الخبر أسفل هذه الروابط

حكاية زواج ليلى علوي من عائلة حسني مبارك ومهرها "الأسطوري"

قدمت ليلى علوي، العديد من الأعمال الفنية الناجحة على مدار مشوارها الفني كان من بينها كل من فيلم ” تجيبها كده تجيلها كده هي كده”، و”خرج ولم يعد”، و”المشاغبات الثلاثة”، و”اضحك الصورة تطلع حلوة”، والماء والخضرة والوجه الحسن”، و غيرها من الأعمال.

كما قدمت عدد كبير من المسلسلات من بينها:” فرح ليلى”، و”هي ودافنشي”، و”نور الصباح”، و”لحظات حرجة”، و”بنت من شبرا”، و”هذا المصير”، وغيرها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بطلة مسلسل "الحاج متولي" تعلن اعتزال الفن والمفاجأة في مهنتها الجديدة!

خانته في شهر العسل.. كيف انتقم رشدي أباظة من زوجته "الخائنة"؟

سعدية بنت غادة عبد الرازق في "الحاج متولي".. قتلت أمها وتلقت طعنة غادرة من زوجها بعد ليلة الدخلة

للأشخاص فوق سن الـ40.. تناول هذه الأطعمة تعزز الذاكرة

سمير صبري عن شائعة وفاته: أنا حي أرزق

بطلة "جميل وهناء" المعتزلة نورمان أسعد.. إطلالة مفزعة بعد الغسيل والطبيخ

في اليوم العالمي للزهايمر.. فنانون عانوا من المرض وابتعدوا عن التمثيل

ما هو اللاوعي؟ ابق على اطلاع على هذا الاتجاه المتصاعد للمساعدة الذاتية

هل اعتزلت دنيا وإيمي سمير غانم الفن؟

بعد زواجها الرابع... هل ستستمر أصالة نصري في العمل الفني؟

الليلة التي كاد أحمد حلمي يطلق فيها منى زكي.. لن تصدق ماذا حدث بينها وبين أحمد السقا!

لماذا تساعدك الجوارب على النوم بشكل أفضل

زجاجتين من الثلج ومروحة.. اصنع مكيف خاص في منزلك بأسهل طريقة ممكنة

سر مؤلم وراء لحية حسن الرداد في حفل سمير ودلال.. هل ظلمته زوجته إيمي سمير غانم؟!

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

عندما بلغت الخامسة عشر من عمرها. وقد تعددت أدوارليلي علوي في السينما والتليفزيون، ومن أشهر أفلامها إعدام ميت ، وحلق حوش، واضحك الصورة تطلع حلوة

ومن أبرز الخطوات التي اتخذتها ليلى علوي في حياتها،زواجها من رجل الأعمال منصور الجمال، بعد فترة طويلة كانت تميزت خلالها بأنها آنسة داخل الوسط الفني، وبعدفترة من الشائعات أعلنت ليلى علوي عن هذا الزواج،

اتضح فيما بعد أن منصور الجمال، هو أحد أفراد أكبر العائلات المصرية، ولديه جنسية بلجيكية، ويبلغ من العمر 63 عاما، ولديه 3 أبناء، وله علاقة مباشرة بعائلة رئيس الجمهورية في ذلك الوقت، محمد حسني مبارك، لا سيما أنه عم خديجة الجمال، زوجة جمال مبارك.

قالت في تصريحات صحفية عام 2008: «ربنا كرمني بإنسان أحببته وأحبني، فزوجي منصور الجمال رجل اقتصاد عاش أغلب حياته خارج مصر، وهو إنسان رائع وربنا هداني إليه، وسعيدة جدا بفرحة الناس، وأدعو لي أن أكون زوجة صالحة وناجحة».

 مضيفة: «هو رجل قوي الشخصية، طيب القلب حنون إلى أبعد درجة، ورغم سنوات عمره الطويلة التي قضاها بالخارج إلا أنه رجل شرقي جدا، متفاهم وأشعر بالراحة أثناء الحديث معه، وأهم ما في الزواج السكينة، وبالفعل أشعر باستقرار وهدوء كاملين بداخلي، ولعل هذا هو السبب في أن كل من يراني هذه الأيام يشعر بأنني مختلفة، في الشكل والسلوك والجمال أيضا، فالحب يجعل الإنسان جميلا».

 في رأس السنة عام 2011، ظهر «الجمال» برفقة زوجته على شاشات التليفزيون لأول مرة، في برنامج «ستوديو مصر»، على قناة «نايل سينما»، في حلقة خاصة للاحتفال برأس السنة والاحتفاء بمشوار «ليلى» السينمائي.

 قال «الجمال» خلال الحلقة إنه عرف «ليلى» قبل الزواج بفترة كبيرة، نتيجة حضوره العديد من الحفلات الرسمية التي تقام على شرفها بالسفارة المصرية بالخارج، ولكنها كانت لقاءات رسمية، إلى أن تعرف عليها عن قرب، ونشات بينهما قصة حب انتهت بالزواج.

ولم يعرف الكثيرون أن المهر الذى قدمه منصور الجمال للجميلة ليلى علوي، هو يخت ثمنه مليون ونصف دولار، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الثمينة

وقد وقع الطلاق بين الزوجين في عام 2015، أسباب الطلاق فقط رفضت ليلى علوي الإفصاح عن أية تفاصيل تتعلق به، معتبرة أنه شأن شخصي لا يحق لأحد معرفة، ولا يحق للإعلام تداوله، واعتبرت الطلاق من قبيل القسمة والنصيب والقدر، مؤكدة أنهما سوف يستمران في صداقتهما برغم الانفصال

وفي عام 2020 مع ظهور فيروس كورونا توفي طليق ليلى علوي بعد إصابته بالوباء العالمي والذي لا يزال يحصد أرواح المئات حول العالم، حيث أنه يعاني من مشکلات صحية بالرئة بالإضافة إلى مرض السكري الذي عجل بوفاته بعد تدهور حالته الصحية.

المصدر: السلطة


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر