الخبر أسفل هذه الروابط

أيقونة الرقص الشرقي.. وزعت جوزها عشان تبوس هذا الفنان وحاكم عربي أهداها قصر في سويسرا

تميزت السينما المصرية منذ نشأتها بوجود فنانات لا يجدن حرجا من قبول أدوار الإغراء حتى لو تم تصنيفهن على أنهن ممثلات إغراء بالدرجة الأولى، ومن اهم تلك النجوم الفنان هياتم.

ولدت هياتم في الإسكندرية في 22 يوليو 1949، واسمها الحقيقي سهير محمد حسن، كانت بدايتها الفنية من خلال الرقص وهي لم تتجاوز العشرين من العمر في الأفراح وحفلات الزفاف الشعبية، بدأ مشوارها مع التمثيل في منتصف السبعينيات في فيلم "ليلة حب أخيرة"، تزوجت 3 مرات ولم تفكر في إنجاب أطفال بسبب ظروف عملها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هذا المشروب معجزة إلهية.. ينسف دهون البطن العنيدة خلال أيام!

شركة أدوية تستغل صورة محرجة للفنانة أروى جودة بسبب "السيلوليت" للترويج لمنتجاتها والأخيرة ترد بالثقيل!

تطور مفاجئ في العلاقة المتوترة بين محمد رمضان و أحمد الفيشاوي بالجونة

شقيق تيم حسن في الهيبة يخرج عن صمته بعد أخراجه من أول حلقة: طعنني في الظهر والمسلسل فيه مشاهد للكبار فقط!

إيمان العاصي لم يستمر زواجها شهرين وطلبت الطلاق.. وزوجها ينتقم منها بطريقة لا تخطر على بال أحد!

حقيقة أم خرافة؟.. قهوة الليمون تحرق الدهون وتساعد فى خفض الوزن

أحمد حلمي يتخلى عن منى زكي في أحزانها ويختار روبي!

طرق مهمة يجب ان تتعرفي عليها للعناية بالشعر والظهور بشكل أكثر جاذبية

تزرع في كل منزل.. عشبة "عجيبة" تخفض سكر الدم خلال دقائق وتزيد هرمون الإنسولين

هل ترغب في محو الذكريات السيئة؟ علماء وجدوا الحل

يفرز هرمون السعادة.. ما علاقة السكر بالاكتئاب وماذا يحدث لجسمك وعقلك عندما تتوقف عن تناوله؟

بعد صدمة وفاة صخر شقيق جبل في الحلقة 1 من مسلسل "الهيبة".. الكشف عن مفاجأة جديدة

أفضل وانجح 10 مسلسلات مصرية خلال الـ10 السنن الأخيرة

ندمان ولن أكرر الخطأ.. أبو تريكة ينسحب من أستوديو "beIN SPORTS (فيديو)

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج والجمهور: "انتقام إلهي"

حُبست أسبوعًا بسبب اتهامها بالتزوير في أوراق رسمية، وبررت ذلك بأن موظف السجل المدني حاول مجاملتها، فكتب لها في حالتها الاجتماعية "آنسة" بدلًا من مطلقة، قدمت هياتم على مدار مشوارها الفني أكثر من 120 عملًا فنيًا، صرحت أن أحد الحكام العرب حاول إهدائها قصرًا في سويسرا، مقابل أن تتزوجه، ولكنها رفضت، لأنه طلب منها اعتزال الفن.

أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية أن الفنانة هياتم أوصته وأوصت أهلها بعدم إقامة عزاء لها، اتهمتها ماجدة الخطيب في محضر رسمي أنها ضربتها ونصبت عليها في مستحقاتها المالية.

وحكت الفنانة هياتم، خلال حلولها ضيفة على برنامج "فحض شامل" المذاع على شاشة الحياة، عن تأثير الأدوار التي قامت بها على إثارة غيرة الرجل، وقالت إن ذلك هو عملها، وعندما تكون الممثلة جميلة بعض الشيء تعرض عليها نوعية معينة من الأدوار، مشيرة أن أن الرجل إذا لم يكن يتحمل ذلك، فعليه ألا يذهب في هذا الطريق، وذكرت أنها ذات مرة أضطرت لأن تطلب من زوجها أن يعود إلى المنزل أثناء تصوير فيلم "عفوا أيها القانون"، وذلك رفقا به حتى لا يشاهد تصوير أحد المشاهد مع الراحل محمود عبد العزيز، وهو ما شرحته لزوجها بعد عودته.

سبب وفاة هياتم

جاء سبب الوفاة بسبب الصراع مع سرطان القولون، رفضت هياتم الارتباط بشباب يصغرونها في السن قائلة: " زي ما طول عمري مش بحب أرتبط براجل متجوز؛ عمري ما هأرتبط بشاب أصغر مني".

اعتزالها

اعتزلت الرقص وتفرغت للتمثيل لكنها قدمت العديد من وصلات الرقص في أفلامها، أصيبت هياتم بسرطان القولون وأجرت أكثر من جراحة لإزالة الورم، ولكن المرض عاد إليها من جديد، ونقلت إلى إحدى مستشفيات القاهرة، بعدما شهدت حالتها الصحية تدهوراً كبير في آخر أيامها.

أهم أعمالها

قدمت هياتم على مدار مشوارها الفني أكثر من 120 عملًا فنيًا، أبرزها: "الرغبة، البنات عايزة إيه، الأقوياء، الدرب الأحمر، عفوًا أيها القانون، غريب في بيتي، وانتحار مدرس ثانوي"، وغيرها، وشاركت الراحلة هياتم في مجموعة من المسلسلات الناجحة مع نجوم كبار ومنها: "الباطنية، أوان الورد، الرحايا، وساحرة الجنوب"، وقالت هياتم خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة": "عمار الشريعي وحسن أبو السعود عملا معي عازفي أكورديون، ومحمد الموجي ألف قطعة موسيقية وسماها هياتم".

المصدر/ بلدنا اليوم

 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر