الخبر أسفل هذه الروابط

في بث حي فجراً.. الإعلامية ريهام سعيد تكشف مفاجأة صادمة من المستشفى

كشفت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، عن "تعرضها للسحر" وتأكدها من ذلك "من خلال بعض الأحداث" التي حصلت معها.

وفي بث مباشر على حسابها في "فيسبوك"، أوضحت ريهام سعيد، أنها "لاحظت تغير حالها رأسا على عقب، بعد حلقة الخمس فتيات المتعرضات للسحر والمس (التي قدمتها سابقا)، خاصة بعد تصوير الحلقة معهن في طنطا".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حاول تجنبها.. علامات تزيد حدة الصداع النصفي سوءاً

في عيد ميلاد فاطمة التابعي.. أين اختفت عن الأضواء منذ 22 عاما؟

هذا ما يحدث لجسمك إذا حصلت على 20 دقيقة إضافية من النوم كل ليلة!

ياسمين عبد العزيز.. خطفت ملياردير شهير من مراته وخانها واتجوز عليها

غطِ وجهك بورق الألمنيوم وشاهد ما سيحدث بعد ساعة.. ستندهش!

احذر.. 7 أعراض تخبرك أنك تتناول الكثير من الملح!

ستنصطدم.. لهذا السبب من الأفضل التوقف عن شرب عصير البرتقال!

عمرو الدالي يوجه إهانة قاسية جداً لبوسي شلبي.. صفعة غير متوقعة!

احذر.. علامتان تحذيريتان في العيون لمرض الكبد "القاتل"!

قرابتها من منة شلبي ستصدمك.. أسطورة الرقص الشرقي التي خلعت الحجاب عشان "شعرها بيتساقط" وضبطت في قضية آداب!

ضع طباشير السبورة في خزانة ملابسك؟ النتيجة ستذهلك!

هل تذكرون "أشكيناز" ابنة الحاج متولي.. هكذا أصبح شكلها بعد 20 عاماً والصدمة في سبب ابتعادها عن الفن

هل اتصال الإنترنت لديك بطيء؟ بهذه النصائح ستكون شبكة WiFi أسرع بكثير!

احذر.. هذه العوامل تزيد خطر الإصابة بأمراض القلب

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج والجمهور: "انتقام إلهي"

ولفتت إلى أنها لاحظت "وجود علاقة بين هؤلاء الذين يعملون في الأسحار، وعملهم الآخر في التنقيب عن الآثار"، كاشفة أنها "مؤمنة بوجود الحسد والسحر، وأن الحسد تأثيره أقوى، لكنها مؤمنة أن قضاء الله هو المسير لأمور الحياة".

هذا وأكدت الإعلامية المصرية أن "هناك أشياء حدثت لها جعلتها تشك في تعرضها للسحر"، لافتة إلى أنها "تستعين بقراءة سورة البقرة، لكن هناك شيء كان يمنعها عن تكملتها، ويمنعها عن التسبيح وقراءة الأذكار أيضا، وأنها تصلي وتشعر بالانهيار وقت الصلاة، ولكنها تريد المواظبة على قراءة سورة البقرة والدعاء."

وأكدت ريهام أنها تعلم جيدا من وراء هذا السحر وقالت: عندي زميلة عايزة تدمرني وبتشتغل من تحت والأذية أخرتها مش حلوة خالص وكله هيرجع، ودعت متابعيها لقراءة سورة البقرة يوميا للتخلص من السحر.

وسبق أن كشفت ريهام سعيد تفاصيل معاناتها مع فيروس كورونا، مؤكدة أنها غادرت المستشفى وعادت إلى منزلها، ولكن حالة الرئة لا زالت غير مستقرة وتحتاج لعلاج سيستمر أكثر من 20 يوما، وأكدت أن التغير الظاهر في وجهها من أثر الكرتيزون وليس عملية تجميل، ونصحت كل متابعيها بالحصول على اللقاح، كما وجهت الشكر لكل من تمنى لها الشفاء.

وقالت ريهام سعيد فى بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك: مش عايزة أقولكم مبسوطة قد إيه بكمية الدعوات اللى دعيتوها لى ومبسوطة قوى قوى إن أنا عييت ومبسوطة جدا إنى مريت بالتجربة دى وقد إيه حسيت إن فيه ناس خايفة عليا.

تابعت: حسيت إن فيه ناس مش فارقة معاهم خالص وأكيد كان فيه ناس عجيبة جدا وأنا فى المستشفى وتعبانة ومش قادرة آخد نفسى والأكسجين بينزل وانت حاسس إن لو الأكسجين فضل ينزل هتتحط على التنفس الصناعى وهموت.

وتحدثت ريهام سعيد عن أعراض كورونا التى أصابتها: صداع فظيع ودماغك بتدق جامد قوى وحرارة عالية جدا ومش عارف تتنفس وكلنا بنتنفس عادى ومش حاطين فى دماغنا إن دى نعمة رهيبة وأنا مش مصدقة إنى باخد النفس وأطلعه.

وأوضحت أنها كانت تعانى أثناء إصابتها: مفيش حاجة تقدر تعملها غير إنك تبص على الموبايل تتسلى"، مشيرة إلى أنها ذهبت للكورسات التى تقدمها وتحدثت فيها لمدة 3 ساعات.

وتحدثت ريهام سعيد عن مظهرها عقب إصابتها بكورونا، مشيرة إلى أن وزنها زاد وأنها تعانى من زيادة فى منطقة البطن: وشى ده كرتيزون مش فيلر وممكن بكرة أوريكم بطنى لو واحدة حامل فى التاسع مش هتكون كده وأنا مش زعلانة ومش متضايقة خالص ومبسوطة، واستمعت لبعض الشيوخ الذين أفتوا بأن الخارجين من كورونا يكونون مثل الطفل الذى ولدته أمه معندوش ذنوب ومعندوش أخطاء وبيبقى فى معية الله.

وتابعت: حاسة شكلى متغير وحاسة إن قلبى متغير وحاسة إنى مش عايزة أغلط خالص عشان ربنا ميزعلش منى ولازم أختلس فرصة إنى أكون كفرت عن ذنوبى".

ونصحت ريهام سعيد متابعيها بتناول اللقاح: مشكلتى مكانتش كورونا مشكلتى الرئة كان جزء كبير منها راح والتهب جدا وكان ممكن أدخل على تليف والحمد لله إن ربنا شفانى وعفانى وإنى رجعت لأولادى، ومعنديش أزمة فى حياتى غير كرشى وعندى أوردر فى المسلسل يوم الأحد وكان وزني 69 وأنا دلوقتى 77 كيلو ولسه الرئة مخفتش وهاخد كرتيزون 20 يوم.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر