الخبر أسفل هذه الروابط

سهير رمزي تكشف كواليس زواجها من فاروق الفيشاوي و7 آخرين(فيديو)

قالت الفنانة سهير رمزي: "تزوجت حلمي بكر لمدة عام واحد فقط بعد خطوبة امتدت لعام، وانفصلنا لرفضه دخولي عالم التمثيل، ولم اتزوج من الفنان السوداني إبراهيم خان واتخطبت له فقط والخطوبة كانت 6 أشهر". الزيجة الثانية للفنانة سهير رمزي وأضافت خلال لقائها ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة "دي إم سي": "اتجوزت تاني مرة من شخصية عربية مهمة وامتدت لـ 4 سنوات وبعدين انفصلنا لأنه كان لازم يسافر السعودية واشترطت عليه إني لازم أمثل، ووقتها كنت بشارك في فيلم "ثرثرة فوق النيل" وكنت لسه جديدة وهو مكنش عايزني اشتغل وأنا أصريت اشتغل".  

 
اتخطبت وأنا عندي ١٥ سنة واتجوزت وأنا ١٦ سنة! سهير رمزي كشفت لنا السر اللي خلى مامتها تجوزها بدري وإيه اللي حصل في جوازاتها الـ 8

اتخطبت وأنا عندي ١٥ سنة واتجوزت وأنا ١٦ سنة! سهير رمزي كشفت لنا السر اللي خلى مامتها تجوزها بدري وإيه اللي حصل في جوازاتها الـ 8 #السيرة

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

طعام "مهمل" يحفز إنتاج هرمون الإنسولين ويخفض نسبة السكر في الدم فوراً

أحد المقربين من نجل «عبدالمطلب» يكشف لحظاته الأخيرة قبل رحيله بالمغرب

نعمة من الشافي.. 6 مشروبات تنقي الجسم من السموم وتفتت حصوات الكلى

أوهمها بأنه رجل اعمال وتزوجها وعندما عرفت كانت الصدمة.. مأساة الفنانة الشابة التى اعتزلت الزواج

عريس وعروسته يصممان دعوة زفافهما بألفاظ خادشة.. لن تتوقع ماذا كتبا فيها؟

يحميك من "كسرة الموت".. تعرف على فوائد "فيتامين د" وأعراض نقصه بالجسم

تنبؤات ميشال حايك "المرعبة" تتحقق من جديد وما حدث لا يخطر على بال

والد ياسمين صبري ينشر أسرار زواجها الأول أمام الملأ ويحرق قلب أبو هشيمة

هل تذكرون "سميرة" حبيبة نور الشريف في مسلسل "الحاج متولي".. شاهدوا كيف أصبحت الآن

جورجينا تلتقي ياسمين صبري في الجونة وتقلب موازين المهرجان بأجرأ إطلالة

جرب تناول عصير البصل مع العسل على معدة فارغة.. وما سيحدث لجسمك معجزات ستذهلك

فنانات "حرمن الشغل" مع عادل إمام نهائياً.. لن تصدق ماذا فعل مع آثار الحكيم!

اضرار صحية غير متوقعة عند الاكثار من تناول العنب!.. القي نظرة

نعمة من ربنا.. فاكهة مهملة تخفض سكر الدم خلال دقائق وتزيد هرمون الإنسولين

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج والجمهور: "انتقام إلهي"

Posted by dmc TV on Thursday, October 7, 2021

الزيجة الثالثة لسهير رمزي وتابعت: "ثالث زيجة ليا كانت رجل أعمال كويتي أحمد الملا وقعدنا حوالي 7 سنين، وكانت جوازة معمرة، وما كانش وقتها على ذمته الفنانة نجوى فؤاد، وعمري ما اتجوزت شخص على ذمته أي زوجة تانية حتى مع الشخصيات العربية، وانفصلنا بسبب غيرته على بسبب شغلي، وكان غيور بشكل مبالغ فيه والحب اللى يخنق أوي، وعشت معاه على أعصابي".  

زيجات سهير رمزي ولفتت سهير رمزي: "كل اللي اتجوزتهم كانوا بيغيروا علي أوي، والجوازة الرابعة ليا كانت من الفنان محمود قابيل وسبب انفصالي عنه مش إنى بغير عليه ولما بلاقى حد بيعجب بزوجي بكون سعيدة وفرحانة جدا، لكن هو فنان محترم ومهذب ولكننا وصلنا لمرحلة صعبة في الاستمرار وزواجنا استمر عام واحد فقط، والزيجة الخامسة كانت من رجل الأعمال سيد متولي وتزوجته 8 سنوات وجمعنا قصة حب كبيرة، والزيجة السادسة كانت من رجل أعمال سوري وعمرها اقل من سنة وما قدرتش أكمل معاه ودفعت ثمن تسرعي في الزيجة دي، ولما فوقت قلت ليه اتجوزت الشخص ده".  

الزيجة السابعة وأكملت:"الزيجة السابعة كانت من الفنان فاروق الفيشاوي وقعدنا متجوزين 5 سنين وحصل طلاق 3 مرات ورجعنا وكان بيغير عليا بس الغيرة اللى مش تضايق، وفي أيامه الأخيرة كان بيشترط يكون البطل اللي قدامي وحاجات كده فالمسألة كانت صعبة شوية وانفصلنا".

 

آخر زيجات سهير رمزي واستطردت: "أتمنى زواجي من علاء الشربيني تكمل لآخر العمر وبقالنا 17 سنة متجوزين".   

وظهرت سهير رمزي في السينما وهي في السادسة من عمرها في فيلم "صحيفة سوابق" عام 1956، وعندما وصلت العاشرة شاركت بدور طفلة فى فيلم "البنات والصيف"، ثم تركت الفن وعملت مضيفة جوية.

وعندما بلغت سهير رمزي سن العشرين عادت إلى السينما عن طريق زوج والدتها الفنانة المعتزلة درية أحمد كاتب السيناريو السيد زيادة فقدمت فيلم "الناس اللي جوة، ميرامار".

واشتهرت سهير رمزي بأدوار الإغراء فى السبعينيات والثمانينيات مما ساهم بشكل كبير في نجوميتها وشهرتها فقدمت أفلام " ثرثرة فوق النيل، ممنوع في ليلة الدخلة، البنات عاوزة إيه، مع حبي وأشواقي، 24 ساعة حب، إلا أن فيلم "المذنبون" عن قصة نجيب محفوظ يعد الأشهر، كان أجرأ أفلامها ونجح نجاحًا كبيرًا ولم تكن راضية عن أدائها فيه، وكان سببًا في ابتعادها عن تمثيل مثل هذه الأدوار، وعاصرت عمالقة الفن في السينما فقدمت أدوارًا أمام "كمال الشناوي، محمود مرسي، فريد شوقي، عماد حمدي".

اعتزلت سهير رمزى التمثيل عام 1993 بعد تقديمها فيلم "أقوى الرجال" ليكون آخر أفلامها وارتدت الحجاب. ثم عادت إلى الفن في مسلسل تلفزيوني "حبيب الروح" عام 2006 مع مصطفى فهمي ومثلت فيه بالحجاب، ثم أعلنت خلع الحجاب، مؤكدة أن قربها من الله يتوقف على نيتها واحتشامها ولا يحدده الحجاب، وأنه غير مسموح التمثيل في مشاهد تخالف التزامها الديني والأخلاقي، مطالبة بعدم التدخل في حياتها.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر