الخبر أسفل هذه الروابط

علاقة قبل الزواج.. اعترافات جريئة لحسن الرداد وإيمي سمير غانم

بدأت قصة حب إيمي ​سمير غانم​ و​حسن الرداد​ خلال مشاركتهما في فيلم " ​زنقة ستات​ "، وحققا معاً نجاحاً جماهيرياً كبيراً، فوجد المنتجون أن الثنائي ناجح وبينهما كيمياء فنية، وقدموهما معاً في مسلسل "​حق ميت​"، الذي نجح أيضاً، ثم قدما معاً إعلاناً تلفزيونياً لإحدى شركات الإتصالات، بالإضافة إلى المسلسل الإذاعي "فرقة سيكا".

وطيلة سنوات إرتباطهما لم تختلف إجابة حسن عن ​إيمي سمير غانم​ ، حينما يتم سؤال أي منهما عن ارتباطهما، إذ كان نفيهما جازماً حتى إن إيمي حاولت أن تنهي القصة بخفة ظل قائلة إنها تحب القطط وحسن الرداد لا يحبها، وهذا كفيل ألا يجمع بينهما، وكل ما يجمعهما هي صداقة استمرت حوالي سبع سنوات، وأنها تعتبره "أخوها"، على حد تعبيرها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

في اليوم العالمي للزهايمر.. فنانون عانوا من المرض وابتعدوا عن التمثيل

هل اعتزلت دنيا وإيمي سمير غانم الفن؟

بعد زواجها الرابع... هل ستستمر أصالة نصري في العمل الفني؟

الليلة التي كاد أحمد حلمي يطلق فيها منى زكي.. لن تصدق ماذا حدث بينها وبين أحمد السقا!

لماذا تساعدك الجوارب على النوم بشكل أفضل

زجاجتين من الثلج ومروحة.. اصنع مكيف خاص في منزلك بأسهل طريقة ممكنة

سر مؤلم وراء لحية حسن الرداد في حفل سمير ودلال.. هل ظلمته زوجته إيمي سمير غانم؟!

هل لبس الأحذية بدون جوارب سيء لقدميك؟

احذروا هذا الخطأ.. يجعل فيتامين "د" بلا فائدة!

بيان مفاجئ من الفنانة نهال عنبر بشأن وفاة سمير صبري

ليت الشباب يعود يوما.. أحدث ظهور للفنان سمير صبري وكيف تغير شكله

ميرفت أمين تنتقم من دنيا وإيمي سمير غانم بصفعة غير متوقعة لـ حسن الرداد!

النجم محمد هنيدي يكشف عن فيلمه الجديد

انباء عن وفاة الفنان سمير صبري

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

رغم نفي النجمين حسن الرداد وإيمي سمير غانم المتكرر وجود علاقة بينهما، لكنهما فاجآ الجميع بإعلان ارتباطهما وموعد زواجهما قبله بأيام قليلة وذلك في شهر نوفمبر عام 2016.

علاقة قبل الزواج

كشف الفنان حسن الرداد أسرار عدة عن شخصية زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، مما دفعها لتحذيره على الهواء بطريقة طريفة حتى لا يصرح بكل الأسرار.

وتحدث حسن الرداد وإيمي سمير غانم  في حوار سابق مع برنامج "أنا وابنتي" عن بداية تعارفهما قبل الزواج، وهنا كشفت الفنانة المصرية أنها جمعتها صداقة مع الرداد حوالي 7 سنوات قبل أن تتطور العلاقة إلى زواج.

وأكمل حسن الرداد الحديث ليؤكد أن صداقتهما امتدت لتكون بين العائلتين، وأنهما كانا يتعاملان على طبيعتهما نظراً لأنهما لم يخططا للزواج من الأساس، وحاول مقدم البرنامج الفنان شريف منير أن يحرج النجم الشاب على الهواء ليسأله: "يعني مكنتش بتبص وتقول ايه البنت الحلوة اللذيذة ديه؟ لترد إيمي سمير غانم بمزاح قائلة: "خليكِ مؤدب يا ولد وحافظ على كلامك" قبل أن يجيب الرداد بدوره أنه قال هذا الكلام لنفسه ولكن بعد فترة من تعارفهما.

ولم تتوقف اعترافات حسن الرداد وإيمي سمير غانم عند هذا الحد، فكشفت عنه أنه شخصية عصبية وهو بدوره أكد أنها الأخرى عصبية، وتتمتع بشخصية طفولية فعندما تغضب تتعثر في الكلام وتتفوه بكلمات غريبة.

وضرب حسن الرداد أمثلة على مشاداته مع إيمي سمير غانم، بأنه في إحدى المرات تشاجر معها فقالت له: "اللهم بلغت اللهم فشلت"، كما أنها في مرة كانت غاضبة بشدة بسبب تلميح البعض أن هناك منافسة بينها وبين شقيقتها دنيا سمير غانم وخلال انفعالها قالت: "عايزين يعملوا طفرة بينا".

وظهر الخجل على إيمي سمير غانم من اعترافات زوجها حسن الرداد، إلا أنها تعاملت مع الموقف بطرافة لتقول: "عادي عادي يا جماعة".

جدير بالذكر أن النجمين احتفلا بحفل زفافمها في منتجع الجونة السياحي بمدينة الغردقة المطلة على ساحل البحر الأحمر، يوم 4 تشرين الثاني/نوفمبر عام 2016  وحضره العديد من الفنانين.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر