الخبر أسفل هذه الروابط

لا ترمي قشور الجبن هذه! 4 طرق رائعة يمكنك استخدامها

إذا كنت لا تأكل القشرة ، فأنت تتعامل مع الجبن بشكل خاطئ. على الأقل ، هذا ما تخبر به إيما يونغ ، بائعة الجبن في المملكة المتحدة ، وتاجر الجملة والمدون لقرائها.

يصنع صانعو الجبن وصفاتهم مع وضع المنتج النهائي في الاعتبار - القشرة وكل شيء. يقول يونغ إن رمي القشرة يشبه طلب الكاربونارا ثم إزالة كل خصلة من تاجلياتيل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عاش مشردا في الشوارع.. صورة "مؤلمة" لنجل الفنان محمد عبد المطلب قبل لحظات من وفاته

ما علاقة السقا؟.. سر غضب منى زكي ومغادرتها مهرجان الجونة وسط ذهول الجميع!

نجمة الرقص الشرقي.. نزفت خلال تصوير أحد أفلامها وأمر الرئيس السوفييتي بصنع تمثال لها في موسكو

اول تعليق للفنان وائل كفوري بعد مغادرته المستشفى

شقيق ياسمين عبد العزيز يسخر من منة فضالي بعد حديثها المفاجئ عن الزواج بداعية إسلامي

في آخر ظهور لها.. جمال أبنة نانسي عجرم الرباني يأسر قلوب الجمهور

الفنانة أنغام ترد على انباء ارتباطها للمرة الخامسة

فنان شهير يفاجئ الجميع بتصريح جريء عن شقيقته وعلاقته بأميرة عربية.. والجمهور في صدمة!

تزوج ميرفت أمين ولقاء سويدان واتهم عبدالحليم حافظ بـ"الحسد" منه لأنه معشوق النساء 

بعد إستبعادة من الجزء الخامس.. نجم بارز في مسلسل الهيبة يهاجم تيم حسن

المشهد المحذوف من "ذئاب الجبل" بسبب وفاة عبدالله غيث.. لن تصدق النهاية الأصلية للمسلسل

"فوزية" بطلة باب الحارة تحرق قلب شقيقتها بعد إعلانها انتقالها للعيش بدار مسنين لأن ولدها منشغل بزوجته!

العربية تكشف هوية 3 فنانين لقوا مصرعهم بحادث سير اليم في الرياض

هل تذكرون جواهر الدجالة في مسلسل"الحاج متولي".. شاهدوا كيف أصبح حالها المؤسف بعد غدر السنين

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج والجمهور: "انتقام إلهي"

يقول يونج عبر البريد الإلكتروني: "تمثل القشرة نسبة كبيرة من الجبن نفسه ، وإذا كانت صالحة للأكل ، فيجب بالتأكيد تناولها ، حتى لو لم يتم تناولها في نفس السياق تمامًا مثل الجبن نفسه".

بينما تتشكل القشور بشكل طبيعي من خلال عملية صنع الجبن ، إلا أنها ليست كلها متشابهة. البعض ، مثل القشرة الصلبة على جبن البارميزان ، يستخدم بشكل أفضل في الطهي لأن الصلابة يمكن أن تكسر السن تقريبًا.

لا ينبغي لعشاق جودا أن يأكلوا غطاء الشمع ، لكن صانع الجبن الهولندي والمستشار Mewis Hettinga يقول إن القشرة هي لعبة عادلة للأكل - على الرغم من أنه من الأفضل إزالة حوالي نصف سنتيمتر من القشرة أولاً.

قد تكون جودة وجبن البارميزان لذيذة ، لكنها بالكاد تخدش السطح عندما يتعلق الأمر بأصناف الجبن وخيارات القشرة. إذن أي قشور الجبن يجب أن تأكل؟ وما هي أفضل الطرق لاستخدام الآخرين؟ استفدنا من تجربة يونغ التي امتدت لعقد مع الجبن لاكتشاف ذلك.

1. إذا كنت لا تأكل هذه القشر ، فأنت تتعامل مع الجبن بشكل خاطئ نظرًا لأن القشرة تتشكل بشكل طبيعي أثناء عملية صناعة الجبن ، فإن جميعها تقريبًا صالحة للأكل من الناحية الفنية. لكن بعض الذوق أفضل من البعض الآخر.

خذ القشرة المزهرة ، وهي نوع من القشرة التي تتشكل على الجبن الطري مثل بري. يقول يونج إن هذه القشرة ، التي تتميز بنكهات مثل الفطر وخضروات البراسيكا ، تجلب نكهة مهمة وملمسًا ضروريًا للجبن "البلوبي". تقول: "أجد عدم تناول القشور المتفتحة أمرًا غريبًا". "يتحول الجبن إلى فقاعة هلامية بدونها. نعم ، سائل لذيذ ، لكن سائل".

نمط آخر صالح للأكل ، القشرة المغسولة الموجودة في معظم أنواع الجبن ذات الرائحة الكريهة ، تم إنشاؤها بالفعل لتعزيز مذاقها. يقوم صانعو الجبن بتحميم الجبن في محلول ملحي محدد ، غالبًا مع الملح أو الكحول ، ثم يترك القشرة تتشكل مع هذه النكهات بمرور الوقت.

بالنسبة للجبن المغسول مثل Limburger ذو الرائحة الكريهة ، فإن استهلاك القشرة يجعل النكهة أقوى بشكل ملحوظ. قد يعتبر البعض هذا قويًا جدًا ، لكن يونغ يقول إنه جزء من رؤية صانع الجبن.

وتقول: "يعمل صانعو الجبن بلا كلل على ابتكار وتحسين وصفاتهم ، بما في ذلك القشور". "كنت سأشعر بالذنب بشكل لا يصدق عندما أخبرهم أنني لم آكل ثلث جبنهم."

تشمل القشور الأخرى التي يوصي بها يونغ الجبن الأزرق وجبن جبال الألب وجبن التومي (على الرغم من أن البعض يقول إن قشور Tomme مريرة).

يقول يونغ إن الأشياء الوحيدة التي يجب تجنبها هي القشور الزائفة غير الجبن ، مثل أغلفة الشمع أو اللحاء أو القماش.

2. قشور الجبن هذه أفضل للطبخ من الأكل في حين أن معظم القشور صالحة للأكل ، فإن بعضها أفضل للطهي من الأكل. حتى أقوى الكومبرونات لا يمكنها اختراق قشور الجبن الصلبة مثل جبن البارميزان.

لهذا السبب يقوم الطهاة في كثير من الأحيان بإعادة توظيف هذه اللقاحات المليئة بالنكهات في المخزونات والمرق. الشيف سارا جينكينز الذي بلغ نصف النهائي في جيمس بيرد لديه وصفة لذيذة لمرق البارميزان ، والتي تتطلب حوالي ستة إلى ثمانية قشور بارميزان.

تقترح طاهية أخرى معترف بها لجيمس بيرد ، كاثي ويمز ، إضافة قشرة بارميزان إلى حساء الطماطم في خبزها التوسكاني وصفة حساء الطماطم.

لكن ليس عليك أن تكون بمستوى جيمس بيرد للطهي باستخدام قشور الجبن. يقول يونج: "الأمر بسيط للغاية". "ضع [القشرة] في الماء كما لو كنت تحضر مرقًا. أضف أي خضار تفضله مثل الجزر والبصل. اتركه يغلي واتركه على نار هادئة لمدة تصل إلى ساعتين."

ما عليك سوى التخلص من كل ما تبقى من القشرة بعد أن يغلي مخزونك في سلة المهملات. لا يمكنك إعادة استخدامه حقًا. ولكن الآن سيكون لديك مرق غني للشوربات ، كأساس للريزوتو أو لعمل الصلصة.

3. ننسى أعشاب من الفصيلة الخبازية المحمصة. تحميص بقايا الطعام قليل من الأشياء تتفوق على الجبن المقرمش المحمص تمامًا - ومن هنا يأتي الجنون المحيط بالجبن المحمص للغاية - وهذه الظاهرة اللذيذة تمتد إلى بقايا القشور.

وفقًا لـ The Kitchn ، يمكن لعشاق الجبن وضع قشور الجبن الإضافية فوق الموقد أو تحت الفروج لإنشاء قشرة محمصة. هذه العملية ، التي تشبه حرفيًا تحميص أعشاب من الفصيلة الخبازية فوق الموقد الخاص بك.

لكن بدلاً من ذلك باستخدام قشور الجبن المتبقية ، تخلق قشورًا مقرمشة وجبنة يمكنك وضعها فوق الحساء والسلطات. قشور الجبن الصلبة مثل البارميزان هي الأفضل لتحميص الخبز.

4. قشور الجبن هذه تهدف إلى نكهة الأطعمة الأخرى تمامًا مثل قشور بقايا الطعام التي يمكن أن تعزز الحساء والمخزون ، يمكنها أيضًا بث حياة جديدة في العناصر اليومية مثل زيت الزيتون.

ستجلب قشرة البارميزان القوية نكهة جبنة حادة لزيت الزيتون البكر الممتاز دون الإخلال بقوامه. يمكن استخدام هذا الخليط ، الذي يتطلب عدة أيام من غمر القشرة قبل أن يصبح جاهزًا ، كصلصة غمس أو تتبيلة للسلطة.

لكن احتمالية القشرة لا تتوقف عند هذا الحد. توصي العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة Eataly بإضافة قشور البارميزان إلى كل شيء من الريزوتو إلى صلصة الطماطم.

ما عليك سوى تقليب القشور بينما تنضج الصلصات على نار هادئة وإزالة ما تبقى من القشور قبل التقديم. وفقًا لموقع إيتالي على الإنترنت ، "سيضيف نكهة مالحة ويثخن كل شيء".

المصدر: Howstuffworks


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر