الخبر أسفل هذه الروابط

سنية عبد الغفور البرعي.. معلومات لا تعرفها عن ناهد رشدي في عيد ميلادها وسر مرضها الغامض

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة ناهد رشدي، حيث وُلدت في مثل هذا اليوم الموافق 14 سبتمبر عام 1956، ودخلت ناهد مجال الفن، وتألقت في العديد من الأدوار، خاصة دورها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، الذي قدمته وهو ثنية يعتبر بمثابة نقلة كبيرة في مشوارها الفني وكان سر نجاحها.

التحقت ناهد رشدي بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرجت منه عام 1982، ولكن كانت لديها الموهبة قبل التحاقها بالمعهد، وأثناء، وبعد دراستها ظلت لفترة طويلة  تقدم أدور ثانوية سواء في الدراما، أو السينما، حتى قدمت دور مديحة في مسلسل أرابيسك بطولة الفنان صلاح السعدني.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وداعاً لمستحضرات التجميل.. ضعي قشر الموز على بشرتك والنتائج ستذهلك

شيرين أبو العز تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة بشأن "الصفعة" التي تلقتها من نجل طارق العريان

لماذا نرى الوجوه في كل شيء تقريبًا؟

أسرار صادمة عن شيرين أبو العز التي يرقد نجل طارق العريان في العناية المركزة بسببها

صورة نادرة للفنانة يسرا في سن المراهقة مع الدنجوان رشدي أباظه.. ملامحها تغيرت كثيراً

نصف بصلة في جوربك قبل النوم.. المعجزات ستحدث في جسمك

كندة علوش على موعد مع تجربة خاصة أولية

حسن الرداد يستفز دنيا وإيمي سمير غانم بتصرف صادم

سلاف فواخرجي تبكي في عزاء والدها بحضور النجوم.. وابنها يواسيها

5 فنانات ذاقوا سم سوزان مبارك.. ما فعلته مع الراقصة دينا لم يصدقه أحد

الجاني الرئيسي وراء الدهون الحشوية "دهون البطن"

ما أسماء المشاهير الحقيقية؟ هذا هو اسم عمرو دياب في شهادة ميلاده

سر الصفعة التي وجهتها منى زكي لفنانة شهيرة حاولت إهانة ياسمين عبد العزيز

نادين نجيم تخطط لمشروع سري.. تعرف عليه

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

شاركت ناهد رشدي في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، وجسدت فيه دور ثنية، وكان هذا الدور بمثابة نقلة قوية في مشوارها الفني، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، والمسلسل من بطولة الفنان الراحل نور الشريف، وعبلة كامل، وحنان ترك، ومحمد رياض، وياسر جلال، والعمل من تأليف إحسان عبد القدوس، وإخراج أحمد توفيق، وعلى الرغم من مرور 25 عامًا على عرضه، إلا أنه مازال عالقًا في أذهان الجمهور.

شاركت بعدها في أعمال أخرى منها: امرأة من نار، النساء قادمون، وهوانم جاردن سيتي، والمرأة في الإسلام، ورحلة في عام مجنون، وغيرها من الأعمال.

أعمال ناهد رشدي

غابت ناهد رشدي بعدها عن الفن لفترة طويلة نحو 9 أعوام، وكشفت خلال لقائها في أحد البرامج التليفزيونية، أن السبب وراء غيابها هو أمر صحي ولكنها لم تحب أن تتحدث عنه، والسبب الثاني هو تربية أبنائها، لأن بينهما فارق سني كبير.

عادت ناهد رشدي، بعد غيابها عن الفن لفترة طويلة، لتقدم الكثير من الأعمال المميزة، وتألقت فيها بدور الأم، منها: مسلسل حكايتي بطولة الفنانة ياسمين صبري، وكفر دلهاب بطولة يوسف الشريف، وذهاب وعودة بطولة أحمد السقا، وبخط الأيد بطولة أحمد رزق، والآنسة فرح، وشديد الخطورة، كما شاركت أيضًا في العديد من الأعمال السينمائية منها: أبناء وقتلة، والكهف، وغيرها من الأفلام.

آخر أعمال ناهد رشدي يشار أن آخر أعمال الفنانة ناهد رشدي مسلسل الاختيار الجزء الأول، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2020، جسدت فيه دور شخصية والدة المنسي، الذي كان يجسد دوره الفنان أمير كرارة، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم أحمد العوض، ودينا فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد إمام، ومحمود حافظ، وآخرون، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر