الخبر أسفل هذه الروابط

شائعات لاحقت إيمي سمير غانم وأبكتها على الهواء.. حمل وطلاق ومرض خطير!

«وحشتوني.. النهاردة هيكون أول يوم ليا بالحجاب» تعليق على صورة للفنانة إيمي سمير غانم، من حساب منسوب باسمها ظهرت من خلاله مرتدية الحجاب، ما تسبب في جدل وانتشار شائعة حول اعتزالها الفن والتزامها بالحجاب.

 ولاقت الصورة آنذاك انتشارًا واسعًا جعلها تتصدر محركات البحث، لكن تصريحًا مقتضبًا من الفنانة إيمي سمير غانم، أوضحت خلاله حقيقة الأمر، وأنه ليس إلا شائعة جديدة تلاحقها، وأن الحساب المنشور منه الصورة لم يكن سوى «أكاونت وهمي» ولا يمت لها بصلة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

احذر.. العادة التي تبدو صحية لدى كثير من الناس في المنزل لكنها تزيد من خطر الإصابة بالسرطان!

يجب عليك وضع شوكتين في الطماطم قبل تقطيعها.. إليك السبب!

أحمد زكي لبّى طلبها ولم يخذلها وعمر الشريف صفعها على وجهها حتى أفقدها سمعها.. اسرار في حياة نجمة مصر الأولى

قطع ليمونة وضعها بجانب سريرك.. لن تصدق فالنتيجة رائعة!

مذهل.. هذا هو السبب في أنه يجب عليك وضع الليمون في الميكروويف قبل تقطيعه!

ماذا كان رد يسرى والهام شاهين وليلى علوي عندما تلقين عرض بمليون دولار مقابل اعتزالهن الفن وارتداء الحجاب

عندما وجهت الشحرورة صباح 3 صفعات متتالية إلى فنانة شهيرة.. السبب سيصدمك

ميرنا.. خطيبها دخل المنزل وهتك عرضها بعد أن قررت التخلي عنه وحينما فحصوا جواله كانت الصدمة!

لن تصدق من هو هذا الطفل الذي أصبح أحد أكبر نجوم السينما المصرية!

موسم الرياض.. الدخول مجانًا لمنطقة كومبات فيلد في هذا الموعد

انفصال الفنانة المصرية شيماء سيف عن المنتج محمد كارتر

حكاية شمس البارودي مع أحمد رمزي التي اشتعلت في فندق السعادة ببيروت

من بينها تحسين رائحة الجسم ومحاربة الشيخوخة.. 6 أسباب تجعلك تتناول الثوم كل يوم!

عريس يعتدي على زوجته بالضرب حتى الموت في ليلة الدخلة لهذا السبب الصادم!

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج والجمهور: "انتقام إلهي"

ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها اسم الفنانة إيمي سمير غانم، محركات البحث، بسبب شائعة، حيث اقترنت باسمها العديد من الأخبار الوهمية من قبل، ويرصدها «هن» في التقرير التالي.

انفصلت عن حسن الرداد في منتصف العام الماضي، انتشرت شائعة انفصال إيمي سمير غانم عن زوجها الفنان حسن الرداد، قبل أن يخرج الإعلامي رامي رضوان، حاسمًا الجدل حول هذه الشائعات، إذ نشر عبر صفحته على «فيس بوك» صورة تجمعه بزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، والفنانة إيمي سمير غانم، وزوجها الفنان حسن الرداد، معلقًا عليها: «حبايبي الغاليين».

وتفاعل وقتها المتابعون على الصورة التي ربطوا بينها وبين الشائعات المتداولة حول طلاقهما: «مبسوط بمغزى الصورة، كنت مكسوف أبعت لك اسأل»، و«ربنا يجمعكم دايمًا مع بعض أحلى صحبة»، و«ربنا يكفيكم شر العين».

عندها بنت اسمها كنزي وفي وقت سابق، وخلال لقاء إعلامي مع الفنان حسن الرداد في برنامج «mbc trending» على قناة «mbc»، تحدث وقتها عن الشائعات التي تلاحقه هو وزوجته «إيمي»، كان من بينها أيضًا أخبار عن حملها وإنجاب ابنة لها.

وقال حسن الرداد، خلال لقائه في البرنامج: «أنا متفهم الأمر.. طالما فيه ناس محبوبة والناس عاوزه تعرف أخبارها، فبيكون فيه أخبار وشائعات طول الوقت، لكن المفروض يكون الكلام عن مواضيع حقيقية».

وتابع «الرداد»: «الكلام في الأول كان عن إيمي حامل، وبعدين قالوا خلفنا بنت اسمها كنزي، وهكذا، أنا حاليا بتجاهل مثل هذه الأمور، ولا انفيها».

مرض خطير

وأيضًا من الشائعات التي لاحقتها، كانت شائعة إصابتها بمرض خطير، وفي ظهورها مع برنامج «تعاشب شاي»، خرجت باكية موضحة أنها فوجئت بانتشار أخبار كثيرة عن إصابتها بمرض خطير: «الموضوع بدأ من حضوري فرح عمرو يوسف، بعدها اتفاجئت بانخفاض وضعف مناعتي وفضلت في البيت ثلاثة شهور».

وتابعت: «خلال التلات شهور دول أصيبت بالأنيميا وانخفاض الهيموجلوبين، وارتفاع درجة حرارة، والعديد من الأعراض الأخرى»، مشيرة إلى انزعاجها الشديد من الشائعات التي أطلقت عليها خاصة تداول أخبار عن إصابتها بمرض خطير.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر