الخبر أسفل هذه الروابط

5 مشروبات تناولها على معدة فارغة يساعدك في خسارة الوزن

فقدان الوزن يأتي عادة نتيجة الجهود المستمرة من اتباع نظام غذائي مفيد وممارسة الرياضة المناسبة، لكن بعض التغيرات الطفيفة يمكن أن تساعدك في تعزيز هذه العملية.

هل القهوة هي أول ما تشربه كل صباح.. هل هي أصح طريقة لبدء يومك لخسارة الوزن؟ تؤثر الطريقة التي تبدأ بها يومك على صحتك ومستويات طاقتك على مدار اليوم، ويمكن أن يؤثر تناول مشروب صحي في الصباح على صحتك بطرق مختلفة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هذا ما يحدث لجسمك إذا حصلت على 20 دقيقة إضافية من النوم كل ليلة!

ياسمين عبد العزيز.. خطفت ملياردير شهير من مراته وخانها واتجوز عليها

غطِ وجهك بورق الألمنيوم وشاهد ما سيحدث بعد ساعة.. إنه لأمر مدهش!

احذر.. 7 أعراض تخبرك أنك تتناول الكثير من الملح!

ستنصطدم.. لهذا السبب من الأفضل التوقف عن شرب عصير البرتقال!

عمرو الدالي يوجه إهانة قاسية جداً لبوسي شلبي.. صفعة غير متوقعة!

احذر.. علامتان تحذيريتان في العيون لمرض الكبد "القاتل"!

قرابتها من منة شلبي ستصدمك.. أسطورة الرقص الشرقي التي خلعت الحجاب عشان "شعرها بيتساقط" وضبطت في قضية آداب!

ضع طباشير السبورة في خزانة ملابسك؟ النتيجة ستذهلك!

هل تذكرون "أشكيناز" ابنة الحاج متولي.. هكذا أصبح شكلها بعد 20 عاماً والصدمة في سبب ابتعادها عن الفن

هل اتصال الإنترنت لديك بطيء؟ بهذه النصائح ستكون شبكة WiFi أسرع بكثير!

احذر.. هذه العوامل تزيد خطر الإصابة بأمراض القلب

هل تصدق.. لقد كنا نضع الضمادات اللاصقة بشكل غير صحيح طوال حياتنا!

هذه الطفلة أصبحت اليوم فنانة شهيرة وخطأ فني كان سبباً في شهرتها.. هل عرفتموها؟

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج والجمهور: "انتقام إلهي"

بعض المشروبات البسيطة قد تُحدث تغيرا كبيرا في صحتك العامة، فضلا عن إنقاص الوزن، إذا حرصت على تناولها في صباح كل يوم، وهي كالتالي وفق ما ذكر موقع "ndtv".

1- القرفة والزنجبيل منشطان قويان لحرق الدهون بالجسم ويفضل تناولهما معاً عن طريق إضافة نصف ملعقة من كل منهما على كوب ماء وغليه مرة واحدة، أو استخدامهما كتوابل توضع على الطعام.

2- الشاي الأخضر: يشتهر بالفوائد الصحية المتعددة التي يقدمها، فهو مليء بمضادات الأكسدة التي تحمي جسمك من مخاطر الإصابة بأمراض مختلفة. ويستخدم على نطاق واسع لفقدان الوزن، تخلص من فنجان القهوة الصباحي وانتقل إلى الشاي الأخضر.

3- خل التفاح: مليء بالفوائد الصحية، وهو مشروب صباحي معروف لفقدان الوزن، ويمكن أن يساعد في قتل العديد من البكتيريا الضارة أيضا، كما يخفض مستويات السكر في الدم ويعزز صحة القلب. تحتاج إلى تناول نصف كوب من الماء وإضافة ملعقة كبيرة من خل التفاح إليها، اعطيه مزيجًا سريعًا واشربه كل صباح، لا تضيف خل التفاح بكميات زائدة، حاول أيضًا أن تشربه باستخدام ماصة لحماية مينا الأسنان من المحتوى الحمضي.

4- مياه الديتوكس: إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن والبقاء بصحة جيدة في نفس الوقت، يمكنك اختيار ماء الديتوكس، يعتبر ماء التخلص من السموم خيارًا ممتازًا ينقي جسمك ويحسن عملية التمثيل الغذائي، وسوف تفقد الوزن في نفس الوقت. لتحضيره، يمكنك إضافة الخيار وعصير الليمون والأوراق الذائبة وشريحة من الزنجبيل إلى الماء وتخزينها لبعض الوقت، اشربه في الصباح وطوال اليوم أيضًا.

5- مشروب الكمون: بذور الكمون مفيدة للغاية لفقدان الوزن، يمكن أن يحسن هذا المشروب عملية التمثيل الغذائي لديك بشكل ملحوظ. سيعمل أيضًا على تقليل الجوع وتحسين عملية حرق الدهون، انقعي ملعقة كبيرة من بذور الكمون في كوب من الماء واتركيها طوال الليل، قم بتصفية الخليط في الصباح واستهلكه كل صباح، يمكنك أيضًا مضغ بعض بذور الكمون المنقوعة أثناء شرب هذا الماء.

المصدر: مصراوي


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر