الخبر أسفل هذه الروابط

لن تصدق من هي والدة سهير رمزي.. فنانة شهيرة ووزعت الشربات يوم اعتزال ابنتها!

مفاجأة جديدة تهل علينا وعليكم من بحر الفن، وما يخفيه من كنوز وأسرار ومفاجآت، فعالم الفن مليء بالعلاقات الغامضة وغير المعروفة أحيانًا، فنكتشف أن فلانة ابن فلان، والفنانة الفلانية زوجة الفنان الفلاني وهكذا.

وخبر اليوم بشأن الفنانة الجميلة سهير رمزي، ومالا يعرفه الكثيرون أن سهير رمزي ليس الوحيدة في أسرتها من دخلت عالم الفن والسينما، بل سبقتها والدتها إلى هذا الطريق، نعم فوالدة سهير رمزي كانت فنانة شهيرة من زمن الفن الجميل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حاول تجنبها.. علامات تزيد حدة الصداع النصفي سوءاً

في عيد ميلاد فاطمة التابعي.. أين اختفت عن الأضواء منذ 22 عاما؟

هذا ما يحدث لجسمك إذا حصلت على 20 دقيقة إضافية من النوم كل ليلة!

ياسمين عبد العزيز.. خطفت ملياردير شهير من مراته وخانها واتجوز عليها

غطِ وجهك بورق الألمنيوم وشاهد ما سيحدث بعد ساعة.. ستندهش!

احذر.. 7 أعراض تخبرك أنك تتناول الكثير من الملح!

ستنصطدم.. لهذا السبب من الأفضل التوقف عن شرب عصير البرتقال!

عمرو الدالي يوجه إهانة قاسية جداً لبوسي شلبي.. صفعة غير متوقعة!

احذر.. علامتان تحذيريتان في العيون لمرض الكبد "القاتل"!

قرابتها من منة شلبي ستصدمك.. أسطورة الرقص الشرقي التي خلعت الحجاب عشان "شعرها بيتساقط" وضبطت في قضية آداب!

ضع طباشير السبورة في خزانة ملابسك؟ النتيجة ستذهلك!

هل تذكرون "أشكيناز" ابنة الحاج متولي.. هكذا أصبح شكلها بعد 20 عاماً والصدمة في سبب ابتعادها عن الفن

هل اتصال الإنترنت لديك بطيء؟ بهذه النصائح ستكون شبكة WiFi أسرع بكثير!

احذر.. هذه العوامل تزيد خطر الإصابة بأمراض القلب

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج والجمهور: "انتقام إلهي"

 وكما يقول المثل الشعبي: “اقلب القدرة على فومها تطلع البنت لأمها”، وهذا بالفعل ما حدث، حيث كانت الأم والأبنة فنانتان كبار ولكن في أزمنة مختلفة.

 والآن حان وقت كشف الستار عن المفاجأة، فوالدة سهير رمزي هي الفنانة درية أحمد، التي كانت بمثابة نجمة شاملة في عالم الفن فكانت مغنية قبل أن تتجه للتمثيل وتصبح ممثلة، فجمعت بين الموهبتين في الوقت نفسه.

الفنانة درية أحمد اسمها الحقيقي: حكمت أحمد حسن السمرة، ولدت في البدو عام 1923، تزوجت مرتين الأولى من المخرج والمؤلف السيد زيادة، والثانية من محمد عبد السلام، والد الفنانة سهير رمزي.

2016_4_3_14_3_49_141

قدمت عدة أعمال فنية مختلفة ومتنوعة بين الأفلام والأغنيات والمسرحيات، فمن أشهر أغنياتها: “علي يا علي يا بتاع الزيت” و”خلاص يا قلبي خلاص”، والأفلام: توبة، “خضرة والسندباد القبلي”، “دلوني يا ناس”

وكان لدرية أحمد موقف بارز بعد اعتزال سهير رمزي الفن وارتداء الحجاب عام 1993، حيث وزعت درية الشربات على أهل المنطقة المقيمين بها.

وتوفيت درية في 3 أبريل 2003، بعد صراع طويل مع المرض، حيث أجرت عملية دقيقة في المخ بباريس لكنها توفت بسبب خطورتها، وكانت صدمة كبيرة لسهير رمزي.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر