وكتبت ياسمين في تعليقها: "الهالات السوداء ما هي إلا الظلام الذي يحدث تحت عينيك بسبب قلة النوم أو سوء خيارات أسلوب الحياة.

استخدام الطماطم في علاج الهالات السوداء هناك العديد من العلاجات المنزلية المتاحة لعلاج الهالات السوداء ، ومن هذه العلاجات استخدام الطماطم تحت العين. في البكرة ، شوهدت ياسمين مستلقية مع الطماطم النيئة الموضوعة تحت عينيها ، والتي يعترض عليها الدكتور شاراد وتوضح أن الطماطم حمضية بطبيعتها.

بينما ندرك أن الطماطم تحتوي على الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة ، والتي يمكن أن توفر تأثيرًا مرطبًا ، إلا أنها تحتوي أيضًا على حمض الستريك وحمض الماليك وكميات ضئيلة من حمض الأكساليك.

يمكن للخصائص الحمضية للطماطم أن تزيد من تهيج الجلد ، مما يؤدي إلى حكة منطقة تحت العين ، وبالتالي زيادة شدة الهالات السوداء.

يمكن أن تتسبب الطماطم في تهيج عينيك ، وخاصة الجلد تحت العين بسبب قوامها الرقيق. بدلاً من الطماطم ، أوصى الدكتور شاراد باستخدام الخيار. وأضاف الدكتور شاراد أن له تأثير مهدئ ويحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في تقليل الهالات السوداء.

معبأ بالعناصر الغذائية الأساسية مثل الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة ، يعد الخيار مكونًا رائعًا لإدارة وعلاج الهالات السوداء.

يحتوي على 96 في المائة من الماء ، وبالتالي سيساعد على ترطيب بشرتك تحت العين. كما أنه سيساعد في تقليل ظهور الهالات السوداء حيث أن له خصائص قابضة تعمل بمثابة تونر طبيعي.

لذا ، سيداتي ، قمن بإلقاء نظرة على منشور ياسمين ، وبدلن إلى الخيار لعلاج الهالات السوداء بدلاً من الطماطم!

المصدر: Healthshots


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر