الخبر أسفل هذه الروابط

عمر الشناوي: أعامل ابن زوجتي مثل ابني.. وهذه طبيعة علاقتي بوالده محمد الكيلاني

تصدر اسم الفنان عمر الشناوي الترند مؤخرًا بعد كشف الفنان محمد كيلاني طليق زوجته هند حداد عن شكل العلاقة بينهما، وبهذا الخصوص تحدث الشناوي مع موقع فوشيا عن الجدل الذي أثير حوله خلال الفترة الأخيرة وشكل علاقته بابن زوجته حمزة، وكيف كان اللقاء الأول بينه وبين طليق زوجته محمد كيلاني، وكيف وصف زوجته هند على المستوى الشخصي، كما تحدث عن أعماله الفنية الجديدة وأسباب تعطل عرض فيلمه الجديد "الهجام".

ما تعليقك على الهجوم الذي تعرضت له عبر السوشال ميديا بعد حديث الفنان محمد كيلاني عنك بأحد البرامج التلفزيونية وإعلانه أنك تربي ابنه بعد زواجك من طليقته هند؟

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

يجب عليك وضع شوكتين في الطماطم قبل تقطيعها.. إليك السبب!

أحمد زكي لبّى طلبها ولم يخذلها وعمر الشريف صفعها على وجهها حتى أفقدها سمعها.. اسرار في حياة نجمة مصر الأولى

قطع ليمونة وضعها بجانب سريرك.. لن تصدق فالنتيجة رائعة!

مذهل.. هذا هو السبب في أنه يجب عليك وضع الليمون في الميكروويف قبل تقطيعه!

ماذا كان رد يسرى والهام شاهين وليلى علوي عندما تلقين عرض بمليون دولار مقابل اعتزالهن الفن وارتداء الحجاب

عندما وجهت الشحرورة صباح 3 صفعات متتالية إلى فنانة شهيرة.. السبب سيصدمك

ميرنا.. خطيبها دخل المنزل وهتك عرضها بعد أن قررت التخلي عنه وحينما فحصوا جواله كانت الصدمة!

لن تصدق من هو هذا الطفل الذي أصبح أحد أكبر نجوم السينما المصرية!

موسم الرياض.. الدخول مجانًا لمنطقة كومبات فيلد في هذا الموعد

انفصال الفنانة المصرية شيماء سيف عن المنتج محمد كارتر

حكاية شمس البارودي مع أحمد رمزي التي اشتعلت في فندق السعادة ببيروت

من بينها تحسين رائحة الجسم ومحاربة الشيخوخة.. 6 أسباب تجعلك تتناول الثوم كل يوم!

عريس يعتدي على زوجته بالضرب حتى الموت في ليلة الدخلة لهذا السبب الصادم!

"منة" رفضت عريس شقيقتها فشوه وجهها بطريقة لا تخطر على بال إبليس.. والمفاجأة في غدر أختها

لعنة ياسمين عبد العزيز تصيب طليقها وزوجته ريهام حجاج والجمهور: "انتقام إلهي"

صدمت من التعليقات التي جاءت على تصريحات كيلاني، فهو تحدث عني بمنتهى الأدب والاحترام، ولكن الهجوم جاء على أشياء غير مبررة، ومن ضمن الأشياء التي قرأتها رفض البعض لزواجي من هند وتربيتي لابنها، واندهشت أنه ما زال في مجتمعنا أشخاص يفكرون بهذا الشكل الغريب، ولكنني في النهاية لم أنزعج منها، وإنما تعاطفت مع هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في أفكارهم.

كيف كانت علاقتك بمحمد كيلاني قبل زواجك من هند؟

لم تكن هناك أي علاقة بيننا، ولكن قبل زواجنا بأسبوع أبلغتني هند بأن كيلاني يريد مقابلتي، وبالفعل ذهبت إليه مع هند وابنه حمزة وكنت وقتها متوترا للغاية؛ لأنني لم أكن أعرف النتيجة التي سيخرج بها هذا اللقاء، وكيف ستكون شكل علاقتنا في المستقبل، ولكنني وجدته شخصا في غاية الاحترام والرقي، ومن وقتها أصبحنا بمثابة الأخوة مثلما ابني وابنه أخوة الآن.

هل يطلب منك طريقة معينة للتعامل مع ابنه حمزة؟

أتعامل مع حمزة على أنه ابني، ولا يوجد أي فرق بينه وبين ابني حسن، وكذلك كيلاني يتعامل مع حسن على أنه ابنه مثله مثل حمزة تماما، وأتحدث مع كيلاني أغلب الأوقات ولكنه أحيانا يطلب مني أن أعاقب حمزة بسبب تصرف ما خاطئ له، ولكنني أرفض هذا الفعل حتى لا يحمل أي ضغينة تجاهي، كما أن محمد مطمئن تماما لطريقة تعاملي مع حمزة، ويثق تماما أنني أكنّ له كل الحب والمعزة، والأمر الذي لاحظته أن الكثيرين فوجئوا بأن حمزة ليس ابني بعد إعلان كيلاني عن ذلك؛ لأن معظم صوري على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع بيني وبين حمزة وحسن.

 كيف تصف العلاقة بين حمزة وحسن؟

هناك حالة من المحبة المرعبة بينهما، لدرجة أنني عندما أعاقب حسن على شيء خاطئ يدافع عنه حمزة ويتضايق كثيرا عليه، كما أنه يخاف عليه كثيرا، وحسن يرى حمزة هو مثله الأعلى ويقلده في أي شيء.

وما هي الصفات المشتركة بينك وبين ابنك حسن؟

حسن لا يشبهني في الصفات، ولكن يتقارب بشكل كبير مع صفات شقيقتي، بينما هناك أشياء مشتركة بيني وبين حمزة كوننا نفس البرج الفلكي وأشعر في أحيان كثيرة أننا نفكر بالطريقة ذاتها، لكن في صفاته يأخذ الكثير منها من والدته هند وبعض صفات والده محمد كيلاني.

 ما أكثر ما يميز زوجتك هند؟ زوجتي تتعامل مع الأمور بعقلانية وهدوء ولا تتسرع في تصرفاتها مهما وصلت لحالة عالية من الغضب، كما أنها أم وزوجة ممتازة؛ إذ إنها تحافظ على الأولاد وتربيتهم وتهتم بي كثيرا، وأجد دائما أن الله كرمني كثيرا بزواجي منها.

حدثنا عن أعمالك الفنية التي تنشغل بها حاليا؟

أصور مشاهدي في مسلسل يحمل عنوان "دليلك الذكي للطلاق" وتدور أحداثه في إطار كوميدي خفيف، ويناقش أسباب الطلاق والشكل المفروض لعلاقة الأب والأم بعد الطلاق، ومدى تأثير ذلك على الحالة النفسية للأبناء، وهو مكون من خمسة وأربعين حلقة ومن المفترض عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية بمجرد الانتهاء منه، ويشاركني بطولته كل من إنجي المقدم، وإنجي أبو زيد، وهيدي كرم، وجيهان الشماشرجي، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

هل ستشارك في دراما رمضان القادم بعمل فني جديد؟

حتى الآن لم يعرض عليّ أي سيناريوهات درامية جديدة، وعموما ما يشغلني هو العمل في مسلسل جيد سواء كان سيعرض في موسم رمضان أو بمواسم أخرى.

ما أسباب تعطيل طرح فيلم "الهجام" بدور العرض السينمائي لمدة أكثر من عامين؟

في واقع الأمر لا أعرف الأسباب الحقيقة ولكن ما يتردد أن هناك مشاكل إنتاجية تواجهه بالرغم من أننا انتهينا من تصوير كافة مشاهده منذ فترة طويلة جدا، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن، ويعتمد على البطولة الشبابية الجماعية المكونة من الفنانين أحمد عبد الله، محمود ونهى عابدين، ووائل عبد العزيز، ومن إخراج مرقص عادل، وأتمنى أن يعرض قريبا لمعرفة ردود أفعال الجمهور حوله.

صرحت أنك تتمنى تقديم عمل فني يحكي قصة حياة جدك النجم الكبير الراحل كمال الشناوي.. فهل هناك مشروع قائم حاليا؟

img بالتأكيد أحلم بذلك إذا أتيح لي هذا الأمر، ولكن إذا وجدت نجما يستطيع تقديمها أفضل مني فسأرحب جدا؛ لأن ما يهمني هو تقديمها بشكل مميز ويليق باسمه وليس مشاركتي في العمل، وحتى الآن لا يوجد مشروع قائم أو جهة منتجة تحمست للفكرة، بالرغم من أن جدي كمال الشناوي كتب مذكراته قبل وفاته؛ لأنه كان يرغب في تقديمها بعمل فني من بطولته؛ ولكنه توفي قبل تقديم هذا المشروع.

 حدثنا عن أسباب الحوادث المتكررة التي تعرضت لها مؤخرا لسرقة سيارتك؟

بالفعل تعرضت للسرقة من مجهولين أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة وجميعها من أمام منزلي، وأظن أنها من الأشخاص أنفسهم، وهم يقومون بكسر زجاج السيارات في الشارع الذي أسكن به ويسرقون أي محتويات موجودة داخل السيارات، وبالرغم من أننا قمنا بتركيب كاميرات مراقبة بكافة العمارات في الشارع، إلا أنه حتى الآن لم يتم إلقاء القبض عليهم؛ نظرا لأنهم ليسوا مسجلين في عمليات سرقة قبل ذلك، ولكن الشرطة المصرية تبذل قصارى جهدها من أجل إلقاء القبض على هذا السطو المسلح في أقرب وقت.

ما هي هواياتك التي تمارسها بأوقات فراغك؟

لا توجد لدي هوايات ثابتة، بل كل فترة أحاول أن أمارس شيئا جديدا، حتى اكتسب خبرات جديدة، والشيء الوحيد الثابت بالنسبة لي هو الجيم، وحاليا أمارس رياضة "بادل تنس" وأوقفت رياضة "الباركور"؛ لأنني تعرضت لإصابة في قدمي بسببها، كما أنني أعشق السفر؛ إذ زرت تقريبا معظم دول العالم، ولكن بسبب انتشار فيروس كورونا لم أسافر منذ فترة طويلة، ومن الدول التي أتمنى زيارتها قريبا اليابان؛ لأن ثقافة شعبها مختلفة عن أي شعب آخر بالعالم، وأريد أن أتعرف على تلك الحضارة عن قرب.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر