الخبر أسفل هذه الروابط

بعدما منعت سوزان مبارك عرضه.. مفاجأة بشأن الجزء الثاني من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"

على الرغم من عرض الكثير من الأعمال الدرامية الجديدة سواء في موسم شهر رمضان من كل عام، أو حتى طوال السنة، فإن هناك بعض الأعمال الدرامية التي ما زالت تنال على اهتمام ومتابعة الجمهور، بالرغم من عرضها منذ سنين طوال.

ويعد مسلسل لن أعيش في جلباب أبي واحدًا من تلك المسلسلات، التي لا يمل الجمهور من مشاهدتها مع كل عرض لها، حيث نجح في لم شمل الأسرة المصرية أمام التلفاز لمتابعة حلقاته، حتى وإن كانوا شاهدوها من قبل أكثر من مرة، لكن يظل شغف المتابعة متوافر لديهم.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حلول سحرية لتقليل الرغوة المزعجة في الغسالة.. جربيها الان

ظهور "مفزع" لـ""سنية البرعي" بطلة مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".. المرض غير ملامحها تماماً

5 أسباب تجعلك لا تأكل الدجاج يوميا

شائعات لاحقت إيمي سمير غانم وأبكتها على الهواء.. حمل وطلاق ومرض خطير!

دراسة تفجر مفاجأة.. ماذا يفعل كوب شاي واحد في دماغك؟

ولت أيام الزعيم.. إبنة أحمد زاهر تكتسح عادل إمام في "تيك توك"!

لوجبة شهية.. إليكِ سر قرمشة الباذنجان المقلي

عمرو دياب يتسبَّب بطلاق زوجين في الأردن.. لن تصدق السبب

شبيهة هيفاء وهبي وكيم كاردشيان.. قصة الفنانة التي تسببت في 3 عمليات لنجل طارق العريان

لخسارة 7 كيلو من وزنك فى أسبوع.. طبق هذه الخطوات

أسرار نجاح محشي الكوسا بهذه الطريقة المبتكرة.. تعرفي عليها

حمو بيكا يرد على محمد هنيدي: هافتح كشك وأبيع «سجاير»

أقوى من المعجون.. خلطات طبيعية مجربة لتبييض الأسنان والنتيجة ستذهلك

غادة عبد الرازق تفاجئ جمهورها في انستجرام بتصرف غريب

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

وحلت قبل أسابيع الذكرى السادسة على رحيل الفنان الكبير نور الشريف، بطل مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، حيث غاب عن عالمنا في 11 أغسطس عام 2015، تاركًا الكثير من الأعمال التي تعد من بصمات فارقة في تاريخ الفن المصري.

وكثيرًا ما يتساءل الجمهور حول إمكانية تقديم جزء ثان من مسلسل لن أعيش جلباب أبي، خاصة بعد رحيل النجم نور الشريف، وكان الفنان محمد رياض، أحد أبطال المسلسل، رد على حقيقة تقديم جزء ثان منه.

وقال محمد رياض، في مقابلة سابقة مع برنامج إنسايدر بالعربي حول تقديم الجزء الثاني: تكلمنا عن عمل الجزء الثاني لكن المشروع وقف، وطبعًا نحن نحتاج إلى دراما أسرية، فالناس يحبون الدراما المعبرة عن حياتهم اليومية، وهذا النوع من الدراما محبب للجمهور على مستوى العالم لا في مصر فقط.

سوزان مبارك منعت الجزء الثاني

وكان المؤلف والسيناريست المصري مصطفى محرم، كاتب المسلسل كشف قبل سنوات من وفاته أكد أن العمل على الجزء الثاني من المسلسل توقف توقف لأن المسلسل لم يعجب زوجة الرئيس السابق سوزان مبارك وفقا لتصريحات سابقة للسينارست ​مصطفى محرم​.

 وأكد محرم أن رئيس مجلس الشورى السابق صفوت الشريف منعه من استكمال الجزء الثاني من مسلسل "​عائلة الحاج متولي​" مبرراً منعه هذا بأن المسلسل لم يعجب سيدة مصر الاولى ​سوزان مبارك​ ولم ينل رضاها.

وذكرت صحيفة الشروق أن مصطفي محرم هدد بعدم عرض وتنفيذ الجزء الثاني علي الفضائيات إذا نفذ هذه الفكرة وهو ما جعله يتغاضي عن فكرة عمل جزء ثان للمسلسل إجباريا.

ومسلسل لن أعيش في جلباب أبي، عمل اجتماعي مصري أنتج عام 1996، ويشارك في بطولته كل من نور الشريف، عبلة كامل، محمد رياض، رشوان توفيق، حنان ترك، وفاء صادق، إخراج أحمد توفيق، ومأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار مصطفى محرم.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر