الخبر أسفل هذه الروابط

إلى جانب الأفوكادو 5 فواكه صديقة للوزن.. جربها الآن

الأفوكادو مليء بالعناصر الغذائية ، ولكن الفواكه المفضلة لدينا هي أيضًا بدائل جيدة لفقدان الوزن!

ما أكثر شيء تحبه في الأفوكادو؟ هل هو المذاق ، أو الملمس ، أو حقيقة أنه يمكن أن يؤدي إلى فقدان الوزن؟ حسنًا ، ليس هناك من ينكر أن هذه الفاكهة متعددة الاستخدامات - ففي النهاية ، يمكنك دهن طبقة غنية على الخبز المحمص ، أو إضافتها إلى وعاء العصائر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بالصدفة.. كاميرات مراقبة تكشف جريمة مروعة هزت وجدان المصريين

شبيهة الفنانة غادة عبد الرازق تكشف سر علاقتها بالفنان أحمد زاهر(فيديو)

طعام "مهمل" يحفز إنتاج هرمون الإنسولين ويخفض نسبة السكر في الدم فوراً

أحد المقربين من نجل «عبدالمطلب» يكشف لحظاته الأخيرة قبل رحيله بالمغرب

نعمة من الشافي.. 6 مشروبات تنقي الجسم من السموم وتفتت حصوات الكلى

أوهمها بأنه رجل اعمال وتزوجها وعندما عرفت كانت الصدمة.. مأساة الفنانة الشابة التى اعتزلت الزواج

عريس وعروسته يصممان دعوة زفافهما بألفاظ خادشة.. لن تتوقع ماذا كتبا فيها؟

يحميك من "كسرة الموت".. تعرف على فوائد "فيتامين د" وأعراض نقصه بالجسم

تنبؤات ميشال حايك "المرعبة" تتحقق من جديد وما حدث لا يخطر على بال

والد ياسمين صبري ينشر أسرار زواجها الأول أمام الملأ ويحرق قلب أبو هشيمة

هل تذكرون "سميرة" حبيبة نور الشريف في مسلسل "الحاج متولي".. شاهدوا كيف أصبحت الآن

جورجينا تلتقي ياسمين صبري في الجونة وتقلب موازين المهرجان بأجرأ إطلالة

جرب تناول عصير البصل مع العسل على معدة فارغة.. وما سيحدث لجسمك معجزات ستذهلك

فنانات "حرمن الشغل" مع عادل إمام نهائياً.. لن تصدق ماذا فعل مع آثار الحكيم!

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج والجمهور: "انتقام إلهي"

إنه لذيذ وفي نفس الوقت يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية: هناك البوتاسيوم والمغنيسيوم والحديد والصوديوم وفيتامين B6 و K والزنك والنحاس وغير ذلك الكثير!

ولكن هنا تكمن المشكلة: في الهند ، ستجد الأفوكادو المجمد بشكل أساسي ، وهو ليس جيدًا مثل الأفوكادو الطازج. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نقطة السعر منخفضة للغاية! لهذا السبب قدمنا ​​لك بعض الأطعمة الرائعة التي يمكن أن تحل محل الأفوكادو بسهولة ، وتحافظ على فقدان الوزن كما هو!

لذلك ، دعنا نتعرف على هذه الأطعمة الخمسة الصحية والتي يمكن أن تكون بمثابة بدائل جيدة للأفوكادو ، والتي أوصت بها أخصائية التغذية السريرية ، الدكتور لوفنيت باترا:

1. الموز لا سادتي ، على عكس التصور العام ، لن يجعلك هذا سمينًا على الإطلاق! تمامًا مثل الأفوكادو ، يعتبر الموز صديقًا لخسارة الوزن. إلى جانب ذلك ، فهي غنية بالبوتاسيوم والمغنيسيوم ، وهي نقطة إضافية ضخمة! علاوة على ذلك ، لن تفوتك عصائر ومخفوقات الأفوكادو ، لأن الموز في خدمتك أيضًا.

2. جوز الهند راجع للشغل ، نعني جوز الهند الخام هنا. إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا كيتو وتتطلع إلى استبدال الأفوكادو ببديل صحي بنفس القدر ، فلا يوجد شيء أفضل من ناريال أو جوز الهند الخام. إنه ليس مجرد طعام رائع لإنقاص الوزن ولكنه يغذي بشرتك وشعرك أيضًا.

يحتوي جوز الهند الخام على البوتاسيوم والزنك والحديد والمغنيسيوم ، وكلها موجودة في الأفوكادو أيضًا! وتخيل ماذا؟ يحتوي على الألياف أيضًا ، والتي لن تجدها في الأفوكادو - وهذا يعني أن صحة أمعائك ستبقى على المسار الصحيح!

3. فاكهة الكاجو تنتج الهند فاكهة الكاجو بكثرة ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن نضارتها على الإطلاق! يحتوي على كميات كبيرة من الحديد والصوديوم ، والتي توجد أيضًا في الأفوكادو. وفي حال وجدت صعوبة في العثور على ثمار الكاجو في منطقتك ، فلا داعي للقلق! يمكنك أيضًا تناول الكاجو المجفف.

4. تفاح كاسترد إذا كنت تحب قوام الأفوكادو تمامًا كما نفعل ، فماذا عن إعطاء بعض الاهتمام لتفاح الكسترد الجيد؟ هذه الفاكهة اللذيذة ليست فقط مليئة بالعناصر الغذائية ، ولكنها سهلة في الجيب أيضًا!

يحتوي كل من تفاح الأفوكادو والكاسترد على فيتامين ب 6 والمغنيسيوم والحديد. ومن المثير للاهتمام ، أن كل هذه العناصر الغذائية تحتوي على نسبة أعلى في تفاح الكسترد من الأفوكادو.

5. كستناء الماء نعم ، ها هي سينغادا الخاصة بنا. إذا كنت تحب كل شيء عن الأفوكادو ، فلا يمكنك تجاهل كستناء الماء المتواضع. إنها المقايضة المثالية ، لأنها تحتوي على الملمس والنكهة الصحيحة ومعبأة بنفس العناصر الغذائية الموجودة في الأفوكادو!

علاوة على ذلك ، فإن Singhadas مليئة بالألياف والبوتاسيوم والمنغنيز والنحاس وفيتامين B6 والريبوفلافين. تمامًا مثل الأفوكادو ، يحدون من آلام الجوع ويساعدون في رحلة إنقاص الوزن!

أيها السيدات والسادة، لا تقلقو بشأن التخلي عن الأفوكادو! هذه الأطعمة الهندية الصحية الفائقة تجعل التبادل المثالي وهي مفيدة بنفس القدر لفقدان الوزن.

المصدر: Healthshots


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر