الخبر أسفل هذه الروابط

غدر به سمير غانم وعاش على كرسي متحرك لمدة 20 سنة.. حكاية الفنان الذي أعلن أبوه وفاته يوم ولادته!

ولد الفنان جورج شفيق سيدهم في 1973، من محافظة سوهاج، وعند ولادته قال ابوه انه مات، لانه ولد بجسم كبير.

كان يحب السينما في طفولته، وكان يشترك في احد المراكز التي تعرض حفلات بسيطة، وعندما دخل الثانوية التحق بفريق التمثيل الخاص بالمدرسة وكان يحب تقليد الممثلين الكبار أمثال انور وجدي ومحمود المليجي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

درس الهندسة وعمل طبالًا بأمريكا واشتهر بشخصية "زيزو الطيار".. معلومات عن حسن أبو الروس بعد تصدره الترند

ريجيم الـ ٣ أيام أسرع طريقة لاستعادة رشاقتك لأى مناسبة.. اعرف تفاصيله

تطور جديد في حالة وائل كفوري الصحية بعد الحادث المروع..وماذا عن خطر النزيف الداخلي؟

إبنة سيد زيان تكشف ماذا رأى والدها وهو ينطق الشهادتين قبل الموت

رُفع عليها دعوة قضائية بالتحريض على الفسق.. ممثلة مشهورة: "أنا سمعتي كفنانة وإنسانة ضاعت"

رسالة ريهام حجاج لهذه الممثلة : ” حقك على راسنا “

حسن أبو الروس يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته بسبب دينا الشربيني

ستصدمك هذه الطريقة في تنظيف عيون الغاز.. تعرّفي عليها

زوجة أبو هشيمة الأولى.. خانها مع هيفاء وهبي فأحرقت قلبه وردت الصاع الصاعين!

بسبب الأحداث الأخيرة في لبنان.. نضال الأحمدية تهاجم إليسا

بدون خجل.. تعرفي على أسرار ليلة الدخلة من الألف إلى الياء

بدقيقتين فقط.. حيلة ذكية لتنظيف شفاط المطبخ بدون تعب

هل لديك نقص في فيتامين أ؟ لاحظ 3 علامات تحذيريةعلى بشرتك وشعرك

بعد انتحال شخصيته على انستجرام.. محمد صبحي يتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت

بوسي.. ضبطت زوجها مع نجمة الرقص الشرقي في غرفة النوم والمفاجأة في رد فعلها

عندما اكمل الثانوية كان يميل إلى دارسة الهندسة، الا انه لم يستطيع من دخول الكلية، لان مجموعة الدراسي لم يمكنه من ذلك، فالتحق بكلية الزراعة جامعة عين شمس بالقاهرة.

ودخل جورج سيدهم مع فريق التمثيل في الكلية، وعندما بدأ يتألق عرض عليه احد الاعلاميين المشهورين أن يظهر معاه في أحد البرامج التلفزيونية، ونجح في الحلقه، التي شارك فيها.

قابل الفنان سمير غانم بالصدفة، وتعرف عليه بالإضافة إلى عادل نصيف، وقدموا الثلاثة برنامج تلفزيوني مشهور جدا، وعرض عليهم احد المخرجين العمل في اضواء المسرح، وابدعوا في تقديم اعمال عده.

تخرج جورج سيدهم من كلية الزراعة عام1961، واتفرغ للفن، وأكمل مع سمير غانم اضواء المسرح وقدموا اعمال فنية كبيرة، حفلات وأفلام من ضمنها "30يوم في السجن"، وافراح لناس مهمين وظهر الثلاثي بكوميدي جديدة بعد كوميدية فؤاد المهندس وعبدالمنعم مدبولي.

اكمل جورج سيدهم وسمير غانم المشوار الفني بعد موت صديقهم الثالث، وقدموا اعمال كثيرة جدا من ضمنها "أهلا يادكتور" وايضا مسرحية المتزوجون الشهيرة؛ التي اعطت لسيدهم دفعة كبيرة نحو النجومية.

انشأ جورج سيدهم في تلك الفترة مسرح خاص به، يعرض فيه اعمالهم هو وسمير غانم، وحققوا نجاح كبير لاقى اعجاب الجمهور بشكل منقطع النظير.

وتذكر بعض المصادر الفنية ان خلاف نشب بين سمير غانم وجورج سيدهم بشكل خفي، بعد قرار غانم الابتعاد عن التمثيل عقب وفاه شقيقه، حيث استغل آخرون هذه الفرصة للتفريق بين الثنائي الكوميدي، وهو ما دفع سمير غانم للعمل بمفرده.

وعمل جورج سيدهم اعمال خاصة، وعمل عدد من الروايات، وتعرض المسرح الخاص به لحريق كبير، وخسر فيه، وهو ما سبب له جلطه وأزمة في القلب.

ابتعد عن التمثيل بعد رجوعه من الخارج عندما قرر السفر لتلقي العلاج، وفتح مطعم في القاهرة، وبعد فترة حاول استعادة المسرح من جديد ليقدم عروض مسرحية وروايات.

وعندما أدرك أن تكاليف الإنتاج في المسرح مكلفة، بدأ يتراجع، ولكن عرض عليه شقيقه أمير سيدهم، أن يستلف أموال لإعادة تفعيل المسرح ويغطي تكاليف الإنتاج وميزانية الديون، وكتب على نفسه شيكات إلا انه لم ينجح وخسر، وبذلك اصبح سيدهم مديون.

سافر أمير سيدهم الى امريكا بعد أن المطالبات بدفع المبالغ المالية التي استلفها في السابق، واصبح جورج سيدهم هو الوحيد في مواجهة المديونية، ما أدى الى اصابته بجلطة جعلته طريح الفراش عشرين سنة، وعلى كرسي متحرك.

كان جورج سيدهم رافض مبدأ الزواج تماما، إلى أن تعرف على طبيبة اسمها ليندا مكرم، واعجب بها وقرر أن يرتبط بها وهو في الخمسينيات، ولم ينجبوا، وبعد اربع سنوات اصيب بجلطة في المخ، واعتنت به إلى آخر ايامه.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر