الخبر أسفل هذه الروابط

5 فنانات ذاقوا سم سوزان مبارك.. ما فعلته مع الراقصة دينا لم يصدقه أحد

تدخلت سوزان مبارك، السيدة الألوى بمصر سابقاً في أحيان كثيرة بأمور خاصة بالوسط الفني، الأمر الذي تسبب بحدوث عداوات كثيرة مع فنانات بارزات.

ونسرد في هذا التقرير أسماء 5 فنانات تعرضن للانتقام من سوان مبارك لأسباب كثيرة، من العلاقة مع أبناء الرئيس إلى رفض توجيهاتها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مذهل.. هذا هو السبب في أنه يجب عليك وضع الليمون في الميكروويف قبل تقطيعه!

ماذا كان رد يسرى والهام شاهين وليلى علوي عندما تلقين عرض بمليون دولار مقابل اعتزالهن الفن وارتداء الحجاب

عندما وجهت الشحرورة صباح 3 صفعات متتالية إلى فنانة شهيرة.. السبب سيصدمك

ميرنا.. خطيبها دخل المنزل وهتك عرضها بعد أن قررت التخلي عنه وحينما فحصوا جواله كانت الصدمة!

لن تصدق من هو هذا الطفل الذي أصبح أحد أكبر نجوم السينما المصرية!

موسم الرياض.. الدخول مجانًا لمنطقة كومبات فيلد في هذا الموعد

انفصال الفنانة المصرية شيماء سيف عن المنتج محمد كارتر

حكاية شمس البارودي مع أحمد رمزي التي اشتعلت في فندق السعادة ببيروت

من بينها تحسين رائحة الجسم ومحاربة الشيخوخة.. 6 أسباب تجعلك تتناول الثوم كل يوم!

عريس يعتدي على زوجته بالضرب حتى الموت في ليلة الدخلة لهذا السبب الصادم!

"منة" رفضت عريس شقيقتها فشوه وجهها بطريقة لا تخطر على بال إبليس.. والمفاجأة في غدر أختها

الصحة المصرية تكشف عن أهم استخدامات بلازما الدم والحالات الممنوعة من التبرع بها

علامة واضحة في الوجه تدل على نقص فيتامين B 12.. احذر

احذروا أضرار زيت الزيتون الخفية التي لا تعلمون عنها

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج والجمهور: "انتقام إلهي"

1- الراقصة دينا:

عانت الراقصة دينا لسنوات بعد تسريب شرائط لها مع رجل الأعمال حسام أبو الفتوح عام 1993، حيث انتشرت هذه الشرائط لتباع على الأرصفة ويتم تبادلها على نطاق واسع على شبكة الإنترنت. وتنازلت دينا عن حقوقها المدنية والجنائية وأنقذت رجل الأعمال حسام أبو الفتوح من السجن ثلاث سنوات، بعدما اعترفت بزواجها منه عرفيًا أمام المحكمة، ونفت علمها بأنه يقوم بتصويرها.

وبعد سقوط نظام مبارك عام 2011، تم إعادة فتح القضية من جديد باتهام سوزان مبارك بأنها وراء انتشار السى الدى، وأنها قامت بذلك رغبة في الانتقام من حسام أبو الفتوح، وذلك بعدما عبر عن ضيقه من جمال مبارك الذي أراد الحصول على 50 % من شركاته.

2- شيرين رضا:

جمعت قصة حب بين جمال مبارك وشيرين رضا، استمرت أكثر من سبع سنوات تقريبا من عام1998 حتى عام2005، حيث أنهت سوزان مبارك العلاقة بين جمال مبارك وشيرين رضا بسبب حلم التوريث الذي ينتظر جمال مبارك، وظلت لمدة سنة تبحث له عن عروس حتى لا يعود لعلاقته بشيرين. 3- شريهان:

كانت مشاركة الفنانة شيريهان في ثورة الغضب للانتقام من النظام السابق الذي تسبب لها في العديد من المشكلات. كانت قد انتشرت منذ سنوات أخبار تؤكد وجود علاقة بين شريهان وعلاء مبارك، لكن فجرت صحيفة الفجر منذ خمس سنوات مفاجأة عندما نشرت تحقيقا صحفيا أكدت أن العلاقة الغرامية التي جمعت بين شريهان ونجل الرئيس السابق لم يكن علاء مبارك بل جمال، الذي كان مولعا بشريهان لكنها لم تبادله نفس الشعور، وهو ما عرضها لحادث مأساوي أدى لتكسير في عظام ظهرها بالكامل بعد إلقائها من الدور السابع، وتردد وقتها أن سوزان مبارك كانت المسئولة عن الحادث. 4- إيمان الطوخي:

بدأت شائعة العلاقة بين الرئيس السابق حسني مبارك والفنانة إيمان الطوخي أثناء مشاركتها في مسلسل رأفت الهجان وإعجابه بها، فعندما تم الإعداد للجزء الثالث من المسلسل لم يكن دور الفنانة موجودا، حيث انتهى بانتهاء الجزء الثاني، لكن مبارك تدخل وأقنع مؤلفة الكاتب الراحل صالح موسى بكتابة شخصية لها ونفذت الأوامر، وعندما علمت سوزان مبارك أصدرت أوامر بعدم ظهورها في التليفزيون المصري واعتزلت التمثيل وتوجهت للغناء، لكن منعتها سوزان أيضا بإخفاء شريط أغنيتها الشهيرة " النظرة الأولى " وإحراقه، كما انتشرت شائعات بحب مبارك لها وزواجه بها وإنجابه منها.  5- ليلى علوي:

سخرت سوزان مبارك من بعض الفنانات كان من بينهم ليلى علوى على الرغم من القرابة التي تجمع بينها وبين زوجة جمال مبارك، وكانت تصفها بالمتكبرة والدبدوبة لرفضها الدائم بعدم الظهور معهم في أي مناسبة.

المصدر: الوطن


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر