الخبر أسفل هذه الروابط

قدامها 3 ساعات وتموت.. سر رعب الطبيب الذي كشف على ياسمين عبد العزيز

كشف الفنان أحمد العوضي لأول مرة، عن تفاصيل حالة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز الصحية وما تعرضت له، بعد تعرضها لأزمة صحية منذ نحو شهرين، بسبب مضاعفات عملية جراحية نسائية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى سفرها يوم 9 أغسطس الماضي، لاستكمال علاجها.

وأوضح أحمد العوضي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة": "في يوم 11 يوليو الماضي دخلت ياسمين للمستشفى كانت المفروض تعمل عملية بسيطة متعارف عليها في أوساط الأمراض النسائية، ومن المفترض حسب حديث الطبيب المعالج لياسمين أنه بعد إجراء تلك العملية النسائية، ستعود لمنزلها في غضون 3 أو 4 أيام لكن شهدت ياسمين تدهور بعد العملية كبيرًا".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ردت الصاع صاعين.. منى زكي تنتقم لياسمين عبد العزيز وتوجه إهانة قاسية لبوسي شلبي

نعمة من ربنا.. عشبة عجيبة تخفض سكر الدم فورا وتزيد هرمون الإنسولين

إيمان الطوخي.. سر اختفاء أجمل فنانة مصرية وحقيقة زواجها وإنجابها من مبارك

فيلم مٌنع من العرض للفنانة ميرفت أمين لشدة جرأته والبطل رشدي أباظة

بعد أن سخرت منهم.. آيتن عامر تتوعد مهدديها بالملاحقة القانوينة

الفنان نضال الشافعي يخضع لعملية اخرى .. ويطمئن جمهوره

فنان مصري شهير وصل للعالمية وتبرع بكامل ثروته الضخمة قبل وفاته.. لن تصدق من هو!

فنانات شهيرات اتهمن في قضايا مخلة بالشرف وصدمن الجمهور

مدة التعرض للشمس للحصول على "فيتامين د"

صعايدة الوسط الفني.. مثلوا مشاهد جريئة ورفضوا دخول بناتهم الفن بسبب القبلات!

ليس القبلات.. أحمد بدير يكشف سبب منعه ابنتيه من التمثيل ويفجر مفاجأة

اختفى منذ 23 عاما.. ظهور نجل نور الشريف في مسلسل“الحاج متولي” والمفاجأة في مهنته!

خبر سار ومفاجئ عن الزعيم عادل امام

أول ظهور لحسن الرداد بعد وفاة دلال عبد العزيز.. ذقن كثيفة وملامح غيرها الحزن (فيديو)

ظهور "مفزع" للفنانة ياسمين عبد العزيز.. شاهد كيف غير المرض ملامحها الجميلة

وتحدث أحمد العوضي، قائلا: "ماقدرش أقول حتى الآن أن هناك خطأ طبي دون أن يكون لدي إثباتات قوية، لكن الثابت أن هناك إهمالًا جسيمًا في متابعة الحالة والمشكلة أن ما حدث هو فشل في اللحاق بالتدهور، الذي شهدته مما أدى للمضاعفات التي تعرضت لها".

وأردف "العوضي"، إلى أن الطبيب هشام الكيلاني أستاذ المناظير بجامعة عين شمس، صُعق من سوء حالة ياسمين عبد العزيز بعد تدهورها، قائلًا: "لازم نلحقها دي 3 ساعات وممكن تموت! والطبيب المعالج بيقولي حالة واردة بنسبة 15%".

وردًا على أحد الأطباء الذي برر فيه ما تعرضت له ياسمين عبد العزيز، قال: "ماينفعش نغسل الماء بالماء وندافع ونبرر وخلاص ما حدث هو إهمال جسيم فشل في تدارك المضاعفات قبل حدوثها، دون النظر لحالة ياسمين عبد العزيز وكانت هتروح فيها".

وتابع أحمد العوضي، حديثه مؤكدًا أن زوجته كادت أن تفارق الحياة بسبب ما تعرضت له، مردفًا: " فعلًا كانت هتموت فيها وهقول حاجة حصلت ياسمين كلمت الدكتور وقالت له أنا بموت ضحك وقال أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي ده اسمه كلام ؟! هل ده طبيعي؟".

وأضاف: "ياسمين فضلت 4 أيام تتأوه وتقول لي بموت ولما أكلم الدكتور يقولي لا عادي دي حاجة بتحصل لنحو 15% من اللي بيعملوا العملية دي".

واستكمل حديثه قائلا: "واللي شخصها من بره وأنا بشكره الدكتور هشام كيلاني أستاذ الجراحة بجامعة عين شمس ودكتور عصام شلباية، هو من أنقذ حياتها جراحيًا في التوقيت المناسب وده نموذج للأطباء المحترمين، في المقابل كان هناك إهمال من الطبيب المعالج".

وحول مشاعره وقت تدهور حالة زوجته الصحية: "لولا الناس المحترمين الطبيبين الذين تدخلوا بعلاج مضاعفات الطبيب المعالج أنا بشكرهم فعلًا لانهم أنقذوا حياتها".

واختتم أحمد العوضي حديثه مؤكدًا أن ياسمين عبد العزيز تعافت تمامًا وستعود لمصر خلال أيام.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر