الخبر أسفل هذه الروابط

لعنة هيا الشعيبي تصيب إلهام الفضالة والجمهور: "انتقام إلهي"

ظهرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بأحدث فيديو لها بوجه متورم ومنتفخ، بعد فترة غياب عن مواقع التواصل الاجتماعي، نشرته على حسابها الخاص في تطبيق "سناب شاب".  

وقالت الفضالة أنها تعاني من حساسية شديدة أصابت عينيها وأدت إلى تورم وجهها وانتفاخه، وروت تفاصيل ما حدث معها قائلة إن السبب قد يكون من عدسات لاصقة كانت تضعها في عينيها.  

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كاد احمد حلمي ان يطلقها.. ما حكاية الصورة الخطيرة التي جمعت منى زكي وأحمد السقا؟

احذر.. العادة التي تبدو صحية لدى كثير من الناس في المنزل لكنها تزيد من خطر الإصابة بالسرطان!

يجب عليك وضع شوكتين في الطماطم قبل تقطيعها.. إليك السبب!

أحمد زكي لبّى طلبها ولم يخذلها وعمر الشريف صفعها على وجهها حتى أفقدها سمعها.. اسرار في حياة نجمة مصر الأولى

قطع ليمونة وضعها بجانب سريرك.. لن تصدق فالنتيجة رائعة!

مذهل.. هذا هو السبب في أنه يجب عليك وضع الليمون في الميكروويف قبل تقطيعه!

ماذا كان رد يسرى والهام شاهين وليلى علوي عندما تلقين عرض بمليون دولار مقابل اعتزالهن الفن وارتداء الحجاب

عندما وجهت الشحرورة صباح 3 صفعات متتالية إلى فنانة شهيرة.. السبب سيصدمك

ميرنا.. خطيبها دخل المنزل وهتك عرضها بعد أن قررت التخلي عنه وحينما فحصوا جواله كانت الصدمة!

لن تصدق من هو هذا الطفل الذي أصبح أحد أكبر نجوم السينما المصرية!

موسم الرياض.. الدخول مجانًا لمنطقة كومبات فيلد في هذا الموعد

انفصال الفنانة المصرية شيماء سيف عن المنتج محمد كارتر

حكاية شمس البارودي مع أحمد رمزي التي اشتعلت في فندق السعادة ببيروت

من بينها تحسين رائحة الجسم ومحاربة الشيخوخة.. 6 أسباب تجعلك تتناول الثوم كل يوم!

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج والجمهور: "انتقام إلهي"

وبدأت فضالة الفيديو بالقول: "مساء الخير والنور، طبعاً غبت عنكم هل تعلمون لماذا؟ لقد أصبتُ بحساسية ليست طبيعية في عيني، لقد استيقظت من النوم وجدتها كذلك".  

وأضافت الفضالة: "الله لا يوريكم ما حدث بي، ركبت عدسات ورموش، لكني أزلتها سريعاً، وفركتُ عيني كثيراً، ووضعت كمادات على عيني لكي تتحسن، ولكنها بدون جدوى".  

وتابعت: “وذلك كله بسبب الورم الذي تعرض وجهي له، يمكن الحساسية جاءتني من العدسات التي ارتديتها، ولكن هذه ليست المرة الأولى التي أرتدي فيها عدسات".  

الجمهور تفاعل مع فيديو الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ودعى لها بعض المتابعين بالشفاء فيما علق أحدهم ساخرا بالقول "لعنة هيا الشعبيبي" فيما قال آخر " انتقام إلهي"

وكانت المباحث الإلكترونية الكويتية استدعت مؤخرا الفنانة الكويتية هيا الشعيبي التي كشفت أن زميلتها ومواطنتها الفنانة إلهام الفضالة تقدّمت بشكوى ضدها.

وقالت في فيديو نشرته عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي: "كنت في المباحث الإلكترونية، حيث تم استدعائي فلبيت النداء. بارك الله بهم بسبب أسلوب تعاملهم الراقي. شكراً وزارة الداخلية".

وأضافت: "وسبب استدعائي هو أنّ صديقة عمري رفعت عليّ قضية. يا جماعة الخير، من بيته من زجاج لا يرمي الناس بصخر، حسافة (يا حيف) على العشرة، حسافة على التضحيات، حسافة على كل ما فعلته، حسافة على أمور كثيرة".

وأردفت: "منذ بدء المصائب في حياتي، اكتشفت أموراً صادمة، عرفت أن فلانة تدفع الأموال كي تضرّني، ومع ذلك لم أشكوها ولم أتكلم (...) مشكورة يا من كنت صديقة العمر".

يذكر أن الخلافات بين الممثلتين الخليجيتين تجددت بعد زواج الفضالة المثير للجدل من مواطنها الفنان شهاب جوهر، بعيد طلاقها من الصحافي الكويتي خليل التميمي. وكان شهاب بدوره أعلن طلاقه من زوجته السابقة زينب الموسوي.

وقالت الشعيبي تعليقاً على الزواج: "هناك من خدعنا بصدق، نظن أنه رزين ولكنه عقرب رمال".

وجدّدت هجومها لاحقاً في بثّ مباشر، مؤكدةً أنّها وقفت إلى جانب الفضالة خلال فترة صداقتهما في جميع محنها، كخضوعها لعملية تكميم، وزواج ابنتها وإنجابها".

وأضافت: "لا تدعيني أفضح كل شيء، فلا تضعي اسمي في التعليقات فلست أنا المنافقة، لا علاقة لي بشؤونك، تتزوجين أم تطلقين، لا علاقة لي بكل ما هو خارج بيتي".

وأشارت إلى فضلها على صديقتها السابقة في عرض إحدى مسرحياتها في المملكة العربية السعودية، مطالبة إياها بمعالجة نفسيتها قبل أن تعالج الآخرين.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر