الخبر أسفل هذه الروابط

شبيهة هيفاء وهبي وكيم كاردشيان.. قصة الفنانة التي تسببت في 3 عمليات لنجل طارق العريان

خلال الساعات الماضية أحدث عمر الابن الكبر للمخرج طارق العريان، والفنانة الصاعدة شيرين أبو العز، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاجرة أصيب فيها عمر.

وانتشر فيديو لعمر طارق العريان، على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تشاجره مع مجموعة من الشباب في أحد الملاهي الليلية في لبنان.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ماذا كان رد يسرى والهام شاهين وليلى علوي عندما تلقين عرض بمليون دولار مقابل اعتزالهن الفن وارتداء الحجاب

عندما وجهت الشحرورة صباح 3 صفعات متتالية إلى فنانة شهيرة.. السبب سيصدمك

ميرنا.. خطيبها دخل المنزل وهتك عرضها بعد أن قررت التخلي عنه وحينما فحصوا جواله كانت الصدمة!

لن تصدق من هو هذا الطفل الذي أصبح أحد أكبر نجوم السينما المصرية!

موسم الرياض.. الدخول مجانًا لمنطقة كومبات فيلد في هذا الموعد

انفصال الفنانة المصرية شيماء سيف عن المنتج محمد كارتر

حكاية شمس البارودي مع أحمد رمزي التي اشتعلت في فندق السعادة ببيروت

من بينها تحسين رائحة الجسم ومحاربة الشيخوخة.. 6 أسباب تجعلك تتناول الثوم كل يوم!

عريس يعتدي على زوجته بالضرب حتى الموت في ليلة الدخلة لهذا السبب الصادم!

"منة" رفضت عريس شقيقتها فشوه وجهها بطريقة لا تخطر على بال إبليس.. والمفاجأة في غدر أختها

الصحة المصرية تكشف عن أهم استخدامات بلازما الدم والحالات الممنوعة من التبرع بها

علامة واضحة في الوجه تدل على نقص فيتامين B 12.. احذر

احذروا أضرار زيت الزيتون الخفية التي لا تعلمون عنها

شويكار.. خانت فؤاد المهندس أمام عينيه مع تلميذه فنزلت لعنة من السماء ودمرت أغلى ما تملك

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج والجمهور: "انتقام إلهي"

وجاءت بداية القصة عندما تشاجرت فتاة كانت ترافق عمر العريان في أحد أماكن السهر مع الممثلة شيرين أبو العز، فقام عمر بصفع شيرين على وجهها، وبعد صفعها تعرض لاعتداء من قبل 10 رجال ليتعرض لإصابات عديدة ما استدعى نقله إلى المستشفى هذا ما تم تداوله على السوشيال ميديا.

العريان هاجمه أكثر من عشرة شبان وتلقى ضرباً مبرحاً وتعرض لكسور في قدمه ويده ورضوض في الرأس ووضع له قضيباً طبياً في رجله.

أجرى عمر العريان، نجل المخرج طارق العريان، الإثنين، عمليات جراحية إثر مشاجرة نشبت مع مجموعة من الأشخاص في مطعم في العاصمة اللبنانية بيروت.

وحسب المتداول في وسائل الإعلام، دخل عمر نجل المخرج طارق العريان، الذي يحمل الجنسية البريطانية، المستشفى بعد إصابته في المشاجرة وأجرى ثلاث عمليات جراحية.

وصرحت إحدى المواقع الإخبارية اللبنانية أن نجل طارق العريان ما زال يخضع للعمليات الجراحية بالمستشفى، ووصلت ثمن العمليات والعلاج التي دفعها طارق العريان حتى الآن 20 ألف دولار.

من هي شيرين أبو العز؟ شيرين أبو العز، هي فنانة شابة تبلغ من العمر 28 عاما. ولدت شيرين أبو العز في 20 يوليو/تموز 1993.

وهي فنانة مصرية، لها أصول لبنانية، فأبوها مصري، وأمها لبنانية. تعتبر شيرين نفسها لبنانة، لأنها تعيش مع والدتها في لبنان ومتأثرة بها للغاية، وأخذت من مصر جنسية والدها فقط.

خاص الفن- شيرين أبو العز: لا أعتمد على جمالي

وقالت فى لقاء سابق لها :”اخذت من مصر الجنسية فقط لكن اخذت من والدتى اللبنانية كل شئ لاننى اعيش في لبنان وتاثرت بأمى فاعتبر نفسي لبنانية أكثر منى مصرية”.

اختفت الفنانة شيرين أبو العز، عن الأضواء لفترة، ثم عادت من جديد خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العرب، وتم تتويجها بلقب مليحة العرب عام 2010، ليكون هذا هو أول ظهور لها بعد فترة الاختفاء.

دخلت من بعدها شيرين أبو العز لعالم الفن، وكانت أول أدوارها في الوسط الفني في مسلسل قصة حب، الذي عرض عام 2015، وجسدت فيه شخصية باسكال.

شاركت الفنانة شيرين أبو العز بعدها بعض النجوم والمطربين في أعمالهم من خلال ظهورها معهم كموديل، وشاركت الفنان ملحم زين في كليب كبد بد، لتحقق من خلال هذه المشاركات نجاحًا كبيرًا، ويتعرف عليها الجمهور بشكل أكثر.

دخلت شيرين أبو العز مجال الفن عبر عروض الأزياء، في البداية. شاركت شيرين في بعض الأعمال الدرامية من بينها مسلسل قصة حب ومدرسة الحب ومسلسل الحرملك 2 في رمضان 2020.

شاركت في كليب مالي عيني لتامر حسني. وقالت إن تامر حسني تنبأ لها بمستقبل فني باهر.

تقول عن نفسها إنها جريئة خاصة في ملابسها، وابتعدت عن عروض الأزياء لأن هناك أشخاصا لا يتقبلون الجرأة.

رغم أنها بدأت عروض الأزياء صغيرة وهي في الـ13 من عمرها، إلا أنها استمرت 3 سنوات فقط، بسبب دراستها الجامعية.قالت إن جمالها وأصولها المصرية ساعدتها بشدة على اقتحام مجال التمثيل، ثم جاءت الموهبة.

شهادة شيرين أبو العز على المشاجرة: في تصريحات صحفية للممثلة شيرين أبو العز، كشفت تفاصيل ما حدث في المشاجرة قائلة: "كل الكلام اللي تم تداوله على السوشيال ميديا خطأ عمر ماضربنيش بالقلم، الحكاية من البداية حصلت كنت سهرانة مع صحابي في مكان وقابلت عمر بالصدفة قربت عشان أسلم عليه لأني أعرفه وتربطنا صداقة عمل سوا كانت معاه بنت شدته، وكل الناس في المكان خدت بالها، رحت رجعت على الطاولة تاني وكان قاعد على الطاولة جنبنا عمر والبنت اللي معاه وشنا في وش بعض".

وتابعت شيرين: "البنت اللي مع عمر فضلت تعمل حركات استفزازية وكلام مايتقالش، فقام أحد الأشخاص من أصدقائي للبنت، وقالها كفاية الناس كلها بتبص علينا، شيرين معملتش حاجة لكل ده قعدت تزعق له، جه عمر وكان بره وفضل يزعق في الشاب بدل ما يعرف المشكلة اتخنقوا سوا، عمر ضربني بجردل الثلج على جسمي وطول الخناقة فضلت قاعدة على الكرسي وصحابي دافعوا عني، جه عمر عايز يمشي من المكان طلع على ترابيزة وبينط رجله اتكسرت، ومحدش لمسه، والخناقة كلها بسبب اسما سليمان هي اللي كانت مع عمر وبدأت الخناقة مش أنا سبب الخناقة وده بالضبط اللي حصل في الخناقة".

المصدر: ليالينا


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر