الخبر أسفل هذه الروابط

”حملت دون زواج”.. فنانة شابة صاحبة القصة الأجرأ في الوسط الفني

أن تقع فتاة في علاقة محرمة أمرًا كثيرًا ما نسمع عنه في الحوادث والوقائع التي تمر في مجتماعتنا لكن دائمًا ما تكون الفتاة على خشية من انفضاح أمرها، لكن حينما يصل الأمر أن تكشف هي عن نفسها كما فعلت الفنانة عائشة عطية فهذا ما أثار استنكار الجمهور 

واعترفت الممثلة التونسية عائشة عطية في وقت سابق بحملها دون زواج، كاشفة عن تفاصيل علاقتها بالشخص الذي أحبته ووقعت في الخطيئة معه، بجرأة شديدة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

5 أسباب تجعلك لا تأكل الدجاج يوميا

شائعات لاحقت إيمي سمير غانم وأبكتها على الهواء.. حمل وطلاق ومرض خطير!

دراسة تفجر مفاجأة.. ماذا يفعل كوب شاي واحد في دماغك؟

ولت أيام الزعيم.. إبنة أحمد زاهر تكتسح عادل إمام في "تيك توك"!

لوجبة شهية.. إليكِ سر قرمشة الباذنجان المقلي

عمرو دياب يتسبَّب بطلاق زوجين في الأردن.. لن تصدق السبب

شبيهة هيفاء وهبي وكيم كاردشيان.. قصة الفنانة التي تسببت في 3 عمليات لنجل طارق العريان

لخسارة 7 كيلو من وزنك فى أسبوع.. طبق هذه الخطوات

أسرار نجاح محشي الكوسا بهذه الطريقة المبتكرة.. تعرفي عليها

حمو بيكا يرد على محمد هنيدي: هافتح كشك وأبيع «سجاير»

أقوى من المعجون.. خلطات طبيعية مجربة لتبييض الأسنان والنتيجة ستذهلك

غادة عبد الرازق تفاجئ جمهورها في انستجرام بتصرف غريب

داخل الثلاجة وخارجها.. كيف تحتفظين بالخيار لفترة طويلة دون أن يتعفن؟

عازمها على الفطار.. ظهور مفزع لأحمد حلمى مع منى زكي

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

جمهور ووراد الوشيال ميديا استنكر جرأة الممثلة التونسية، في حوراها وكأنما فعلت شيئًا عاديًا دون خشية من نظرة المجتمع أو الاعتراف بخطأها وكأنها تنتظر من يدعمها أو يقف بجانبها.

تعليقات الجمهور على تويتر وجاءت تعليقات الجمهور على موقع "تويتر" كالتالي: "هل نحن في تونس وفي وضعنا الحالي ناقصين عايشة عطية تحبل في الحرام؟"، "للاسف هذا حال المجتمعات العربية كلها ضاعت الأخلاق".

وعلق آخرون كالتالي: "أكثر كلمة استفزتني في حكاية عايشة عطية هي "صغير في الحرام" اللي تنم على انعدام انسانية لا حدود لها يا اتعس أمة أخرجت للناس"، "للدرجة دي أخلاق المجتمع باظت".

عائشة تسرد حكايتها المثيرة للجدل

عائشة لم تكتف بسرد حكايتها بل نشرت صورتها وهي حامل عبر حسابها الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، معلقة: ''أنا في الشهر الرابع وحكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلى، وإن شاء الله عندى طرف أمل متصيرش بعدي''.

وواصلت عائشة في سرد حكايتها، حيث كتبت: ''أنا حبيت راجل وعدنى بالزواج، وعشنا قصة حب من طرفي أنا، وحبلت منه أما مشا وخلاني محبنيش".

تابعت عائشة:" ومنعرفش بش يعترف ببنتى ولا لأ، بالقانون أكيد بش أكون بوها، أما قدام الناس؟؟؟ وقدام عايلتي في مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمني ولا بش يرحم بنتي''.

واستكملت: ''إلى عملته أنا غلط، أما متحكموش عليا، ولا على طفلة اغتصبوها ولا على صغير جا فى "الحرام"، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر''.

من هي عائشة عطية تبلغ عائشة من العمر 29 عامًا فهي من مواليد شهر 8 فبراير عام 1991، وهي ممثلة ومغنية تونسية، اشتهرت في المجتمع التونسي بدور نجلاء في المسلسل "ناعورة الهواء".

وشاركت عائشة في السينما بثلاث أفلام هي فيلم "أنا عائشة"، وهو فيلم قصير عام 2016، كما شاركت في الفيلم المصري "بسلامتو" 2017، والفيلم الجزائري "العربي بن المهدي".

بالدخول على حساب عائشة عبر موقع "إنستجرام" الذي يحوي أكثر من 2 مليون متابع، يتبن جرأة عائشة من خلال صورها التي تشاركها متابعيها والتي ترتدي فيها ملابس مكشوفة بشكل كبير.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر