الخبر أسفل هذه الروابط

إيمي سمير غانم تنهار بعد تخلي زوجها حسن الرداد عنها.. والسبب مي عمر!

ايمي سمير غانم ما تزال غارقة في أحزانها التي تتزايد منذ وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز قبل فترة قصيرة.

 وبعد توجيهها يوم أمس رسالة مؤثرة عبرت من خلالها عن معاناتها النفسية بعد وفاة والديها وطلبها من الجمهور الدعاء لها لكي تتجاوز تلك المرحلة الصعبة في حياتها، عادت اليوم ونشرت صورة مؤثرة لوالدتها دلال عبد العزيز بملابس الإحرام وأرفقتها بالعبارة الأحب على قلبها والتي كانت ترددها دائما لمن أنجبتها الى الحياة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ريجيم الـ ٣ أيام أسرع طريقة لاستعادة رشاقتك لأى مناسبة.. اعرف تفاصيله

تطور جديد في حالة وائل كفوري الصحية بعد الحادث المروع..وماذا عن خطر النزيف الداخلي؟

إبنة سيد زيان تكشف ماذا رأى والدها وهو ينطق الشهادتين قبل الموت

رُفع عليها دعوة قضائية بالتحريض على الفسق.. ممثلة مشهورة: "أنا سمعتي كفنانة وإنسانة ضاعت"

رسالة ريهام حجاج لهذه الممثلة : ” حقك على راسنا “

حسن أبو الروس يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته بسبب دينا الشربيني

ستصدمك هذه الطريقة في تنظيف عيون الغاز.. تعرّفي عليها

زوجة أبو هشيمة الأولى.. خانها مع هيفاء وهبي فأحرقت قلبه وردت الصاع الصاعين!

بسبب الأحداث الأخيرة في لبنان.. نضال الأحمدية تهاجم إليسا

بدون خجل.. تعرفي على أسرار ليلة الدخلة من الألف إلى الياء

بدقيقتين فقط.. حيلة ذكية لتنظيف شفاط المطبخ بدون تعب

هل لديك نقص في فيتامين أ؟ لاحظ 3 علامات تحذيريةعلى بشرتك وشعرك

بعد انتحال شخصيته على انستجرام.. محمد صبحي يتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت

لا تتناوله بعد اليوم إطلاقاً.. طعام يدمر خلايا الدماغ خلال شهر واحد فقط!

بوسي.. ضبطت زوجها مع نجمة الرقص الشرقي في غرفة النوم والمفاجأة في رد فعلها

ايمي سمير غانم تتذكر والدتها بصورة مؤثرة النجمة المصرية إيمي سمير غانم لم تتوقف عن التعبير عن الحزن الكبير الذي تعيشه بعدما أصبحت يتيمة الأم والأب في فترة قصيرة حيث لم تستطع تجاوز هذه الصدمة التي تتفاقم يوما بعد يوم، لتنشر في الساعات الماضية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، صورة لوالدتها الفنانه الراحلة دلال عبد العزيز وهي ترتدي ملابس الإحرام البيضاء مع غطاء الرأس، وأرفقت ذلك بالعبارة الأحب على قلبها والتي كانت ترددها لوالدتها حيث علقت على الصورة متوجهة الى الأخيرة بالقول: "بحبك" وارفقتها بقلب.

وتفاعل المشاهير مجددا مع رسالة ايمي سمير غانم وعبروا عن مساندتهم لها وتعاطفهم مع الحزن الكبير الذي تعيشه على والديها، وبينهم بدرية طلبة ودرة التونسية وشيماء سيف ورانيا محمود ياسين وفيفي عبده ودارين حداد.

إيمي سمير غانم برسالة مبكية جديدة للجمهور إيمي سمير غانم تصدر اسمها يوم أمس الترند بعدما ناشدت الجمهور الدعاء لها لكي تتجاوز أزمتها النفسية، فكتبت رسالة مبكية عبرت بها عن حزنها العميق وأزمتها النفسية بعد وفاة والديها، وقالت في رسالتها:" كل لحظة بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني و انتوا بتتألموا وانا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة.. الحمدلله الحمدلله الحمدلله.. بس انا مش عارفة اكون تمام..".

وتابعت في رسالتها المؤثرة :"كل وقت بيعدي كنت فاكرة هكون احسن، بس الحقيقة اني اوحش من الاول، وكل حاجة عملتها بس مش بهدا الحمدلله علي نعمة الصلاة والتسبيح والدعاء اكيد.. بطلب من كل اللي بيحبني يدعيلي اكون كويسة واصبر اكتر من كدة.. والحمدالله علي اي ابتلاء انا راضية".

وتلقت إيمي سمير غانم عشرات الرسائل من زملائها والجمهور، والذين تعاطفوا معها بعد رسالتها الحزينة الجديدة على انستقرام، بالإضافة إلى معاناتها النفسية والتي تظهر في عدم تجاوزها لحالة الحداد والحزن على والديها إلى الآن.

قرار الاعتزال

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة إيمي سمير غانم أنها قررت اعتزال الفن والابتعاد عن الساحة الفنية بعد أن فشلت في الخروج من حالتها النفسية الصعبة عقب وفاة والديها الفنانين سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

وأكدت ايمي أنها تريد الانعزال والابتعاد عن الساحة الفنية خلال هذه الفترة، ولن تستطيع العودة الي التمثيل الا بعد استقرار حالتها بشكل كامل، ولا تعلم متى يمكن أن يحدث ذلك وفق مجلة الجميلة.

ويأتي قرار إيمي بعد أيام قليلة من استناف زوجها الفنان حسن الرداد تصوير فيلم الجديد “تحت تهديد السلاح” الذي يتشارك بطولته مع الفنانة مي عمر بعد فترة طويلة من تعطل تصويره.

واعتبر  البعض أن قرار إيمي المفاجئ باعتزال الفن ردا على قيام زوجها بتركها غارقة في أحزانها وحالتها النفسية السيئة والعودة لتصوير فيلمه الجديد مع الفنانة مي عمر.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر