الخبر أسفل هذه الروابط

مفاجأة صادمة عن إيمي سمير غانم وحسن الرداد.. تزوجا مرتين من قبل!

من يعرف الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم عن قرب، يعلم مدى العلاقة القوية التي تجمعهما من سنوات طويلة، خاصة أنه قبل زواجهما جمعتهما علاقة صداقة قوية، وكان الرداد بمثابة الصديق والشقيق بالنسبة لإيمي.

وأثارت قصة إيمي وحسن الرداد، فضول الجماهير لفترات كبيرة، وظلا ينفيانها حينما يتعرضان للأسئلة حول طبيعة العلاقة، ولكن محاولتهما الإخفاء لم تدوم طويلًا، حيث شهد منتجع الجونة السياحي بمدينة الغردقة المطلة على ساحل البحر الأحمر تتويج قصتهما بالزواج فى العام 2016.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

سر القطيعة بين رجاء الجداوي وخالتها تحية كاريوكا.. لن تصدق السبب!

عند الفجر.. علامتان في الفم تدلان على ارتفاع نسبة السكر في الدم

أنا كبير.. فنان شهير رفض التمثيل مع عادل إمام وصدم الزعيم!

أضف هذه العشبة العجيبة لقهوتك.. تخفض سكر الدم فوراً وتزيد من إفراز الإنسولين

أخطر في الليل.. علامتان على قدمك تدلان على ارتفاع مفاجئ في نسبة السكر في الدم

أخطاء فادحة في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" محدش خد باله منها

السر وراء ارتداء سمير غانم "باروكة" طوال مسيرته الفنية.. مفاجأة غير متوقعة

مفاجأة.. عبلة كامل كانت مرشحة لدور إحدى زوجات "الحج متولي" بدل هذه الفنانة

لن تتوقعوا من هي ابنة الفنان عزت أبو عوف.. فنانة شهيرة!

ابنة رشدي أباظة التي لا يعرفها الجميع.. أمها أمريكية وزوجها فنان شهير

صاحب الشأن متوفي.. كيف تتعامل مواقع التواصل الاجتماعي مع حسابات الموتى؟

سر منى زكي.. أحمد حلمي ليس الأول في حياتها وأخفت مرضها الخبيث عن الجميع

7 تغيرات جسدية تطرأ على جسم المرأة بعد إنجاب الأطفال

معجزة التين والزيتون.. فوائد مخفية وسحرية لاتخطر على البال

ميرفت أمين ترد الصاع صاعين وتحرق قلب دنيا وإيمي سمير غانم.. صفعة غير متوقعة!

وكشفت إيمي خلال مداخلة هاتفية سابقة لبرنامج« أنا وبنتي»، مع الفنان شريف منير وابنته أسما، كيف بدأت علاقتها بالفنان حسن الرداد: « إحنا كنا أصدقاء جدًا لسنتين، وعلشان كده الزواج جه بسرعة وبدون خطوبة، كنا عارفين بعض، وفضلنا أصدقاء 7 سنوات قبل الزواج، وخاصة بعد رجوعنا من الحج».

أطلّت إيمي في حفل زفافها بفستان من تصميم هاني البحيري الذي استغرق أكثر من شهر في تصميمه، واستورد مستلزماته من خارج مصر، كما حرص أن يكون مناسبًا لطبيعة المكان، وتميز الفستان المصنوع من قماش الستان باللون البنفسجي الفاتح، بفتحة طويلة إلى فوق الركبة.

وسبق أن كشف «الرداد» أيضا عن السبب الذي دفعه إلى الزواج من «إيمي» قبل الانتهاء من تجهيز شقة الزوجية:«تزوجت قبل الانتهاء من تجهيز شقة الزوجية، لأنني وإيمي قررنا الارتباط فورًا وعدم السماح لأي ظروف بتعطيل ذلك، وقد ارتديت بدلة فرح زرقاء لتناسب وإقامة الحفل على الشاطئ».

اختار الثنائي حسن الرداد  وإيمي شاطئ البحر في فندق موفنبيك ريزورت الموجود داخل منتجع الجونة لإقامة حفلة زفافهما، لأنه يتمتع بالخصوصية والطبيعة الساحرة والهدوء الذي كان يرغب فيه “الرداد”، حتى أنه كان حريص على عدم وجود أي وسيلة إعلامية تنقل فعاليات الحفل.

بدأت قصة حبهما منذ سبع سنوات عندما كان يصور “الرداد” مسلسل “ابن الأرندلي” مع الفنانة دلال عبد العزيز والدة إيمي، وبعدها جمعتهما علاقة صداقة قوية تطورت سريعاً إلى قصة حب سرية حاول الثنائي إنكارها مرارا، مؤكدين أنها مجرد علاقة صداقة وعمل فقط. 

 قرر الثنائي قضاء شهر العسل في عدد من الدول الأوروبية منها إسبانيا وهذه هي المرة الثالثة التي تزف فيها “إيمي” إلى “الرداد”، حيث سبق وارتدى الثنائي أزياء العُرس في مسلسل “حق ميت”، وفي أغنية “مصر قريبة” التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في إطار حملة دعائية لتنشيط السياحة المصرية.

وقبل ساعات، وجّه الفنان حسن الرداد، رسالة مواساة لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بعد فقدانها والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، اللذان فارقا الحياة خلال الأشهر الماضية، إثر إصابتهما بفيروس كورونا.

الرداد قال في رسالته لزوجته تظهر فيها مبتسمة، اليوم الثلاثاء، إنّ عشق الجمهور لهما هو من يصبرها في هذه المحنة، مطالبًا جمهوره بالدعاء لها بالصبر والسلوان، حتى تمر من هذه الأيام العصيبة.

نشر الرداد أيضًا صورًا لزوجته، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، متمنيًا أن تعود لابتسامتها وطلتها المميزة مرة أخرى، بعد المحنة الشديدة التي تعرضت مؤخرًا.

الرداد قال: مافيش أصعب من فقدان أعز الناس لأي حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة، أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها في حياته، بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك، النجم الكبير اللي عشقته ملايين الناس، في مصر والوطن العربي.

أضاف الرداد: والدتك الفاضلة اللي أعمالها في الخير، ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس، إن شاء الله يا حبيبتي ربنا يصبرك، وترجع ضحكتك الحلوة تاني، تنور الدنيا وترجعي لشغلك، وجمهورك الكبير المحترك، يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها.

ويأتي حديث الرداد بعد تداول أنباء عن اعتزال زوجته ايمي سمير غانم التمثيل وارتدائها الحجاب.

يذكر أن سمير غانم رحل عن عالمنا في مايو الماضي، بعد معاناة كبيرة مع مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، أصيب بمرض الفطر الأسود، الناتج عن إصابته بفيروس كورفيد 19، ليرحل تاركًا خلفه حزنًا كبيرًا في قلوب جمهوره، وكل محبيه من مصر والوطن العربي.

ولحقت الفنانة دلال عبد العزيز بزوجها بعد أقل من ثلاثة أشهر من وفاته، لترفق بجواره في مثواه الأخير، وذلك بعد أن ظلت لعدة أشهر تعاني من تليف في الرئة نتيجة إصابتها بفيروس كورونا.

 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر