الخبر أسفل هذه الروابط

سهير رمزي.. كادت أن تقتل أمها الفنانة بالسم وتزوجت 10 رجال أحدهم أمير سعودي

سهير رمزي فنانة تنتمي لنجوم الزمن الجميل، وإحدى فنانات جيل السبعينات الذهبي، حيث أنه رغم ابتعادها عن الفن لسنوات طويلة، إلا أن الكثير من عشاق الفن لازالوا آخر أخبارها الفنية و الشخصية.

سهير رمزي وبداية مشوارها الفني بعد اعتزال والدتها جاءت شهرة الفنانة سهير رمزي من والدتها الفنانة القديرة الراحلة درية أحمد، فبالرغم من عدم رغبتها في دخول ابنتها مجال التمثيل، إلا أن بعد إلحاحها الكبير وافقت ولكنها ضحت بمجدها وفنها واعتزلت التمثيل والغناء حتى تتفرغ لابنتها وتتابعها دائمًا وتقدم لها النصائح التي تقودها لتحقيق الشهرة و المجد في مجال الفن.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إبنة سيد زيان تكشف ماذا رأى والدها وهو ينطق الشهادتين قبل الموت

رُفع عليها دعوة قضائية بالتحريض على الفسق.. ممثلة مشهورة: "أنا سمعتي كفنانة وإنسانة ضاعت"

رسالة ريهام حجاج لهذه الممثلة : ” حقك على راسنا “

حسن أبو الروس يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته بسبب دينا الشربيني

ستصدمك هذه الطريقة في تنظيف عيون الغاز.. تعرّفي عليها

زوجة أبو هشيمة الأولى.. خانها مع هيفاء وهبي فأحرقت قلبه وردت الصاع الصاعين!

بسبب الأحداث الأخيرة في لبنان.. نضال الأحمدية تهاجم إليسا

بدون خجل.. تعرفي على أسرار ليلة الدخلة من الألف إلى الياء

بدقيقتين فقط.. حيلة ذكية لتنظيف شفاط المطبخ بدون تعب

هل لديك نقص في فيتامين أ؟ لاحظ 3 علامات تحذيريةعلى بشرتك وشعرك

بعد انتحال شخصيته على انستجرام.. محمد صبحي يتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت

لا تتناوله بعد اليوم إطلاقاً.. طعام يدمر خلايا الدماغ خلال شهر واحد فقط!

لتبقى سكاكين المطبخ حادة كأنها جديدة.. إليك هذه النصائح

مي كساب تكشف آخر تطورات حالتها الصحية

بوسي.. ضبطت زوجها مع نجمة الرقص الشرقي في غرفة النوم والمفاجأة في رد فعلها

وكانت تحدثت الفنانة سهير رمزي عن علاقتها القوية بوالدتها الفنانة درية أحمد التي وافتها المنية في أبريل 2003 قائلة: "والدتي كانت حبيبتي وصديقتي و أختي و كل حاجة ليا في الدنيا، وكنت أحب كل شيء من أجلها، حتى السفر لأن ذلك كان يشعرها بالسعادة".

ولفتت إلى أنها كانت الأم والأب وكل شيء في حياتها"، مشيرة إلى أنهما كانتا متلازمتين كالأشقاء التوائم وليست مجرد علاقة بين أم وابنتها فقط، لتصف حالتها بعد وفاتها قائلة: "موت أمي موتني، أنا عايشة دلوقتي عشان فيا روح، لكن مفيش أي طعم لحياتي بعد وفاة والدتي الله يرحمها".

سهير رمزي كادت أن تقتل أمها عن طريق الخطأ من ناحية أخرى، كانت قد تحدثت سهير رمزي خلال أحد لقاءاتها التليفزيونية عن اللحظات الأخيرة في حياة والدتها قائلة: "لما ماما كانت بتتعب كنت برتبك على طول، جريت على الدرج جبت منه دواء للمغص وحطيت منه معلقة كبيرة وقولتها اشربيه بسرعة عشان يضيع المغص، اكتشفت أنه ليس دواء بل عبارة عن زجاجة بها مواد مطهرة لتنظيف التليفزيون، مكنتش عارفة وقتها أتصرف ازاي، رجعت لماما لاقيتها خلصت المعلقة الكبيرة كلها".

وتابعت: "كلمت الصيدلية والدكتور قال إن ده مسمم ولازم تأخد ميه ملح عشان ترجع، قولت لماما خدي الشربة دي عشان ترجعي والمغص يروح، وخايفة أقولها على اللي حصل، قالتلي لا أنا ارتحت على العلاج اللي لسه وخداه، فاضطريت أقولها الحقيقة، قامت مصوته وقالت قتلتي أمك، وأول ما بقت كويسة قالت يا ترى هموت أبيض وأسود ولا ألوان عشان تناولت منظف التليفزيونات".

زيجاتها

تزوجت سهير رمزي 10 مرات أعلنت عن معظمها وكانت أول زيجاتها من الفنان  إبراهيم خان الذي عاش معها عاماً رغم أن والدتها الفنانة درية أحمد نفت ذلك بشدة، كما تزوجت من الأمير السعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود وظل معها لعام وانفصلت عنه لتتزوج سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدي .

تزوجت سهير رمزي من رجل الأعمال الخليجي محمد الملا بعد طلاقه من نجوى فؤاد وقد عاشت معه خمسة أشهر فقط كما تزوجت أيضاً الملحن حلمي بكر الذي منحها العصمة لتضمن حقوقهز، لكنها لم تستمر معه طويلاً حيث كان السبب وراء طلاقهما تمسكها بعملها في مجال التمثيل بعد زواج استمر لأربع سنوات .

وتزوجت بعده الممثل محمود قابيل وبعد انفصالها عنه تزوجت من رجل الأعمال السوري زكريا بكار وعادت بعدها الارتباط بسيد متولي رئيس النادي المصري البورسعيدي ولكنها لم تستمر معه طويلاً.

كما تزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي بعد انفصاله عن زوجته سمية الألفي .

سبب إجهاض سهير رمزي لنفسها أكثر من مرة وعن توتر العلاقة بينها و بين والدتها، كشفت سهير رمزي عن كواليس هذه الفترة، مشيرة إلى أن سبب خلافها الوحيد مع والدتها كان الإنجاب، حيث  أجهضت سهير نفسها أكثر من مرة بسبب عدم رغبتها في إنجاب طفل يشارك والدتها في حبها لها.

من هي الفنانة درية أحمد والدة سهير رمزي الفنانة درية أحمد واحدة من أبرز نجمات الزمن الجميل حيث اشتهرت بخفة الدم والصوت العذب، اسمها الحقيقى "حكمت أحمد حسن"، ولدت لأسرة بدوية عام 1923، واتجهت للغناء فى سن صغيرة.

اعتمدتها الإذاعة المصرية مطربة في عام 1941، ولها العديد من الأغنيات واشتهرت بأدائها أدوار الفتاة الريفية وبنت البلد وأدت أدوارًا ثانوية، حتى سنة 1950، حيث حصلت على أدوار البطولة المطلقه بأداء شخصية خضرة فى عدة أفلام مثل مغامرات خضرة، وخضرة والسندباد القبلى، والعاشق المحروم.

المصدر: الوفد


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر